يسرا فخورة بمشاركتها في قمة المناخ وتُحضر لمفاجأة رمضان المقبل
آخر تحديث GMT 02:09:40
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

يسرا فخورة بمشاركتها في قمة المناخ وتُحضر لمفاجأة رمضان المقبل

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - يسرا فخورة بمشاركتها في قمة المناخ وتُحضر لمفاجأة رمضان المقبل

الفنانة يسرا
القاهرة - المغرب اليوم

تألقت الفنانة يسرا  مؤخراً بحضورها في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي كعادتها، وبمشاركتها في قمة المناخ "كوب 27" التي جرت في مصر. وأكدت يسرا على سعادتها بتلك المشاركات بالرغم من انشغالها بتصوير العديد من الأعمال التي تشارك بها، ففي البداية قالت يسرا أنها سعيدة بوجود الفنان حسين فهمي في مهرجان القاهرة السينمائي، ولهذه الفعالية مذاق خاص في رئاسته، وهي المرة الأولى التي يترك فيها شخص منصبه ويعود له مرة أخرى، وهو ما يبرهن على كفاءته وقدرته على تحمّل أعباء هذا المنصب. ولمهرجان القاهرة أهمية كبيرة ووجوده في خريطة المهرجانات العالمية ضرورة لنا جميعاً ككتاب وممثلين ومخرجين، ولا بد لنا من الحفاظ على هذا الوجود. مهرجان القاهرة عريق ومهم وله أهميته في الخريطة العالمية. كما إنني سعيدة بعد ترميم بعض أفلام السينما المصرية القديمة، ولا بد أن أذكر أيضاً ما تم ترميمه من أفلام مصرية في مهرجان البحر الأحمر، هذا الأمر ينعش السينما المصرية 

وأضافت في في حوارها مع موقع "العربية.نت" شعرت بحالة من السعادة الغامرة بتكريم لبلبلة وكاملة أبو ذكري، فكل واحدة منهما تستحق هذا التكريم. لبلبة نجمة كبيرة تستحق التكريم، فهي إنسانة جميلة من الداخل وفنانة كبيرة، وتحب عملها بشدة ولديها شغف كبير بالفن، وتتمني لها كل التوفيق. أما كاملة أبو ذكري فهي مخرجة قوية، ومن المخرجات المهمات اللوائي تركن بصمة كبيرة في السينما والتلفزيون، وتتصل بها هاتفياً أحياناً لتثني عليها وعلى أعمالها الفنية والمسلسلات والأفلام التي تخرجها.

وعبرت يسرا عن فخرها بمشاركتها المتميزة والخاصة جداً في قمة المناخ، وذلك من خلال المشاركة الصوتية في الفيلم التسجيلي "تغير المناخ يغيرنا جميعاً" من إخراج مروان حامد عن تغير المناخ. وهذه القمة أهم حدث عالمي تستضيفه مصر حالياً في شرم الشيخ.. ومصر عظيمة ودائماً ستظل قوية. وبالنسبة للفيلم الذي عرض في القمة، قامت بتسجيله في يومين فقط، ومن خلاله أكدت إننا ننسي أننا نحارب الطبيعة، ولا بد أن ندرك طريقة شربنا وأكلنا وإلا سنفقد كل شيء.

وحول دراما رمضان التليفزيونية للعام القادم أكدت أن رمضان المقبل سيكون مفاجأة.

وعن تصوير مسلسل "روز وليلي" مع نيللي كريم وعدد كبير من النجوم قالت أنها بالفعل سعيدة بمشاركتها فيه، فهو يدور في إطار من الإثارة والتشويق والمغامرة لكن بشكل كوميدي. وأحداثه تدور حول محققين اثنين يتم التعاقد معهما لكشف عملية احتيال مصرفي. وهو يُعد أول سلسلة درامية عربية تحمل أسماءً عالمية في الكتابة والإخراج، حيث أنه من تأليف السيناريست البريطاني كريس كول، ومن إخراج السينمائي البريطاني أدريان شيرجولد، وهي المرة الأولى التي تتعاون فيها معهما. كما إنها المرة الأولى أيضاً التي تتعاون فيها فنياً مع نيللي كريم. والمسلسل يتكون من 12 حلقة فقط، وسيتم عرضه فقط عبر إحدى المنصات الرقمية الشهيرة.

وأضافت المسلسل تدور أحداثه في جو من الإثارة مغلّف بلمسات من الكوميدية السوداء في سياق درامي ممزوج بالتشويق والأكشن والمغامرة. وهو يتمحور حول شخصيتي روز وليلى وهما محققتان مستقلتان يتم التعاقد معهما من أجل كشف عملية احتيال مصرفي كبيرة، ولكنهما تفتقران إلى الكفاءة في العمل فتواجهان العديد المشاكل أمام شخصيات غامضة مما يُعرض حياتهما للخطر.

مؤكدة أنها تشرفت وسعدت بالعمل والتعاون مع نيللي كريم من خلال "روز وليلي"، فهي ممثلة مهمة على الساحة الفنية، وواحدة من أهم فنانات جيلها، ولها بصمة قوية. أما بالنسبة لجمال العدل فهو مرافق دائم لعملها وحياتها الفنية، فهو يجعلها تعمل في مناخ مميز إلى جانب توفيره لنصوص مختلفة ومتنوعة تقدمها بشكل جديد ومختلف. وعلى سبيل المثال، هذا العام اختار تقديم عمل كوميدي هرباً من الإجهاد والقلق الذي صاحبها في الأعمال الدرامية التي قدمتها في السنوات الأخيرة، وللتخلص من جرعة النكد الكبيرة والدموع والزعل التي كانت عالية في العامين السابقين من خلال "خيانة عهد" و"حرب أهلية"، وكانت تفتقد الكوميديا.

وعن جديدها الفني قالت "انتهيت من تصوير فيلم "ليلة العيد" الذي تدور جميع أحداثه في ليلة واحدة وهو من إخراج سامح عبدالعزيز. ويشاركني في هذا العمل باقة عظيمة من الفنانين، كلهم أبطال، وأبرزهم سميحة أيوب وسيد رجب ونجلاء بدر. وتدور أحداث العمل حول تمرد أي ست على أي ظلم تتعرض له، وتفاصيل دوري أنا في العمل ستكون مفاجأة للجميع. وهذا العمل يناقش، من خلال أحداث تدور يوم واحد، جميع قضايا المرأة في المجتمع ومنها قضايا شائكة كقضية الختان، كما يرصد معاناة وقهر بعض النساء المتزوجات وسوء معاملة بعض الرجال لزوجاتهم. وأحداث الفيلم تدور في إطار درامي واجتماعي في يوم واحد، وهو وقفة العيد."

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

يسرا تستعد لمسلسلها الجديد "حمد الله على السلامة" لعرضه في رمضان المقبل

 

نشاط فنى كبير لـ يسرا في 2022 مسلسلان وفيلمان ومسرحية

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يسرا فخورة بمشاركتها في قمة المناخ وتُحضر لمفاجأة رمضان المقبل يسرا فخورة بمشاركتها في قمة المناخ وتُحضر لمفاجأة رمضان المقبل



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 08:26 2023 الخميس ,04 أيار / مايو

شركة تويوتا تكشف عن بوس الرياضية الجديدة

GMT 05:05 2023 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

سعر الذهب في المغرب اليوم الأحد 31 ديسمبر/ كانون الأول 2023
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib