غادة عادل تؤكد رضاها عن ما قدمته من أعمال درامية وسينمائية
آخر تحديث GMT 20:05:24
المغرب اليوم -

كشفت أنها تقرأ العديد من السيناريوهات في الوقت الجاري

غادة عادل تؤكد رضاها عن ما قدمته من أعمال درامية وسينمائية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - غادة عادل تؤكد رضاها عن ما قدمته من أعمال درامية وسينمائية

الفنانة غادة عادل
القاهرة - محمد عمار

كشفت الفنانة غادة عادل مجموعة من أسرارها الفنية والشخصية، قائلة إنها في البداية سعيدة بكل ما قدمته في مشوارها الفني خاصة أنها بدأت مع كبار النجوم منها الفنانة فاتن حمامة وأحمد رمزي في مسلسل "وجه القمر"، موضحة أنها لم تلتقي بفاتن حمامة في أي عمل فني مرة أخرى بعده، وأن وقوفها أمام مثل هذه العملاقة وضع على عاتقها مسؤولية أن تكون فنانة قدوة تحافظ على مواعيد تصويرها وأدائها، لافتة إلى أنها كانت تسأل عليها باستمرار وأنها تلقت اتصالًا منها تهنئها فيها على فيلم "في شقة مصر الجديدة"، موضحة أن شهادتها عن أداءها كممثلة يفوق كل التكريمات.

غادة عادل تؤكد رضاها عن ما قدمته من أعمال درامية وسينمائية
 
وبشأن نظرتها بشكل أم لمشوارها، أشارت عادل، إلى أنها لم تندم على عمل قدمته سواء في التليفزيون أو في السينما، مبينة أن هناك محطات مهمة في حياتها لا تستطيع أن تنساها منها مسلسل "الميزان، وجه القمر، عفاريت عدلي علام"، وفي السينما كل الأفلام مثلت نقلة في حياتها الفنية فمثلًا "صعيدي في الجامعة الأميركية" كان بداية التعرف على الجمهور ثم جاء فيلم "عيال حبيبة" ليكون بداية النضوج في عمل المشاهد الخاصة بالفيلم بشكل حقيقي إلى جانب "جعلتني مجرما" مثلت الكوميديا الهادفة، وآخيرًا "هروب اضطراري" فيلم مختلف وتغيير جلد من حيث الأدوار.
 
وفيما يتعلق بحرصها على التقرب من زميلاتها وعمل صدقات كبيرة معهن، أبرزت عادل أنها ترتبط مع بنات جيلها بعلاقة حب ومودة، مشيرة إلى أن حضورها لمهرجان أسوان لتكريم منى زكي منذ عدة أيام كان حضورًا مهمًا خاصة أنها التقت بكل نجمات جيلها، مبينة أن منى فنانة تستحق التكريم من كل المهرجانات فهي من الفنانات الشابات التي أقتحمت المجال الفني وكونت قاعدة جماهيرية كبيرة وفتحت الطريق أمام جميع الممثلات بعد ذلك، وما يميز منى أنها تتحمل اختياراتها وتتحمل مسؤولية كل عمل فني وتسعى دائمًا لتقديم الأحسن والأفضل.

غادة عادل تؤكد رضاها عن ما قدمته من أعمال درامية وسينمائية
 
وبالنسبة لأعمالها المقبلة، بينت عادل، أن هناك أكثر من عمل سينمائي ستدخله هذا العام، موضحة أنها ستشترك مع نجوم أيضًا في هذه الأعمال حيث ترى أن العمل الفني يقوم على المجموعة، مؤكدة أن شركات الإنتاج العالمية الآن تتجه لهذا الأسلوب في إشراك أكثر من نجم في عمل فني مع عمل تناغم في الأدوار وهذا ما اتبعته السينما المصرية منذ أعوام عديدة، منذ أن قام هاني جعفر بعمل فيلم "سهر الليالي" ونجح نجاحًا كبيرًا.
 
من ناحية أخرى، لفتت عادل إلى أنها تحب أولادها كثيرًا ودائمًا ما تحب الجلوس معهم والوقوف مع أحلامهم، موضحة أنها سعيدة بهم كثيرًا، وعن النقد الذي واجهته في رمضان الماضي من إشراك أولادها في إعلان، أبرزت أنها لم تكن تتباهى بهما أو أنها تريد أن تكسب ولكنها أرادت أن تعرف الناس أن الأولاد عليهم أن يسامحوا بعض وأن الرياضة هي للتسامح وكان هذا واضحًا حسب مشهد الإعلان الذين صاموا بتصويره، مضيفة أنه لا يوجد أي من أولادها يحب فن التمثيل لكن ابنتها تحب الإعلام وهناك من يحب الرسم.

غادة عادل تؤكد رضاها عن ما قدمته من أعمال درامية وسينمائية
 
وبخصوص نجاح برنامج "تعشب شاي" بعد أن دخل موسمه الثالث وهو في قمة التألق، نوهت عادل بأنها دائمًا تسعى لتقديم المختلف، مشيرة إلى أنها دائمًا ما تبحث عن المبدع في كل مجال سواء الإعلام، الفن، الرياضة، لافتة إلى أنها تتمنى كل التوفيق لكل أولاد مصر الأوفياء الذين يقدمون مصر بصورة مشرفة منهم محمد صلاح وأبطال الأسكواش الذين دائمًا يبهرون العالم بلعبهم خارج وداخل مصر، موضحة أنها تحب المنتخب كثيرًا وتتوقع أن يحقق المنتخب الكثير من التألق في مونديال روسيا. 
 
وتحدثت عادل عن زوجها مجدي الهواري، قائلة إن مجدي زوج مثالي يعرف جيدًا كيف يحتويها ويحتوي الأولاد، موضحة أنها تتمنى له كل توفيق في مسلسله وهو "الشارع اللي ورانا" الذي سيكون من أهم الأعمال التليفزيونية التي ستظهر خلال هذا العام، مبينة أنه تعب فيه كثيرًا وسيمثل له هذا العمل إعادة تصنيف مجدي كمخرج من جديد، فهو مخرج متميز ولكنه سيكون مخرجًا متميزًا وكبيرًا وسيعرف الناس أنه كذلك عند عرض العمل. 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غادة عادل تؤكد رضاها عن ما قدمته من أعمال درامية وسينمائية غادة عادل تؤكد رضاها عن ما قدمته من أعمال درامية وسينمائية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غادة عادل تؤكد رضاها عن ما قدمته من أعمال درامية وسينمائية غادة عادل تؤكد رضاها عن ما قدمته من أعمال درامية وسينمائية



يتهافت عليهن أشهر مصممي الملابس في العالم

بيلا وجيجي حديد تتألقان في عرض روبرتو كافالي

ميلانو - سليم كرم
لا تزال الاختان بيلا وجيجي حديد من أبرز عارضات الأزياء في عالم الموضة , و تثبتان موهبتهما على المدرج من خلال عرض أزياء روبرتو كافالي لمجموعة ربيع وصيف 2019 خلال أسبوع الموضة في ميلانو يوم السبت. وتتمتع بيلا البالغة من العمر 21 عامًا  بلياقة بدنية عالية، ظهرت بإطلالة أنيقة من خلال بدلة من الترتر باللون الفضي المعدني، في حين ظهرت أختها جيجي حديد صاحبة الـ 23 عامًا، مرتدية سترة ذهبية كبيرة الحجم من القماش اللامع نفسه. وسارت بيلا بتمرس على المدرج وجذبت الانتباه إليها، وكانت تنتعل زوجًا من الأحذية الفضية اللامعة وأوضحت العارضة الأميركية من أصل فلسطيني لمحة عن رشاقتها اللافتة للنظر ، والتي ظهرت من خلال زوج من السراويل القصيرة المضاف إليها حزام عريض باللون الفضي نفسه. وبدت جيجي بإطلالة أنيقة ولافتة للنظر عندما كانت تعرض إبداعات دار الأزياء الشهيرة وترتدي سترة ذهبية طويلة وشورت متناسق باللون الأسود
المغرب اليوم -

GMT 06:22 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

"Moncler" للأزياء تكشف عن مجموعتها الجديدة "Genius"
المغرب اليوم -

GMT 08:21 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

ظهور نمط حياة اسكندنافي جديد في عالم الديكور
المغرب اليوم - ظهور نمط حياة اسكندنافي جديد في عالم الديكور
المغرب اليوم - الراحل العمراني أشهر وزير أول في عهد الحسن الثاني

GMT 20:26 2018 الجمعة ,20 إبريل / نيسان

براءة زوج من تهمة قتل عروسته ليلة الدخلة

GMT 19:36 2018 الخميس ,07 حزيران / يونيو

توقيف أستاذ في وضع فاضح مع طالبة في وجدة

GMT 02:27 2018 الخميس ,11 كانون الثاني / يناير

الأرصاد تحذر من اضطرابات جوية جديدة وتكشف موعد انتهائها

GMT 08:50 2018 الجمعة ,15 حزيران / يونيو

عفو ملكي عن 707 شخصًا بمناسبة عيد الفطر السعيد

GMT 02:13 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

انتحار مُعلمة داخل شقتها في الدار البيضاء

GMT 02:39 2018 الأحد ,07 كانون الثاني / يناير

جمال شيحة يكشف عن الانتهاء من " وكالة الفضاء"

GMT 11:24 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

قائمة المسؤولين الذين أطاح بهم الملك محمد السادس

GMT 00:26 2018 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

الدنمارك توجه صفعة لجبهة البوليساريو بقرار جديد

GMT 13:22 2018 الخميس ,09 آب / أغسطس

وفاة مصطفى ساجد بعد صراع مع المرض

GMT 15:38 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

سفارة الولايات المتحدة في المغرب تقدم تعازيها للأسر المكلومة

GMT 15:53 2017 الأربعاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

محامية التلميذ المعتدي على معلمته تأمل في تنازل الضحية

GMT 07:48 2017 السبت ,30 كانون الأول / ديسمبر

خضيرة يبيّن سبب اجتماعه مع رئيس بايرن ميونخ

GMT 15:37 2017 الإثنين ,04 كانون الأول / ديسمبر

إحالة سائق حافلة مدينة تامنصورت إلى المحاكمة
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib