نانسي عجرم نجمة حفل افتتاح المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون
آخر تحديث GMT 18:16:49
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

نانسي عجرم نجمة حفل افتتاح المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - نانسي عجرم نجمة حفل افتتاح المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون

الصورة من حساب "الانستغرام " الخاص بالنجمة نانسي عجرم
تونس- المغرب اليوم

تحتضنُ مدينة الثقافة في تونس العاصمة من 19 الى 22 اكتوبر 2021 الدورة 21للمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون و الذي ينظمه اتحاد اذاعات الدول العربية (مقره تونس) بالتعاون مع الاذاعة والتلفزيون التونسي.وستكون نانسي عجرم نجمة حفل افتتاح المهرجان و سيكون المطرب ناصيف زيتون نجم حفل الاختتام، كما سيتضمن الحفلين فقرات فنية تراثية منوعة من كل من الأردن والعراق والبحرين وتونس، إضافة إلى فقرة من التراث الصيني تقدمها فرقة من هذا البلد الذي يشارك للعام الخامس على التوالي في فعاليات المهـرجان العربي للإذاعة والتلـفـزيـون.

النجم ناصيف زيتون سيكون نجم سهرة اختتام المهرجان وسيتمّ بمناسبة الافتتاح الاحتفاء بضيوف الشرف والمكرّمين، من بين ألمع نجوم الفن والدراما والسينما العربية، وكبار المسؤولين والإعلاميين والكتّاب والمخرجين والفنانين المتميّزين في الساحة الإبداعية العربية.

وستجري اثناء المهرجان مسابقة في البرامج تهدف ـ مثلما ذكر ذلك اتحاد الاذاعات ـ تهدف الى النهوض بالانتاج السمعي البصري العربي وتطويره من حيث الحجم والجودة وإلى الإرتقاء باشكاله ومضامينه وإكسابه المواصفات الفنية والإبداعية المطلوبة وتشمل المسابقة عدة فئات من البرامج التلفزيونية والإذاعية:الدراما والترفيه والأفلام الوثائقية والأخبار.

وتتكون لجنة التحكيم من خبراء مستقلين ومتخصصين في صناعة إنتاج المحتوى من مختلف الدول العربية تحت إشراف إتحاد إذاعات الدول العربية.

وتحتوي سهرة الاختتام إلى جانب حفلة ناصيف زيتون على فترات ينتظرها بكل شغف المشاركون في المهرجان ويتم خلالها الإعلان عن نتائج مختلف مسابقات البرامج الإذاعية والتلفزيونية التي ينظمها المهرجان وتسند لها خلال الحفل عديد الجوائز المالية والاعتبارية مكافأة لتميزها وتشجيعاً لمنتجيها.

والجدير بالذكر ان اتحاد الاذاعات العربية اعدّ بالتعاون مع وزارة الصحة في تونس بروتوكولاً صحيا ًمفصلاً سيتم تطبيقه بكل حرص في كل مراحل المهرجان وبكل الأماكن التي ستقام فيها فعالياته.

ووفق مصادر إتحاد الإذاعات ولإن تنظيم هذه الدورة من المهرجان يأتي في وقت يعاني فيه العالم بأسره من تأثيرات جائحة الكورونا، فقد عمل إتحاد إذاعات الدول العربية على التأقلم مع هذا الوضع الصعب سعياً إلى مواصلة أنشطته مع ضمان أمن وسلامة كل المشاركين والحاضرين في المهرجان. لذلك سينتظم المهرجان لأول مرة بصورة افتراضية، أي عن بعد بالنسبة إلى معظم فعالياته، وحضورية بالنسبة إلى أبرز حدثين فيه بالخصوص، وهما سهرة الافتتاح والاختتام.

قد يهمك ايضًا:

الفنانة نانسي عجرم تنافس في مسابقة ملكة الجمال الدولية

 

أنغام ونانسي عجرم والنجوم يعلنون فخرهم بالأجواء العالمية في موسم الرياض

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نانسي عجرم نجمة حفل افتتاح المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون نانسي عجرم نجمة حفل افتتاح المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib