داود أوغلو يلتقي اللجنة التنفيذية في المجلس الوطني السوري
آخر تحديث GMT 21:34:39
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

داود أوغلو يلتقي اللجنة التنفيذية في المجلس الوطني السوري

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - داود أوغلو يلتقي اللجنة التنفيذية في المجلس الوطني السوري

أنقرة ـ وكالات

  التقى وزير الخارجية التركي أحمد داود أوغلو، مساء اليوم، أعضاء اللجنة التنفيذية بالمجلس الوطني السوري، في مقر وزارة الخارجية التركية  بالعاصمة أنقرة. وأفادت المعلومات التي حصل عليها مراسل الأناضول، أن أعضاء اللجنة التنفيذية أعربوا عن عميق حزنهم لوقوع انفجار "جلوه غوزو"، والذي أودى بحياة 14 شخصا، وغصابة 28 آخرين، ودعوا الله تعالي أن يلهم أهالي الضحايا وذويهم الصبر والسلوان، وأن يمن بالشفاء العاجل على الجرحى. وتقدم أعضاء اللجنة بجزيل الشكر لتركيا حكومة وشعبا على ما قدمته من دعم للشعب السوري منذ اندلاع الأحداث في سوريا قبل ما يزيد على 20 شهرا، وحتى الآن . وتناول الأعضاء مع الوزير التركي أطراف الحديث عن الأوضاع السورية الراهنة، كما أن الوزير التركي أطلعهم على معلومات بخصوص الاتصالات والمباحثات التي قام بها مؤخرا في ميونخ، والقاهرة، وباريس، وعن المجهودات المبذولة على كافة الأصعدة من أجل دفع المجتمع الدولي إلى اخذ خطوات أكثر فاعلية حيال الأزمة. ودار الحديث بين الأطراف حول المقترحات الأخيرة لمعاذ الخطيب رئيس الإئتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السوية، وحول المشاورات التي تجري داخل الائتلاف، وأكد أعضاء الوفد السوري على أهمية التواصل والتشاور مع تركيا. وأطلع الوفد الوزير التركي على الاتصالات التي قاموا بها داخل سوريا، وأوضحوا له على أن معنويات الشعب في الداخل مرتفعة للغاية على الرغم من حملة العنف التي يشنها النظام تجاههم. ومن جانبه أكد الوزير التركي على أن بلاده ستظل على دعمها للشعب السوري في الفترة المقبلة، وأنها ستستمر في تواصلها وتشاورها معه ومع ممثليه من المعارضة حتى سقوط الأسد.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

داود أوغلو يلتقي اللجنة التنفيذية في المجلس الوطني السوري داود أوغلو يلتقي اللجنة التنفيذية في المجلس الوطني السوري



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib