وزير الدفاع العراقي يؤكد أن خلايا داعش النائمة قليلةً وتسليحها ضعيف
آخر تحديث GMT 03:49:05
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

وزير الدفاع العراقي يؤكد أن خلايا داعش النائمة قليلةً وتسليحها ضعيف

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - وزير الدفاع العراقي يؤكد أن خلايا داعش النائمة قليلةً وتسليحها ضعيف

وزير الدفاع العراقي السيد جمعة عناد سعدون
بغداد - المغرب اليوم

توجه وزير الدفاع العراقي جمعة عناد سعدون إلى الشعب وأفراد القوات المسلحة الوطنية بكلمة أكد فيها أن وضع تنظيم "داعش" الإرهابي ليس كما كان عام 2014. وجاء في كلمة نشرت على حساب الوزير في موقع "تويتر":  "‏خلال اليومين الماضيين ‏تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع صوتية ‏توحي بأنها لمصدر استخباري مجهول والحقيقة أنها ‏عبارة عن حرب نفسية يستخدمها العدو والجهات المعادية لوطنكم ‏والذين يريدون بالعراق السوء". وتابع: "‏إنني لا استهين بقدرات العدو ولا استبعد أي معلومة ‏مهما كانت وهذا مبدأ أساسي في الاستخبارات، ‏لكن أؤكد لكم أن وضع العدو الآن ‏لا يقارن بوضعه قبل العام 2014 ‏وأن حادث منطقة العظيم هو امتداد لحوادث سابقة ‏سببها تقصير القيادات الوسطى والدنيا ‏وسيتم محاسبة المقصرين منهم".

‏وذكر سعدون أن "العدو قبل عام 2014 كان تنظيما قويا ‏داخل العراق وخارجه ‏وله خلايا نائمة جاهزة مسلحة ‏وعجلات مفخخة وأحزمة ناسفة ‏ورشاشات ثقيلة وغيرها من الأعتدة والأسلحة ‏أما الآن الخلايا النائمة فهي قليلة جداً وتكاد تكون معدومة وبدون تسليح ‏وأن خلايا العدو في الميدان صحيح أنها فعالة ولكن تسليحها بسيط". وأضاف أن "الحدود العراقية السورية ممسوكة بشكل جيد ونحن نراقب الموقف ومتابعين لأحداث سجن الحسكة وهو لا زال تحت السيطرة. وأوصى وزير الدفاع أبناء الشعب وأفراد القوات المسلحة "بالثبات وعدم الاستماع إلى هذه المقاطع المسمومة التي تنال من معنوياتكم وثباتكم، أنتم أبطال و قاتلتم داعش وطردتموه خارج الحدود وليس أحدا غيركم فعل ذلك وإن الدولة العراقية لديها التدابير اللازمة لمعالجة أي خرق أمني مهما كان". 

قد يهمك أيضاً :

الجيش العراقي يعلن تصفية 3 عناصر مفخخين من "داعش" بينهم قياديان

الأمن العراقي بعلن تصفية قياديين في "داعش" وإرهابي آخر شمال البلاد

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير الدفاع العراقي يؤكد أن خلايا داعش النائمة قليلةً وتسليحها ضعيف وزير الدفاع العراقي يؤكد أن خلايا داعش النائمة قليلةً وتسليحها ضعيف



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib