قيادة عمليَّات دجلة تنفي اعتقال قائدها وتعتبرها شائعات مغرضات
آخر تحديث GMT 17:22:19
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

قيادة عمليَّات "دجلة" تنفي اعتقال قائدها وتعتبرها شائعات مغرضات

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - قيادة عمليَّات

بغداد - نجلاء الطائي

نفت قيادة عمليَّات "دجلة"، اليوم الثّلاثاء، الأنباء التي تناقلتها بعض وسائل الإعلام عن اعتقال قائد العمليَّات في المحافظة الفريق "عبد الأمير الزيدي"، وذكرت أن مثل هذه الأخبار عادة تكون "شائعات مغرضة أطلقها الطّابور الخامس"، فيما طالبت وسائل الإعلام بالدقّة في نقل الأخبار. وميدانياً أكّد مصدر في وزارة الداخليّة، اليوم الثلاثاء، أن "حصيلة تفجير الشاحنة المفخخة التي انفجرت قرب تفتيش للشرطة في مقدمة جسر المثنى ،مساء اليوم الثّلاثاء، ارتفعت إلى ثمانية قتلى و27 جريحًا من بينهم عناصر في الشرطة العراقية ". وكان مصدر في وزارة الداخلية قد أفاد، اليوم الثلاثاء، أنّ 11 شخصًا بينهم عناصر من الشرطة سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار شاحنة مفخّخة بالقرب من جسر المثنى شمالي العاصمة بغداد، فيما أكّد أن الانفجار أدى إلى أضرار كبيرة في الجسر. وتابع المصدر ،أنّ "سيارة مفخّخة، انفجرت، مساء الثلاثاء ، مستهدفة رتلًا عسكريًّا لدى مروره قرب سجن الحوت في قضاء التاجي، شمالي بغداد، مما أسفر عن مقتل أربعة من عناصر الرتل وإصابة 9 آخرين بجروح". وشهدت مدينة الموصل مساء الثلاثاء سلسلة هجمات أوقعت قتلى وجرحى بينهم رجال أمن في مناطق متفرقة بحسب الشرطة المحلية فيما تواصلت المعارك وأعمال العنف في محافظة الأنبار بشكل عامّ. وفي سياق متصل أفاد مصدر أمنيّ بمقتل موظف شبكي في دائرة الماء في هجوم مسلّح في حيّ الانتصار شرق الموصل. ووقع تفجير بعبوتين واستهدف برجا في منطقة المثنى في الجانب الأيسر للموصل. وذكر الجيش أنّه اعتقل ستة مسلحين وضبط ذخائر في الساحل ذاته. وفي الأنبار اندلعت اشتباكات مسلحة بين مسلحين وقوات الجيش في مدينة الگرمة جنوب الرمادي حسبما ذكرته الشرطة العراقية، ممّا أسفر  عن تضرر آليتين للجيش. وفي صلاح الدين نجا العقيد "ثامر الجبوري" مدير متفجرات صلاح الدين من محاولة اغتيال نفذت بعبوة ناسفة وسط تكريت.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قيادة عمليَّات دجلة تنفي اعتقال قائدها وتعتبرها شائعات مغرضات قيادة عمليَّات دجلة تنفي اعتقال قائدها وتعتبرها شائعات مغرضات



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib