مجلس النواب البحريني يرفض الاعتداءات ضد الشعب الفلسطيني والمسجد الأقصى
آخر تحديث GMT 17:44:56
المغرب اليوم -

مجلس النواب البحريني يرفض الاعتداءات ضد الشعب الفلسطيني والمسجد الأقصى

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مجلس النواب البحريني يرفض الاعتداءات ضد الشعب الفلسطيني والمسجد الأقصى

مجلس النواب البحريني
المنامة - المغرب اليوم

أكدت رئيسة مجلس النواب البحريني فوزية بنت عبدالله زينل، رفض واستنكار مجلس النواب الاعتداءات الإسرائيلية التي تعرض لها المصلون في المسجد الأقصى، والاستفزازات ضد أبناء القدس، وإخلاء منازلهم، ومحاولة فرض إجراءات مخالفة لقرارات المجتمع الدولي، التي من شأنها تهديد الأمن والاستقرار في المنطقة، وتقويض فرص إحياء عملية السلام العادل والشامل.
وأكدت زينل، موقف البحرين، الثابت والراسخ، بقيادة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، في دعم القضية الفلسطينية، والحقوق المشروعة لشعبنا الفلسطيني، وفق مبدأ حل الدولتين، واستنادًا لمبادرة السلام العربية، وقرارات الشرعية الدولية ذات الصلة.

وأوضحت أن قرار تأجيل الانتخابات الفلسطينية، لحين ضمان مشاركة أهالي مدينة القدس، باعتبارهم جزءا لا يتجزأ من الشعب الفلسطيني، هو قرار صائب، يهدف إلى تعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية، ويحظى بالدعم البرلماني العربي المشترك، ودعم الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني الشقيق.

جاء ذلك خلال لقاء زينل اليوم الثلاثاء، وسفير دولة فلسطين لدى البحرين خالد عارف ، بحضور النائب الأول لرئيسة مجلس النواب، النائب عبد النبي سلمان، والنائب الثاني لرئيسة المجلس، النائب علي زايد، ورئيس لجنة مناصرة الشعب الفلسطيني في البرلمان، النائب إبراهيم النفيعي، حيث وضعهم السفير عارف في صورة آخر التطورات على الساحة الفلسطينية، خاصة ارهاب ومجازر قوات الاحتلال الإسرائيلي، وقطعان مستوطنيه بحق ابناء شعبنا في القدس المحتلة ومحاولة طرد اهالي حي الشيخ جراح، وقصف قطاع غزة، واستشهاد عشرات المواطنين بينهم اطفال وإصابة المئات منهم في عدوان إسرائيلي متواصل امس الإثنين على غزة والضفة بما فيها القدس.  

وأكد السفير عارف خلال اللقاء ان شعبنا الاعزل بصبره وصموده وتحديه قد فرض ارادته في القدس وجميع المحافظات الفلسطينية، كما فرضها بتضحياته الجسام ونضاله بصدره وسواعده العارية في وجة اعتى ترسانة قتل وفتك وتدمير عسكري في المنطقة، مشدداً ان القضية الفلسطينية هي مفتاح الحرب والسلام في المنطقة.

قد يهمك ايضا:

مجلس النواب البحريني يدعم الوحدة الترابية للمملكة المغربية

عمر البشير يلتقي رئيس مجلس النواب البحريني في الخرطوم

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجلس النواب البحريني يرفض الاعتداءات ضد الشعب الفلسطيني والمسجد الأقصى مجلس النواب البحريني يرفض الاعتداءات ضد الشعب الفلسطيني والمسجد الأقصى



GMT 02:25 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نصائح لجعل المنزل أكثر راحة وهدوء
المغرب اليوم - نصائح لجعل المنزل أكثر راحة وهدوء

GMT 06:51 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib