قاتل الطفل عدنان يرجف ويكشف تفاصيل إخفاء الجثة
آخر تحديث GMT 03:07:11
المغرب اليوم -

قاتل الطفل عدنان يرجف ويكشف تفاصيل إخفاء الجثة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - قاتل الطفل عدنان يرجف ويكشف تفاصيل إخفاء الجثة

قاتل الطفل عدنان بوشوف
الرباط -المغرب اليوم

ظل ينفي لأزيد من أربع ساعات أثناء التحقيق معه في جريمته النكراء التي اهتزت لها الأبدان والأذهان ورغم مراوغته من أجل تمويه المحققين، غير أنّ خطته لم تفلح في الإفلات من سوط المساءلة، ما جعله يفشل في الإنكار ويعترف بما اقترفه من فعل جرمي.اعترف قاتل الطفل عدنان ويداه ترتجفان وأقرّ بأنه هو من قام باختطاف الضحية وشرح ما فعله من البداية إلى النهاية وهو يسرد التفاصيل من ألفها إلى يائها بعد أن طوّقه مجموعة من المحققين بالأسئلة المحرجة والمحيرة في الآن نفسه.

تبدأ القصة من هنا، بعدما سحب المتهم أموالا من إحدى الوكالات البنكية.. لمح الطفل عدنان صدفة، قبل أن يقوم باستدراجه وهو ينصب له فخا اعتمده بمثابة طعم يمهد أمامه الطريق لتنفيذ مخططه دون أن يثير شكوك الضحية.عدنان، كان خرج لاقتناء الدواء من الصيدلية، غير أنّ القاتل طمأنه بأن الدواء عنده وكان سؤال القاتل للضحية عن مكان روض قريب من المنزل الذي يكتريه بمثابة خيط نظَمه بإحكام لإنجاح خطته في الاستدراج.

رافقه وطلب منه الانتظار أمام منزله الذي يكتريه ووعده بأن يقدم له هدية طمعا في أن يتبع خطواته دون إثارة أدنى شك قد يجعل الطفل يتراجع أو يتردد ولو للحظة.الخطة كانت محكمة بدقة متناهية لم تترك مجالا للشك ولم يمانع الطفل عدنان في الصعود إلى منزل القاتل بمجرد أن ناداه، حيث استجاب لندائه في الحين ولم يكن يعلم ما كان ينتظره، وحده مرتكب الفعل الجرمي من كتَب سيناريو الجريمة واحتفظ به في مخيلته، قبل أن يبدأ في تنفيذه رويدا رويدا وبشكل جهنمي.

صعود الطفل عدنان إلى منزل مرتكب الفعل الجرمي، ابتدأ بقيام هذا الأخير بهتك عرض ضحيته الذي أبدى مقاومة عنيفة وهو يحاول الإفلات من بين يديه دون جدوى وبمجرد أن ملأت صرخاته المكان وبعدما حاول إسكاته وخوفا من أن يُفتضح أمره، عمد إلى خنقه وأخمد حياته وأنهاها بسبب توجسه من أن يفطن الجيران لما يجري خلف الجدران.خنَقه وحمَل جثته وصعد بها إلى غرفة غير مكتملة البناء وغطاها في انتظار أن يفكر في خطة للتخلص منها دون أن يثير الانتباه.

بعد تفكير عميق، وقعت عيناه على حديقة قريبة وبعدها قام بالحفر ودفَن الجثة دون أن يجذب أنظار من يكترون معه المنزل نفسه رغم أنهم عادوا من عملهم في الوقت الذي لا زالت فيه الجثة بالمنزل وحتى تكتمل طرق الإخفاء والتمويه بمجرد أن لاح الصباح، قصَد حلاقا ليحلق شعره ولحيته حتى لا يكشفه أحدهم أو يتعرّف عليه.لم يكن يعلم أنّ كاميرات المراقبة ستكون له بالمرصاد وأنّ عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية ستفكّ لغز الجريمة في زمن معقول وسيُساق مصفّد اليدين ويوضع تحت تدبير الحراسة النظرية ويخضع لإجراءات البحث التمهيدي وبعدها للتحقيق الإعدادي.

قبل إيقافه، كان يتابع تفاصيل قضية ضحيته من خلال الفضاء الأزرق ولم يكن يتردد في التعبير عن أسفه وهو يشارك المبحرين على مواقع التواصل الاجتماعي بعلامات الأسى والحزن دون أن يرفّ له جفن وهو يحيي المثل المصري القائل: “يقتل الميت ويمشي في جنازته”.كان طلب فدية من عائلة الضحيّة كوسيلة للتمويه واستنادا إلى الرقم الذي اتصل منه، حاولت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية ربط الاتصال غير أنّ الهاتف كان مقفلا وبعد ذلك توصلت إلى معلومات تدلها على مكانه فألقت القبض عليه، قبل أن يدلّها على مكان دفن الجثة التي وجدت بها آثار خنق وتعذيب فانتهى به المطاف في سجن طنجة.

وقد يهمك ايضا:

المشتبه فيه يدخل المحكمة و3 من رفاقه مهددون بالسجن

تأجيل الإستماع إلى المشتبه به في قضية الطفل عدنان والكشف عن السبب وراء القرار

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قاتل الطفل عدنان يرجف ويكشف تفاصيل إخفاء الجثة قاتل الطفل عدنان يرجف ويكشف تفاصيل إخفاء الجثة



لتظهري بمظهر هادئ وغير صاخب وغير مُبالَغ به

إليكِ أبرز إطلالات "ناعومي كامبل" المميَّزة والجريئة باللون الأبيض

القاهره _المغرب اليوم

GMT 20:28 2020 الأربعاء ,21 تشرين الأول / أكتوبر

الكاروهات صيحة أساسية في الخريف للحصول على إطلالة رائعة
المغرب اليوم - الكاروهات صيحة أساسية في الخريف للحصول على إطلالة رائعة

GMT 04:08 2020 الأربعاء ,21 تشرين الأول / أكتوبر

إليك أفضل مدن أوكرانيا الساحرة لعُطلة لا مثيل لها تعرف عليها
المغرب اليوم - إليك أفضل مدن أوكرانيا الساحرة لعُطلة لا مثيل لها تعرف عليها

GMT 05:18 2020 الأربعاء ,21 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار جديدة ومبتكرة لتزيين ديكور مدخل المنزل تعرفي عليها
المغرب اليوم - أفكار جديدة ومبتكرة لتزيين ديكور مدخل المنزل تعرفي عليها

GMT 06:03 2020 الأربعاء ,21 تشرين الأول / أكتوبر

بدر آل زيدان يخرج عن صمته ويوضح سبب ابتعاده عن العمل الإعلامي
المغرب اليوم - بدر آل زيدان يخرج عن صمته ويوضح سبب ابتعاده عن العمل الإعلامي

GMT 03:56 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار تنسيق موضة الشراريب مع التنانير في خريف 2020
المغرب اليوم - أفكار تنسيق موضة الشراريب مع التنانير في خريف 2020

GMT 05:08 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

أبرز الأماكن السياحية في مدينة كولمار الفرنسية
المغرب اليوم - أبرز الأماكن السياحية في مدينة كولمار الفرنسية

GMT 04:58 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

تصاميم لرفوف الكتب في المنزل لمنحه طابعاً عصرياً
المغرب اليوم - تصاميم لرفوف الكتب في المنزل لمنحه طابعاً عصرياً

GMT 11:22 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة عميد المراسلين الأجانب في مصر بعد صراع مع المرض
المغرب اليوم - وفاة عميد المراسلين الأجانب في مصر بعد  صراع مع المرض

GMT 14:26 2020 الجمعة ,16 تشرين الأول / أكتوبر

ملف شامل عن أفضل الألعاب الأون لاين لعام 2020 الجاري

GMT 02:26 2020 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

أسباب حذف لعبة "فورتنايت" من متاجر "آبل "وغوغل"

GMT 20:13 2020 السبت ,17 تشرين الأول / أكتوبر

الشناوي ينقذ الأهلي من ركلة جزاء

GMT 16:47 2020 الجمعة ,16 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات باذخة في قصر سكنته جولي اندروز

GMT 23:43 2020 الأربعاء ,21 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة سائق أجرة وإصابة الركاب بسبب الرياح القوية في سيدي بنور

GMT 13:27 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

بريشة - هاني مظهر

GMT 16:41 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

تعرّف على توقّعات علماء الأبراج لحظّك اليوم 12 تشرين الأول

GMT 08:11 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

5 مليارات تكلفة 100 "مرحاض ذكي" في الدار البيضاء

GMT 16:01 2020 الإثنين ,21 أيلول / سبتمبر

عقود النفط الأميركي تنخفض بنحو 5%

GMT 08:17 2020 الجمعة ,02 تشرين الأول / أكتوبر

أحمد فرج ينضم لفريق عمل فيلم "تحت تهديد السلاح"

GMT 18:12 2020 الإثنين ,21 أيلول / سبتمبر

الإعلان عن حاسب لوحي من صناعة عربية مخصص للأطفال

GMT 12:44 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

4 علاجات طبيعية للنساء لعلاج الخلل الجنسي

GMT 21:55 2020 الإثنين ,21 أيلول / سبتمبر

نصائح وخلطات وأغذية مفيدة للعناية بالشعر
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib