زوجة بعيوي السابقة تشهد أنه زور وثائق للاستيلاء على فيلا لصالح الناصري وشقق في السعيدية
آخر تحديث GMT 17:15:51
المغرب اليوم -

زوجة بعيوي السابقة تشهد أنه زور وثائق للاستيلاء على فيلا لصالح الناصري وشقق في السعيدية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - زوجة بعيوي السابقة تشهد أنه زور وثائق للاستيلاء على فيلا لصالح الناصري وشقق في السعيدية

سعيد الناصري رئيس فريق الوداد الرياضي ورئيس بلدية في الدار البيضاء
الرباط - كمال العلمي

كشفت مجلة جون أفريك الفرنسية، في مقال لها صدر الجمعة الماضي، عن بعض تفاصيل التحقيق مع الشبكة المرتبطة بتاجر المخدرات المالي المسمى “إسكوبار الصحراء”، والتي أسقطت كلا من سعيد الناصري، رئيس فريق الوداد، ورئيس مجلس عمالة الدار البيضاء، وعبد النبي بعيوي، رئيس جهة الشرق.

وأشارت المجلة  إلى أن  أنه حدث تطور آخر غير متوقع خلال التحقيق، حين تقدمت زوجة بعيوي السابقة للشهادة ضد زوجها السابق، حيث أفادت أن  بعيوي قام بتزوير سندات ووثائف  من أجل نهب عقارات “المالي”، الملقب بإسكوبار الصحراء، بما في ذلك الفيلا الفخمة في الدار البيضاء  المسجلة الآن باسم سعيد الناصري، والعديد من الشقق في السعيدية، التي يملكها الآن الملياردير اليزيدي.

وفقًا لبعض المصادر، فإن تحقيق الفرقة الوطنية للشرطة القضائية لازال مفتوحا ويمكن أن يوجه الاتهام إلى حوالي 20 شخصًا آخرين متورطين في هذه القضية في الأيام المقبلة.

وأعلن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، أمس الأحد، أن قاضي التحقيق قرر إيداع 20 شخصا السجن، بعد استنطاقهم ابتدائيا، مع إخضاع شخص واحد للمراقبة القضائية، في قضية تتعلق بالاتجار الدولي للمخدرات.

وأوضح المصدر القضائي، أن قاضي التحقيق قرر إيداع 20 شخصا السجن من أصل 25 شخصا جرى تقديمهم أمام النيابة العامة؛ من بينهم من يتولى مهام نيابية أو مسؤولية جماعات ترابية أو مكلف بإنفاذ القانون، بالإضافة إلى أشخاص آخرين يشتبه تورطهم مع أحد المعتقلين من جنسية أجنبية توبع في إطار قضية تتعلق بالاتجار الدولي في المخدرات ويقضي حاليا عقوبته في السجن.

وأضاف البلاغ، “نتائج الأبحاث، التي أنجزتها الفرقة الوطنية للشرطة القضائية تحت إشراف هذه النيابة العامة للكشف عن باقي الأشخاص المشتبه تورطهم في هذه القضية، كشفت عن الاشتباه في قيام بعض الأشخاص بارتكاب أفعال لها ارتباط في أغلبها بذات الوقائع التي سبق أن توبع في إطارها الشخص الأجنبي المذكور وآخرون لهم ارتباط به أدينوا بعقوبات سالبة للحرية”.

وسجل الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء أنه “بالنظر إلى تعقد هذه الأفعال وتشابك امتداداتها فقد استغرقت الأبحاث الوقت الكافي الذي اقتضته ضرورة ذلك في إطار الاحترام التام للمقتضيات القانونية ذات الصلة وتحت الإشراف المباشر لهذه النيابة العامة”، لافتا إلى أن “نتائج الأبحاث المنجزة أفضت إلى تقديم 25 شخصا أمام النيابة العامة؛ من بينهم من يتولى مهام نيابية أو مسؤولية جماعات ترابية أو مكلف بإنفاذ القانون، بالإضافة إلى أشخاص آخرين ارتكبوا أفعالا لها ارتباط بالموضوع”.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

سعيد الناصيري يورط الوداد في نزاعات مجموعها يفوق 5 ملايير سنتيم

البنزرتي المدرب رقم 15 في عهد الناصيري و أبرز نتائجه مع الوداد

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زوجة بعيوي السابقة تشهد أنه زور وثائق للاستيلاء على فيلا لصالح الناصري وشقق في السعيدية زوجة بعيوي السابقة تشهد أنه زور وثائق للاستيلاء على فيلا لصالح الناصري وشقق في السعيدية



نانسي عجرم تتألق بالأسود في احتفالية "Tiffany & Co"

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 06:51 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس

GMT 16:11 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

ميغان ماركل تطلب من امرأة عدم الوقوف بجانب هاري

GMT 11:44 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب شرق إندونيسيا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib