المغربى سعد لمجرد يتجاوز الأزمة القضائية بمواصلة النجاحات الغنائية
آخر تحديث GMT 19:21:45
المغرب اليوم -

المغربى سعد لمجرد يتجاوز "الأزمة القضائية" بمواصلة النجاحات الغنائية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - المغربى سعد لمجرد يتجاوز

الفنان المغربي سعد لمجرد
الرباط - كمال العلمي

يستمر الفنان المغربي سعد لمجرد في تسلق سلم النجاح وشق دربه في عالم الفن والغناء من خلال تقديم أعمال غنائية متنوعة جعلته يحقق النجومية ويحصد الأرقام القياسية المتتالية، متحديا بذلك الأزمة التي عصفت بمشواره في أوج عطائه، وانعكست على مساره، بسبب متابعته القانونية أمام العدالة الفرنسية في القضية التي تعود فصولها إلى سنة 2016.

وأعلن الفنان سعد لمجرد أن ديو “قولي متى”، الذي جمعه بالنجمة الهندية شريا غوشال، استطاع خلال 50 يوما فقط من إصداره تجاوز الـ100 مليون مشاهدة عبر موقع تحميل الفيديوهات “يوتيوب”، وتصدر قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة، محتلا المركز الأول في “الطوندونس” في أزيد من 32 دولة، من بينها الهند والأردن وقطر وكويت وموريتانيا والبحرين ولبنان وكندا وألمانيا وتنزانيا.

كما أبرز لمجرد أن عمله الغنائي حقق أزيد من 15 مليون استماع عبر تطبيق “سبوتيفاي” العالمي، ومازال يحتل الصدارة بمجموعة من المنصات العالمية المتخصصة في الموسيقى وبث الأغاني، إضافة إلى مشاركته عبر تطبيق “تيك توك” في فيديوهات بلغ عددها مليونا و800 ألف، محققا أزيد من 426 مليون مشاهدة على التطبيق ذاته.

ورغم النجاح الذي تحققه أغنية “قولي متى” فإنها تسببت في أزمة بين لمجرد والنجمتين الهنديتين شريا غوشال وجينيفر وينجت المشاركتين فيها، إذ امتنعتا عن الترويج لـ”الفيديو كليب” منذ إصداره وذكر اسم لمجرد بسبب هجوم جمهورهما الهندي والانتقادات التي طالتهما من محبيهما بسبب تعاملهما مع فنان متابع في قضية اغتصاب، ومدان بالسجن ست سنوات، رغم النجاح الكبير الذي يحققه العمل على الصعيد العالمي.

وأصدر “المعلم” مؤخرا أغنية جديدة باللهجة المصرية بعنوان “نور الصبح”، حجزت بدورها مكانا لها ضمن الصدارة، وتأتي في إطار إستراتيجية جديدة بات يتبعها رفقة إدارة أعماله، تعتمد على طرح إنتاجات فنية جديدة متنوعة وبأنماط مختلفة بشكل متتال لا يتجاوز الشهرين أو ثلاثة أشهر، ليواكب تطور الساحة الفنية حاليا.

المصدر ذاته أشار إلى أن لمجرد سجل مجموعة من الأعمال الجديدة، من بينها أعمال مشتركة على شكل “ديو” مع فنانين آخرين تحفظ على ذكر أسمائهم، مضيفا أنه يركز كثيرا على أعماله ويشتغل عليها بشكل مكثف لكي يكون دائما في المستوى الذي عهده الجمهور منذ بداياته الفنية، والذي جعله يحافظ على التألق والتميز في مساره عن باقي أبناء جيله رغم الأزمة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

المغربي سعد لمجرد يُحقق نجاح مُبهر بـ "قولي متى"

الموت يخطف شقيقة سعد لمجرد الذي بادر إلى الإعلان عن صدمته لرحيلها

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المغربى سعد لمجرد يتجاوز الأزمة القضائية بمواصلة النجاحات الغنائية المغربى سعد لمجرد يتجاوز الأزمة القضائية بمواصلة النجاحات الغنائية



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

أبوظبي ـ المغرب اليوم

GMT 18:55 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

إنزاغي سعيد بعد تحقيق الدوري الإيطالي

GMT 17:31 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

وست هام يهدد تعاقد ليفربول مع أموريم
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib