هالة صدقي تشارك الزعيم في عفاريت عدلي علام
آخر تحديث GMT 03:51:06
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

وضحت لـ "المغرب اليوم" حزنها لفقدان محمود عبد العزيز

هالة صدقي تشارك الزعيم في "عفاريت عدلي علام"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - هالة صدقي تشارك الزعيم في

الفنانة هالة صدقي
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت الفنانة هالة صدقي، عن حالة النشاط الفني، التي تعيشها في مثل هذه الأيام، معربة عن سعادتها بتصوير فيلم "آخر ديك في مصر"، مع الفنان محمد رمضان، إضافة إلى فيلم "الكنز" مع محمد رمضان ومحمد سعد وكوكبة من النجوم، وفي الدراما، تشارك الزعيم لأول مرة في مسلسل "عفاريت عدلي علام".

وأضافت صدقي في تصريحات خاصة إلى "المغرب اليوم" قائلة "فيلم "آخر ديك في مصر"، يدور في إطار من الكوميديا، وقصته ستكون مفاجأة للجمهور، ولا يمكنني أن تتحدث عن تفاصيل الدور بشكل كامل، ولكن سأقوم بشخصيتين أم محمد رمضان وزوجته".

وتابعت حديثها "السيناريو الذي كتبه أيمن بهجت قمر بشكل جيد جذبني جدا، عندما قرأته، أيضًا الإخراج للمخرج العبقري عمرو عرفه، وكذلك مشاركة فنان موهوب جدًا وهو الفنان محمد رمضان، الذي أثق في موهبته كثيرًا، والتي ظهرت بوضوح في جميع الأعمال التي قدمها". وتنتقل للحديث عن فيلم "الكنز"، قائلة "هو فيلم فكرته جديدة ومختلفة للمخرج شريف عرفة وتأليف عبد الرحيم كمال، ويشاركني به الفنان محمد رمضان أيضًا والفنان محمد سعد".

وأعلنت صدقي أنها تمتلك سياسة معينة في العمل، وهي ألا تفصح عن تفاصيل دورها، إلا بعد الانتهاء من التصوير، ولكنها أكدت أن دورها مختلف، وسيكون مفاجأة للجمهور، وأحتاج بعض التدريبات على الفروسية، والتي قامت بها استعدادًا له. وحول الدراما واشتراكها مع الزعيم عادل إمام في مسلسل "عفاريت عدلي علام"، قالت "أولًا أنا سعيدة جًدا بأن يجمعني عمل مع الزعيم عادل إمام بعد فترة طويلة للغاية، فأعتقد آخر عمل جمع بيننا كان فيلم "زوج تحت الطلب" وكان منذ أعوام عديدة للغاية، وعندما عرض عليّ العمل لم أستطع بالطبع رفضه، لاسيما أن السيناريو مكتوب بحرفية كبيرة للسيناريست الرائع يوسف معاطي، وإخراج رامي إمام، ونحن بصدد استكمال باقي أسرة العمل حتى نبدأ التصوير".

وواصلت حديثها قائلة "أنا سعيدة للغاية لنجاح "ونوس"، هذا العمل الضخم مع الفنان الكبير يحيى الفخراني، فالعمل متميز ومختلف، ولن يتكرر وهو يوضح علاقة الشيطان بالإنسان بطريقة سهلة، يستطيع أي شخص بسيط أن يفهمها، وأعتز كثيرًا بهذا العمل وبمشاركتي به، كما أنني سعيدة جدًا بالنجاح الذي حققه باقي أسرة العمل على رأسهم بالطبع الفنان يحيى الفخراني، ونبيل الحلفاوي، وفخورة بالجميلة حنان مطاوع، وتستحق أن تحصد العديد من الجوائز عن دورها في العمل، وفي أداء شخصية "نرمين"، لأنها شخصية صعبة للغاية، أيضا أتنبأ بمستقبل واعد للفنانة نهى عابدين، فقدمت دور مختلف أيضا".

وأعربت صدقي عن حزنها الشديد، لفقدان فنان كبير بحجم محمود عبد العزيز، قائلة "مازالت لن أستوعب رحيله حتى الآن، ولكن ما يصبرني هو راحته من المرض، وأنه بالتأكيد في مكان أفضل". وتحدثت عن هوايتها بعيدًا عن الفن، قائلة "أحب كثيرًا مشاهدة الأفلام الوثائقية، وقراءة المقالات الهامة في بعض الصحف، رغم إن القراءة ليست من هوياتي تمامًا". وعن أسباب إبعاد أسرتها عن الأضواء أكدت تعمدها فعل ذلك، مضيفة "يجب أن يعيش أبنائي وأسرتي حياة عادية طبيعية، بعيدًا عن الأضواء وهذا هو أبسط حقوقهم".

واختتمت حديثها عن كيفية المحافظة على جمالها، قائلة "أحاول أن أتناول "الغذاء السليم"، بعيدًا عن الشحوم والدهون، التي تؤذي الإنسان، لتعطي صحة أكبر وتنعكس على الوجه".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هالة صدقي تشارك الزعيم في عفاريت عدلي علام هالة صدقي تشارك الزعيم في عفاريت عدلي علام



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib