هنا شيحه تكشف عن تفاصيل شخصيتها في فيلم الديزل
مقتل شخصان واصابة اثنين اخرين برصاص مسلحين مجهولين في منطقة الدرين بمديرية المنصورة في العاصمة اليمنية المؤقتة عدن التحالف العربي يعلن مقتل 11 شخص و 17 أسيرا من عناصر الميليشيا الحوثية في محافظة صعدة وحجة التحالف العربي يعلن تقدم الجيش الوطني اليمني بدعم من التحالف في كافة جبهات محافظة صعدة وحجة شمال اليمن الولايات المتحدة تبني سجنا ضخما في الرقة شرقي سوريا مقاتلات التحالف العربي تدمر مركز عمليات ميليشيات الحوثي غربي صرواح بمحافظة مأرب طائرات التحالف العربي تستهدف معسكر الشرطة العسكرية للحوثيين في صعدة تحلق للطيران الحربي الاسرائيلي على علو منخفض فوق البقاع الغربي وصولا الى بعلبك إسرائيل تعلن إتمام عملية لإجلاء عمال إغاثة سوريين وعائلاتهم من جنوب سوريا بطلب من الولايات المتحدة ودول أوروبية ميليشيات الحوثي تحتجز أكثر من 70 من أبناء محافظة الحديدة لإجبارهم على القتال في صفوفها الاردن يؤكد انه وافق على دخول 800 من عناصر "الخوذ البيضاء" السوريين لتوطينهم في ثلاث دول غربية
أخر الأخبار

أوضحت لـ"المغرب اليوم" أنها تحترم اعتزال شقيقتها

هنا شيحه تكشف عن تفاصيل شخصيتها في فيلم "الديزل"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - هنا شيحه تكشف عن تفاصيل شخصيتها في فيلم

الفنانة هنا شيحه
القاهرة - محمد عمار

كشفت الفنانة هنا شيحه، عددًا من أسرارها الفني، موضحة أن الجمهور هو الذي شجعها من أجل التغيير في أنماط أدوارها، خاصة بعد أن تقبلها في مسلسل "السبع وصايا"، والذي تعتبره محطة مهمة في حياتها، حيث ظهرت دون مكياج واعتمدت فقط على انفعالاتها.

وأوضحت هنا لـ"المغرب اليوم" أن نجمات جيلها تميزن عن التنوع في الأدوار، حيث قالت :"جميع بنات جيلي خرجن من محاصرة الجمهور لهن في أدوار الفتاة الرقيقة والطيبة"، كما تحدثت عن تنوعها في أدوار الشر، حيث أشارت إلى أن "الشر في الإنسان مختلف، وبالتالي أحببت كل الأعمال التي قمت بها، ففي "ظل الرئيس" ظهر الشر في الانتقام الذي كانت تسعى الشخصية التي قدمتها في تحقيقه، ولكن الخط الطيب ظهر في النهاية كما أن ياسر جلال ممثل مهم يبحث عن كتابة جيدة ومخرج جيد وإنتاج محترم"، لافتة إلى أن طارق لطفي وخالد سليم وهشام سليم قدموا أعمالا ونجحوا جميعهم لأن لديهم موهبة كبيرة في التمثيل، وكانت في حاجة إلى من يحتويهم ويظهرهم في موضعهم اللائق بهم.

وأضافت أنها دائما ما تبحث عن عمل توازن ما بين السينما والتليفزيون، مشيرة أن ما يحكمها في أي عمل فني هو النص، وأنها بعد تقديمها فيلم "قبل زحمة الصيف" مع الراحل محمد خان كانت تبحث عن نص جيد حتى وجدت فيلم "الديزل" مع محمد رمضان، والذي تقوم بتصويره الآن، متابعة أنها تقوم بدور حبيبة الفنان محمد رمضان في الفيلم. 

ولفتت هنا إلى أن التعامل مع رمضان له مذاق خاص خاصة أنه من النجوم الحريصين على إشباع جمهوره، وهو الآن يقوم بالتنوع والخروج من محاصرة المخرجين له وبدأ يقدم الكوميدي والدرامي والجان أيضا، كاشفة أن العمل يحمل العديد من المفاجآت التي ستعجب الجمهور من خلال متابعته للعمل، ومشيرة إلى أنه سيكون أيضا نقطه فارقة لها في السينما.

وعن رؤيتها لاستقبال الناس لمسلسل "الطوفان"، أوضحت أنه من الأعمال التي لاقت نجاحا كبيرا، رغم أنه كان به 22 نجمًا ونجمه، ولكن كان الجميع يعزف سيمفونية متكاملة، مشيرة أنها مع تحويل الأفلام السينمائية لمسلسلات ولكن بشرط أن يتم إضافة رؤى درامية جديدة عليها، وهذا ما حالف مسلسل الطوفان وجعله يحقق نجاحا في نهاية 2017.

وبشأن حياتها الأسرية، أكدت هنا أنها صديقة أبنائها وسعيدة بهم وتنتظر تفوق أبنها الأكبر في دراسته للقانون، كما أنها تتمنى العمل مع الفنان عادل إمام قريبا وأنها تتمنى أن تقدم عمل مسرحي جيد للأطفال، موضحة أنه لابد من الاهتمام بالأعمال الموجهة لهم لأنهم المستقبل، كما أوضحت أنها تحب كل الألوان الفاتحة كالوردي والأبيض والبيج لأن هذه الألوان تكسب طاقة إيجابية طوال اليوم، فضلا أنها تحب الجري والسباحة والرسم، كما أنها تعشق السمك والبيتزا.

وعن علاقتها بشقيقاتها، أوضحت أنها دائمة الاتصال بحلا شيحه، مشيرة أنها تحترم قرارها في اعتزالها للفن وخاصة أنها اعتزلت وهي في القمة، والجمهور احترم قرارها، موضحة أنها اختارت حياتها وسعيدة بها ومستقرة أيضا .

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هنا شيحه تكشف عن تفاصيل شخصيتها في فيلم الديزل هنا شيحه تكشف عن تفاصيل شخصيتها في فيلم الديزل



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هنا شيحه تكشف عن تفاصيل شخصيتها في فيلم الديزل هنا شيحه تكشف عن تفاصيل شخصيتها في فيلم الديزل



ارتدت فستانًا قرمزي اللون بطول الركبة وقبعة بنفس اللون

الملكة ماتيلدا أنيقة خلال احتفالها بالعيد الوطني لبلجيكا

بروكسل - مني المصري
حرصت العائلة الملكية البلجيكية على الحضور بأكملها للاحتفال بالعيد الوطني للبلاد السبت، في كاتدرائية سانت جودول في العاصمة بروكسل، إذ انضم للملك فيليب (58 عاما) كلّ من زوجته الملكة ماتيلدا (45 عاما) وأطفالهما، وولية العهد الأميرة إليزابيث (16 عاما) والأمير جابرييل (14 عاما) والأمير إمانويل (12 عاما) والأميرة إليونور (10 أعوام). وظهرت الملكة ماتيلدا بإطلالة أنيقة حيث ارتدت فستانا قرمزي اللون بطول الركبة، مع خط عنق أفقي، مقترنا بقبعة بنفس اللون وضعت على زاوية مائلة. كانت الملكة ماتيلد حريصة على قيادة عائلتها في أسلوبها الأنيق، حيث كانت قريبة إلى الكمال، واختارت زوجا من الأحذية الحمراء الأنيقة، مع تصفيفة شعر متناسقة مع قبعتها، بينما ارتدت ابنتها المراهقة الأميرة إليزابيث فستانا طويلا باللون الأسود مزين بتطريزات ورود حمراء وأزهار ملونة. وأضافت الأميرة ذات الـ16 عاما إلى فستانها حزاما أحمر مربوطا حول الخصر وانتعلت زوجا من الأحذية القرمزية الأنيقة ذات الكعب العالي، وتركت شعرها منسدلا

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية

GMT 15:30 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

دركي يُنقذ أكثر من 50 راكبًا من الموت ضواحي مراكش

GMT 10:04 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

مغربي يضبط زوجته برفقة مديرها في الدار البيضاء

GMT 15:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

زوج نجاة اعتابو ينفي علاقتها ببارون مخدرات الفنيدق

GMT 19:54 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

الدرهم يتراجع أمام الأورو والدولار في أول أيام تحرير سعره
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib