آدم يعلن مجموعة من التفاصيل لقضية التحرش والاعتداء الجنسي التي تعرض لها
آخر تحديث GMT 23:50:13
المغرب اليوم -

آدم يعلن مجموعة من التفاصيل لقضية التحرش والاعتداء الجنسي التي تعرض لها

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - آدم يعلن مجموعة من التفاصيل لقضية التحرش والاعتداء الجنسي التي تعرض لها

سليمان الريسوني
الرباط - المغرب اليوم

رغم تشبث سليمان الريسوني صحفي أخبار اليوم في جميع مراحل البحث، بإنكار الوقائع التي عممها  المشتكي أدم، خرج الأخير ليكشف عن مجموعة من التفاصيل، حول قضية التحرش والاعتداء الجنسي التي تعرض لها.

أكد المدعو أدم أنه خلال سنة 2018 قامت زوجة المدعو سليمان الريسوني بالتواصل معه من أجل إنجاز وثائقي حول وضعية مجتمع الميم.ع بالمغرب ليتعرف بالمدعو سليمان الريسوني الذي قام، بعد لقاءه الأول بمنزله هو وزوجته وتصويرنا لبعض المقاطع حول ذات الموضوع، قام بالتواصل معه عبر رسائل نصية، ومكالمات من أجل الحضور إلى المنزل مرة أخرى من أجل إتمام الوثائقي.

وأضاف المشتكي أدم، أنه عند وصوله إلى المنزل لم يجد أحدا، ليقوم بإستفساره عن زوجته والمصور، ليخبره أنهما قادمان في الطريق، وعلى حد قوله فقد كانت الخادمة بالبيت لكنه لم يراها، حيث طلب مني مرافقته إلى غرفة النوم بدعوى أننا سنصور هناك واستغربت من هذا الأمر، عند دخولي إلى الغرفة قام الريسوني سليمان بقفل الباب بالمفتاح وبإحكام وسدل الستار وتوجه نحوي وهو يخلع قميصه ليرتمي فوقي بقوة ويمسك يدي بعنف وبإحكام ثم شرع في تقبيلي على مستوى العنق والفم وهو يمرر يده على مؤخرتي محاولا منه نزع سروالي لأدفعه أنا بعدها بقوة تحت تهديدي بالصراخ وأن أفضح أمره، رغم محاولته إقناعي بإتمام فعله الشنيع

وأوضح أدم، أنه بعد تهديده له قام بالتراجع وطلبت منه فتح الباب وتركي وشأني ثم انصرفت لحال سبيلي وأنا كلي منهك والدمع على عيني ولا أعلم أين تطأ قدماي ليتصل بي بعدها ويطلب من أن ألتزم الصمت وأنسى الموضوع وأن لا أخبر زوجته بالموضوع وعرض علي المال، أو أن أستعين به إن كنت في حاجة لشيء ما.

وتابع المدعي، أنه بعدها انصرف ووقتها فكرت مرارا في الانتحار وكانت نفسيتي متعبة جدا لأنني لم أستطع البوح بما وقع لي ولم أجد أحدا سندا لي، خاصة وأنه وقتها كنت أعاني الويلات بسبب ميولاتي الجنسية المثلية ورفض عائلتي لهكذا أمور، ثم أن أتوجه إلى الشرطة وأنا مثلي الجنس فذلك ما كان مستحيلا مخافة أن ينقلب علي الوضع.

وأشار المشتكي، أنه معاناته بسبب ما وقع ظلت ترافقنه باستمرار وتؤثر على نفسيته، وهو ما سيتضاعف مؤخرا خلال فترة الحجر الصحي، حيث بدأت تراودنه كوابيس حول الحادثة، وأصبح يفكر فيما وقع ليل نهار، قبل أن يقوم يوم 14 ماي وينشر تدوينة عبر موقع فايسبوك، ليباشر بعد ذلك أخذ جميع الإجراءات القانونية وتقديم شكاية ضد هذا الشخص، المدعو سليمان الريسوني.

ليقرر بعد ذلك أن يلتمس إلى جمعية حقوق الإنسان تدخلها لمؤازرته من أجل إنصافه والانخراط من أجل العمل على حماية قضيته من أي محاولة إساءة أو استغلال لها من طرف أي جهة كانت، والحرص على احترام إجراءات التقاضي في كل المراحل، كما ألتمس منهم إيفاد ممثل عنهم لملاحظة مراحل المحاكمة.

قد يهمك ايضا

مصدر أمني مغربي ينفي استعجال التحقيق مع زوجة سليمان الريسوني

قاضي التحقيق يأمر بإيداع سليمان الريسوني سجن عكاشة

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آدم يعلن مجموعة من التفاصيل لقضية التحرش والاعتداء الجنسي التي تعرض لها آدم يعلن مجموعة من التفاصيل لقضية التحرش والاعتداء الجنسي التي تعرض لها



GMT 02:25 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نصائح لجعل المنزل أكثر راحة وهدوء
المغرب اليوم - نصائح لجعل المنزل أكثر راحة وهدوء

GMT 19:55 2024 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مولود برج الحمل كثير العطاء وفائق الذكاء

GMT 18:51 2019 الأربعاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

حمد الله ينافس ليفاندوفسكي على لقب هداف العام

GMT 14:43 2018 الجمعة ,28 كانون الأول / ديسمبر

قائمة بأسماء أفضل المطاعم في مدينة إسطنبول التركية

GMT 20:29 2018 السبت ,27 تشرين الأول / أكتوبر

منة فضالي " فلّاحة" في "كواليس تصوير مشاهدها بـ"الموقف"

GMT 06:46 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

ماكياج عيون ناعم يلفت الأنظار ليلة رأس السنة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib