أنا وخالد صالح ثنائي متكامل وأنتظر العمل معًا
آخر تحديث GMT 16:09:46
المغرب اليوم -

جومانا مراد في حديثها إلى "المغرب اليوم":

أنا وخالد صالح ثنائي متكامل وأنتظر العمل معًا

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أنا وخالد صالح ثنائي متكامل وأنتظر العمل معًا

الفنانة السورية جومانا مراد
القاهرة  - مصطفى القياس

القاهرة  - مصطفى القياس أكدت الفنانة السورية جومانا مراد في حديث خاص إلى موقع "المغرب اليوم" أنها سعيدة بالتعاون الثاني مع الفنان خالد صالح، والذي تربطها به مشاهد كثيرة داخل إطار المسلسل، وبالتالي ستكون هناك مساحة لإظهار الانسجام بينهما، حيث قالت عنه: "عندما أعمل معه أشعر براحة شديدة، لأنه قادر على إخراج كل قدراتي التمثيلية، ودائمًا ما يكون خالد صالح لديه طاقة إيجابية يوزعها على من حوله، كما أنني سعيدة بالعمل مع كل فريق عمل المسلسل، وخاصة المخرج محمد علي، لما لديه من رؤية إخراجية مختلفة تجعلني متحمسة ومطمئنة على أداء شخصيتي في المسلسل، وأتمنى تكرار التجربة مع فريق العمل مرة أخرى".
وأضافت جومانا أنها سعيدة كثيرًا بردود الأفعال التي وصلتها بشأن دورها في مسلسل "فرعون"، والذي تتشارك فيه البطولة مع خالد صالح بشخصية "سحر" تلك الفتاة التي تعيش في منطقة شعبية إلى أن تقودها أحلامها وطموحاتها للثراء حتى تصبح ثرية، ويتم قتلها، ويتم البحث عن الجناة من خلال الفلاش باك بشأن دورها.
 وأوضحت جومانا أنها رفضت عروضًا تمثيلية كثيرة فى إطار البطولة المطلقة، وفضلت العودة بمسلسل "فرعون"، والذي تشارك فيه في إطار بطولة جماعية، لأنها ترى أن التمثيل لعبة جماعية مثل كرة القدم، وليس لديها أي مشكلة أن تظهر وسط مجموعة من الفنانين والفنانات، لأنها ترى أن هذه الأعمال أثبتت نجاحها في الفترة الأخيرة، وتعتبرها فرصة جيدة للمشاهد ليرى أكثر من فنان جيّد في عمل واحد.
وعن زواجها مرة أخرى قالت جومانا: "ليس لديّ مانع من الزواج مجددًا، ولكنني أنتظر النصيب، وأقتنع ومؤمنة بالقضاء والقدر، وحينما يأتي الشخص المناسب سأُقبل على هذه الخطوة، كما أنني لا أعيش الآن أي حالة من الارتباط العاطفي، ولكنني أعيش في كل أوقاتي حالة حب وسعادة، وأحلم بأن يرزقني الله برجل عطوف وحنون، ويُراعي اللهَ فيّ، ويفهم طبيعة عملي، ويساعدني في تطويره".
وعن حياتها في رمضان قالت جومانا: "حاليًا أقضي حياتي في مصر بعد أن استقررت فيها أنا وعائلتي، وأرى أن رمضان في مصر له طعم مختلف، وأحب أن أقضي طقوسه في منزلي في القاهرة ومع أسرتي، وأحاول أن أنوِّع في مائدة الطعام ما بين الأكلات المصرية والسورية، وفي رمضان أؤدي الفروض والصلاة والصيام وقراءة القرآن الكريم، وأحاول أن أتقرب من الله سبحانه وتعالى".
وعن السينما قالت جومانا إنها تلقت الكثير من العروض السينمائية، ولكنها أجّلت قرار البت فيها لحين انقضاء موسم الدراما الرمضانية، والانتهاء من ارتباطاتها الفنية كافة حتى تستطيع أن تأخذ قرارًا صائبًا بشأن العودة للسينما، بعد تجربتها الأخيرة في فيلم "الحفلة" مع أحمد عز ومحمد رجب وروبي ودينا الشربيني والمؤلف احمد عبد الله والمخرج أحمد علاء، حيث تربطها بهم علاقة صداقة قوية.
وعن تشبيهها بتحية كاريوكا عبّرت جومانا عن سعادتها بذلك التشبيه على الرغم من أنها ترى أنها لا تشبه إلا نفسها، ولها مذاق وطعم خاص في أدائها التمثيلي، ويختلف عن أي شخص، وهذا سِرُّ سيرها على نمط وأسلوب معيَّن في التمثيل خلقته منذ بدايتها في الوسط الفنى مع جمهورها.
وأنهت جومانا حديثها معنا برفضها الشديد لتصنيفها كممثلة إغراء لأنها قدّمت أدوارًا كثيرة مختلفة طوال تاريخها الفني، وتتمنى للوطن العربي أن يعم السلام عليه، وتنتهي جميع الأزمات التي تمر بها سورية ومصر والوطن العربي أجمع، وتهنئ الأمة الإسلامية بشهر رمضان الكريم، وتتمنى للجميع صيامًا مقبولاً.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أنا وخالد صالح ثنائي متكامل وأنتظر العمل معًا أنا وخالد صالح ثنائي متكامل وأنتظر العمل معًا



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ المغرب اليوم

GMT 08:24 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
المغرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 17:54 2023 الأربعاء ,14 حزيران / يونيو

مبابي يدافع عن ميسي وينتقد جماهير باريس

GMT 20:13 2021 السبت ,18 أيلول / سبتمبر

دلالات اللون الأخضر في ديكور المطابخ

GMT 16:56 2019 الجمعة ,20 كانون الأول / ديسمبر

الرجاء البيضاوي يحدد سعر خروج محمود بنحليب من الفريق

GMT 09:33 2019 الخميس ,31 تشرين الأول / أكتوبر

رجل يقطع إصبعه بسبب لدغة أفعى غير سامة

GMT 16:07 2017 الإثنين ,29 أيار / مايو

طريقة تحضير تارت الكنافة بالمانجو اللذيذ
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib