مي عز الدين سعيدة بأصداء مسلسلها في رمضان الماضي
آخر تحديث GMT 09:31:41
المغرب اليوم -
سقوط عدد من العسكريين والمدنيين السوريين بغارة جوية نفذها الطيران الحربي الإسرائيلي على حلب قوات الاحتلال الإسرائيلي يقتحم المسجد الأقصى ويطرد المُصلين من ساحاته في أولى ليالي الاعتكاف هزة أرضية بقوة 5.7 درجة على مقياس ريختر تضرب جنوب اليونان الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي في المغرب يُحذر من عملية احتيال تستهدف مُؤمنيه براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب
أخر الأخبار

أكدت لـ "المغرب اليوم" أن "وعد" اسم فتاة مقربة منها

مي عز الدين سعيدة بأصداء مسلسلها في رمضان الماضي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مي عز الدين سعيدة بأصداء مسلسلها في رمضان الماضي

النجمة مي عز الدين
القاهرة - سارة رفعت

كشفت النجمة مي عز الدين عن عودتها للسينما في فيلم "فتفوتة" بعد غياب أربع سنوات من فيلمها الأخير "جيم أوفر" مع الفنانة يسرا والفنان محمد نور، وتوقعت أن يحقّق الفيلم نجاحاً كبيراً، وهي تنتظر عرضه.

وقالت عز الدين في حديث خاص إلى "المغرب اليوم" إن فيلم "فتفوتة"  تم التحضير له منذ سنوات، ولكن الله لم يشأ وقتها بالتصوير، وهو مأخوذ من قصة "عقلة الإصبع" الشهيرة وهو فكرة أحمد البيه وإخراج محمد سامي، ويدور حول فتاة بحجم صغير تهبط إلى الأرض وتجد نفسها مضطرة للتعامل مع الواقع التي أصبحت تعيش فيه، لافتة إلى أن الفيلم يعتمد على الفانتازيا والخيال، في إطار كوميدي، ومتمنية أن ينال إعجاب الجمهور، وأضافت: كنت حريصة في عودتي إلى السينما أن تكون التجربة مختلفة عما قدمته من قبل، وأعتقد أن هذا حدث من خلال هذا الفيلم.

وكشفت النجمة المصرية أيضا أنه سيتم الاستعانة بمصمم غرافيك ليضيف بعض التفاصيل التي يتطلبها العمل، مشيرة إلى أن الفيلم للكبار قبل الصغار، حتى لا يعتقد الجمهور أن الفيلم كارتون، بما أنه يعتمد على الفانتازيا والخيال.

وعن مسلسلها "وعد"، الذي تم عرضه خلال شهر رمضان الماضي، أوضحت مي أنها سعيدة بنجاحه وإشادة جمهورها ومحبيها به، وذلك على رغم عرضه على قناة حصرية، مشيرة إلى أن سبب نجاح المسلسل وتحقيقه مشاهدة كبيرة هو توليفة العمل، حيث يضمّ "مجموعة من الفنانين المتميزين جدا، منهم الفنان أحمد السعدني الذي اعتبره أخي الذي لم تلده أمي، فهناك كيمياء كبيرة بيننا، كما أنه صديقي، وأيضا الفنان حازم سمير الذي سعدت بالعمل معه جدا، فهو فنان متميز وخلوق جدا وملتزم فوق الوصف، وسبق أن تعاملت معه في مسلسل "حالة عشق" العام الماضي".

وواصلت مي قائلة: ولا يمكن أن ننسى دور الشركة المنتجة التي وفرت كل احتياجات العمل من الألف إلى الياء، مما ساهم كثيرا في نجاح العمل، بالإضافة إلى النقطة الأساسية، وهي الورق الجيد والقصة والحبكة الدرامية الممتازة، التي تحمل التشويق والإثارة للمؤلف محمد سليمان عبد المالك، وكذلك مخرج العمل إبراهيم فخر الذي أبدع في الإخراج بهذا الشكل اللائق، الذي أعجب الجمهور كثيرا، مشيرة أن جميع عوامل نجاح المسلسل توافرت بشدة، لذلك نجح المسلسل ووصل إلى الجمهور.

كما تحدثت عز الدين عن دورها في المسلسل قائلة: إن شخصية "وعد" التي قدمتها هي شخصية رومانسية، وزوجة الدكتور سليم الذي جسده الفنان حازم سمير، اللذين يسافران معا إلى إحدى الدول الأوروبية لقضاء إجازة بضعة أيام، ولكنها ستلتقي بـ"يوسف المصري" ويجسده أحمد السعدني، ليدخل حياتها وتشعر أنها تخون زوجها فكريا وعاطفيا، فالمسلسل يناقش قضية الخيانة الزوجية من منظور آخر، وهو الخيانة بالعواطف، وأثرها السلبي على الحياة الزوجية، وبخاصة عند الاختيار بالعقل فقط، بعد الخروج من صدمة عاطفية كما حدث مع "وعد".

وعن الصعوبات التي واجهتها أثناء تصوير العمل، أوضحت أنها لم تواجه أية صعوبات، لكن الصعوبة الوحيدة تمثلت في إقناع المنتج بتقديم شخصية وعمل رومانسي، وهو الشئ الذي يرفضه كثير من المنتجين وبخاصة في شهر رمضان، ويعتبرونه مجازفة كبيرة. 

وعند سؤالها عن مدى صحة تسميتها للمسلسل على اسم فتاة تعرفها، ابتسمت قائلة أن هذا الكلام صحيح بالفعل، فهذه الفتاة ابنة أقرب أصدقائي، وسميت المسلسل "وعد" على إسمها و"كان وشها حلو عليّ الحمد لله".

وحول الضجة الكبيرة وانتقاد البعض وتوجيه اللوم لها بالقيام بعملية تجميل، وأنها أصبحت تشبه الفنانة نيكول سابا، أوضحت مي أنها سعيدة بتشبيهها بالفنانة نيكول سابا، فهذا شيء جميل، ولكن يحزنها كثيرا قيام البعض بتوجيه اللوم عليها بقيامها بعملية تجميل غيّرت من شكلها، ونفت ذلك قائلة: "إن هذا الكلام عار تماما من الصحة، فأنا أحب شكلي هكذا كثيرا ولا أفكر اطلاقا في عمليات التجميل حاليا".

وعن والدتها، قالت مي "إنها ليست أمي فقط، بل هي صديقتي وأختي أيضا، فهي تعني ليّ الحياة، مثل المأكل والمشرب، ربنا يخليها لي، كما أنها مرشدتي ومستشارتي الأولى في اختيار أعمالي الفنية وغيرها من أمور حياتي". 

وكشفت النجمة المصرية عن سر رشاقتها وأكدت أنها ليست عاشقة للطعام، كما أنها تنظم وجباتها، مشيرة إلى أنه في فترة التصوير لا تهتم بالأكل، لذلك تخسر وزنها في هذة الفترة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مي عز الدين سعيدة بأصداء مسلسلها في رمضان الماضي مي عز الدين سعيدة بأصداء مسلسلها في رمضان الماضي



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib