صابرين سعيدة بالاشتراك في مسلسل أفراح إبليس 2
آخر تحديث GMT 03:32:40
المغرب اليوم -

كشفت لـ"المغرب اليوم" عن دورها خلال أحداث المسلسل

صابرين سعيدة بالاشتراك في مسلسل "أفراح إبليس 2"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - صابرين سعيدة بالاشتراك في مسلسل

الفنانة صابرين
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت الفنانة صابرين عن سعادتها بالاشتراك في بطولة الجزء الثاني من مسلسل "أفراح إبليس"، وأكدت على أنها تقوم بدور "جمالات" المتزوجة من همام، والتي تكتشف خيانة زوجها مع الخادمة الخاصة بها، وتدور في ما بينهما العديد مِن الصراعات.

وأضافت صابرين، خلال حديث خاص لها مع "المغرب اليوم"، أنّ الجزء الثاني مِن "أفراح إبليس" يحمل العديد من المفاجآت، وتحدّثت عن تقديمها جزءا ثانٍيا من العمل بعد مرور 10 أعوام على الجزء الأول، إذ قالت: "لا أعتقد بأن تقديم جزء ثانٍ من مسلسل "أفراح إبليس" مغامرة بعد مرور كل هذه الأعوام على الجزء الأول، لأن القنوات الفضائية تُعيد عرض الجزء الأول كثيرا، فالعمل لا يزال عالقا في أذهان المشاهدين".

وقالت الفنانة صابرين: "جمالات شخصية لم أقدّمها من قبل، كما أنني منذ فترة لم أقدم اللون الصعيدي في الأعمال الدرامية، فكنت مشتاقة لتقديمه، كما أنّ نجاح الجزء الأول مِن العمل كان سببا من الأسباب التي جعلتني أوافق على تقديم الجزء الثاني منه والجزء الثالث أيضا المقرر عرضه بعد شهر رمضان المقبل، لأن هناك الكثير من التطورات التي ستحدث في شخصية "جمالات" عن الجزء الأول".

وبيّنت صابرين أنها لم تشعر بالقلق مِن تقديم نفس الدور الذي قدّمته الفنانة عبلة كامل في الجزء الأول، وأضافت: "شرف لي أن أقدّم نفس الدور الذي قدّمته الفنانة الجميلة عبلة كامل، كما أن أسباب اعتذارها عن استكمال دورها في هذا العمل كان واضحا للجميع، وهو تقديمها مؤخرا اللون الصعيدي في مسلسل "سلسال الدم" بأجزائه الأربعة، وهي لا تريد أن تكرّر نفسها، وتحدّثت معي في هذا الأمر واحترمت ذلك جدا، فأي فنان لا يحب أن يكرر أدواره".

وتحدّثت صابرين عن الصعوبات التي واجهتها أثناء التصوير وقالت: "اللهجة الصعيدية على الرغم من أنني متمكنة منها جدا فإن كل منطقة في الصعيد لها لهجة خاصة تختلف من مكان لمكان، لذا بالطبع تمت الاستعانة بمصححين لغويين"، ولفتت: "دور (جمالات) أيضا صعب لأنها قد تبدو قوية أمام الآخرين، لكن بداخلها تشعر بالانكسار من أفعال زوجها، فهي تركيبة فريدة من نوعها، وأنا أعشق الأدوار الصعبة وأجد المتعة في تجسيدها".

وتُشارك الفنانة صابرين في بطولة فيلم "تراب الماس" الذي تُشارك به مجموعة من الفنانين مثل ماجد الكدواني، وآسر ياسين، وعزت العلايلي، وشيرين رضا، ومنة شلبي، وهو عن رواية الكاتب أحمد مراد، وإخراج مروان حامد، وعن دورها في فيلم "تراب الماس" تقول: "أقوم بدور "فايقة" شقيقة والد "طه" الذي يقوم بدوره الفنان آسر ياسين الذي يعمل مندوبا في شركة للأدوية وتحدث جريمة قتل غامضة ويتم الكشف عن العديد من الأسرار المتعلقة بهذه الجريمة في إطار من التشويق والإثارة".

وتحدّثت عن رشاقتها وقالت: "أتجنّب المأكولات الدسمة تماما، وأتناول كل ما هو مفيد مِن خضراوات وفواكه، والطعام إمّا مسلوق أو مشوي".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صابرين سعيدة بالاشتراك في مسلسل أفراح إبليس 2 صابرين سعيدة بالاشتراك في مسلسل أفراح إبليس 2



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صابرين سعيدة بالاشتراك في مسلسل أفراح إبليس 2 صابرين سعيدة بالاشتراك في مسلسل أفراح إبليس 2



ارتدت فستانًا كلاسيكيًّا مميّزًا ذا خط عنق عميق

تألّق كيم كارداشيان خلال خضوعها لجلسة تصوير جديدة

واشنطن ـ رولا عيسى
استعرضت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، جسمها الرشيق مرتديةً أجرأ الملابس إذ خضعت لجلسة تصوير جديدة. وظهرت زوجة كاني ويست بإطلالتين مختلفتين وفقا للصور التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الأولى فستان كلاسيكي ذو خط عنق عميق كشف عن مفاتنها وأخرى ترتدي فيها أحد القمصان لديها خط عنق عميق للغاية الذي يرجع لآخر إصدار من مجلة "CR Fashion Book 13". عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر ولم تسلّط الأضواء بشكل كبير على النجمة ذات الـ37 عاما فهي لم تحصل في النهاية على وضع صورتها على غلاف المجلة بل ذهب هذا الشرف إلى عارضة الأزياء جيجي حديد ذات الـ23 عاما، وفي واحدة من الصور الأكثر إثارة للاهتمام من المجلة، كيم ترتدي فستانا ضخما يظهر الكثير من الانقسامات، الجزء العلوي هو قميص مشد حول الخصر الذي يكشف عن عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر، كما أن الأكمام كبيرة ومنتفخة ويتم إخفاء يديها في

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية

GMT 15:30 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

دركي يُنقذ أكثر من 50 راكبًا من الموت ضواحي مراكش

GMT 10:04 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

مغربي يضبط زوجته برفقة مديرها في الدار البيضاء

GMT 15:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

زوج نجاة اعتابو ينفي علاقتها ببارون مخدرات الفنيدق
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib