حصيلة جديدة لضحايا انزلاق حافلة ضواحي مراكش بسبب الفيضانات
آخر تحديث GMT 03:05:24
المغرب اليوم -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

حصيلة جديدة لضحايا انزلاق حافلة ضواحي مراكش بسبب الفيضانات

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - حصيلة جديدة لضحايا انزلاق حافلة ضواحي مراكش بسبب الفيضانات

انقلاب حافلة للركاب
الدار البيضاء ـ المغرب اليوم

غرق رضيع وأصيب عدد من الركاب بجروح خفيفة، صباح الخميس، إثر انزلاق حافلة لنقل المسافرين في وادي القصيب على مستوى جماعة حربيل في ضواحي مراكش، وذلك جراء التساقطات المطرية الغزيرة التي عرفتها المنطقة.

وكانت الحافلة متجهة من مراكش صوب الجديدة، وعلى متنها 56 راكبًا قبل أن تنزلق حوالي الساعة التاسعة من صباح الخميس، بسبب ارتفاع منسوب مياه الوادي جراء التساقطات المطرية الغزيرة.

وأكد والي جهة مراكش-آسفي السيد عبد الفتاح البجيوي، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن الركاب الذين كانوا على متن الحافلة، نجوا جميعا من هذا الحادث، باسثتناء رضيع قضى غرقا بالواد والذي تم انتشال جثته. وأضاف أنه تم نقل حوالي 30 راكبا الى مستشفى ابن طفيل بمراكش للإطمئنان على حالتهم الصحية، وتلقي العلاجات الضرورية.

مذكرًا بأنه فور الإشعار بهذه الحادثة تجندت مختلف السلطات المحلية والوقاية المدنية والدرك الملكي التي سخرت امكانياتها البشرية واللوجيستيكية الضرورية بالاضافة الى استعمال مروحية تابعة للدرك الملكي لانقاذ ركاب هذه الحافلة، ودعا والي جهة مراكش آسفي مستعملي الطرق الى توخي الحيطة والحذر واحترام قوانين السير، وذلك في ظل التقلبات الجوية التي تشهدها المملكة هذه الأيام.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حصيلة جديدة لضحايا انزلاق حافلة ضواحي مراكش بسبب الفيضانات حصيلة جديدة لضحايا انزلاق حافلة ضواحي مراكش بسبب الفيضانات



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ المغرب اليوم

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib