المذيعة سماح عبد الرحمن تعلن عن عشقها للإعلام
مقتل شخصان واصابة اثنين اخرين برصاص مسلحين مجهولين في منطقة الدرين بمديرية المنصورة في العاصمة اليمنية المؤقتة عدن التحالف العربي يعلن مقتل 11 شخص و 17 أسيرا من عناصر الميليشيا الحوثية في محافظة صعدة وحجة التحالف العربي يعلن تقدم الجيش الوطني اليمني بدعم من التحالف في كافة جبهات محافظة صعدة وحجة شمال اليمن الولايات المتحدة تبني سجنا ضخما في الرقة شرقي سوريا مقاتلات التحالف العربي تدمر مركز عمليات ميليشيات الحوثي غربي صرواح بمحافظة مأرب طائرات التحالف العربي تستهدف معسكر الشرطة العسكرية للحوثيين في صعدة تحلق للطيران الحربي الاسرائيلي على علو منخفض فوق البقاع الغربي وصولا الى بعلبك إسرائيل تعلن إتمام عملية لإجلاء عمال إغاثة سوريين وعائلاتهم من جنوب سوريا بطلب من الولايات المتحدة ودول أوروبية ميليشيات الحوثي تحتجز أكثر من 70 من أبناء محافظة الحديدة لإجبارهم على القتال في صفوفها الاردن يؤكد انه وافق على دخول 800 من عناصر "الخوذ البيضاء" السوريين لتوطينهم في ثلاث دول غربية
أخر الأخبار

بيّنت لـ"المغرب اليوم" أنّها بدأت في الإعلانات كموديل

المذيعة سماح عبد الرحمن تعلن عن عشقها للإعلام

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - المذيعة سماح عبد الرحمن تعلن عن عشقها للإعلام

الإعلامية سماح عبد الرحمن
القاهرة - محمد عمار

أكّدت المذيعة في التليفزيون المصري على قناة النيل للدراما، الإعلامية سماح عبد الرحمن، أنّها بدأت في الإعلانات كموديل وهذا ما جعلها تتعود على الكاميرا وتحبها، موضحة أنها أحبت العمل الإعلامي خاصة في التليفزيون المصري، ومشيرة إلى أنها بدأت في العمل في قناة "النيل للدراما"، منذ بدايتها مع الإعلامية الكبيرة سهير شلبي التي كانت تشجّع كل المذيعات والمذيعيين الجدد حينها، وكانت دائما تنصح الجميع بالثبات الإنفعالي أثناء الهواء والثقة بالنفس.

وأوضحت سماح عبد الرحمن، في مقابلة مع "المغرب اليوم"، أنّ برامج الدراما تستهويها لأن بها مجموعة من المعلومات المهمة الخاصة بتاريخ الفن المصري في السينما والدراما والمسرح، وعن تطوّر البرامج في قناة "النيل"، أشارت إلى أنّ البرامج لم تقتصر فقط على استضافة النجوم أمام الكاميرا، ولكن هناك نجوم آخرين خلف الكاميرا في التأليف والتصوير والأخراج وهو ما تم إلقاء الضوء عليهم.

وكشفت عبد الرحمن، أنّها أحبت برنامج "أستديو الفن"، مشيرة إلى أنّ كل مذيعة لابد أن تشارك في الأعداد فهي تكتسب معلومات مهمة أثناء بحثها في الموضوعات، وعن رؤيتها لعدد من زملائها الذين احترفوا الفن أوضحت أن بالفعل أبناء النيل للدراما نجحوا في الفن وخاصة في التمثيل منهم بسمة ، وخالد أبو النجا وداليا البحيري، مشيرة إلى أنهم نجحوا وتتمنى لهم كل النجاح، فنجاح هؤلاء تمثّل في أنهم أحبوا تقديم رسالتهم في الحياة من خلال فنهم وأعمالهم الفنية، أما أنا فأحببت أن أتألق في الإعلام، وأنها ترى نفسها سفيرة للتليفزيون المصري عندما تقدم برنامج ناجح".

وعن الرياضات التي تحب ممارستها أوضحت أنها تحب السباحة، والجري، وتعشق كل الأكلات المصرية، ولكنها تتبع حمية معينة حتى تحافظ هلى رشاقتها وهو من ضروريات المذيعة المصرية في أن تكون رشيقة وجميلة ومثقفة، منوّهة إلى أنّها تحب جميع القنوات منها مشاهدة القنوات المتخصصة بجانب مشاهدتها لقناة ماسبيرو زمان، وموضحة أن الأقبال الجماهيري على رؤية التليفزيون المصري واضح من خلال متابعة عدد المشاهدات في اليوتيوب وهذا دليل على أن التليفزيون المصري أعاد المشاهد من خلال التنوع في برامجه ومسلسلاته التي يعرضها، مختتمة أنها تتمنى التقدم إلى مصر والسلام للعالم العربي ..

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المذيعة سماح عبد الرحمن تعلن عن عشقها للإعلام المذيعة سماح عبد الرحمن تعلن عن عشقها للإعلام



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المذيعة سماح عبد الرحمن تعلن عن عشقها للإعلام المذيعة سماح عبد الرحمن تعلن عن عشقها للإعلام



ارتدت فستانًا قرمزي اللون بطول الركبة وقبعة بنفس اللون

الملكة ماتيلدا أنيقة خلال احتفالها بالعيد الوطني لبلجيكا

بروكسل - مني المصري
حرصت العائلة الملكية البلجيكية على الحضور بأكملها للاحتفال بالعيد الوطني للبلاد السبت، في كاتدرائية سانت جودول في العاصمة بروكسل، إذ انضم للملك فيليب (58 عاما) كلّ من زوجته الملكة ماتيلدا (45 عاما) وأطفالهما، وولية العهد الأميرة إليزابيث (16 عاما) والأمير جابرييل (14 عاما) والأمير إمانويل (12 عاما) والأميرة إليونور (10 أعوام). وظهرت الملكة ماتيلدا بإطلالة أنيقة حيث ارتدت فستانا قرمزي اللون بطول الركبة، مع خط عنق أفقي، مقترنا بقبعة بنفس اللون وضعت على زاوية مائلة. كانت الملكة ماتيلد حريصة على قيادة عائلتها في أسلوبها الأنيق، حيث كانت قريبة إلى الكمال، واختارت زوجا من الأحذية الحمراء الأنيقة، مع تصفيفة شعر متناسقة مع قبعتها، بينما ارتدت ابنتها المراهقة الأميرة إليزابيث فستانا طويلا باللون الأسود مزين بتطريزات ورود حمراء وأزهار ملونة. وأضافت الأميرة ذات الـ16 عاما إلى فستانها حزاما أحمر مربوطا حول الخصر وانتعلت زوجا من الأحذية القرمزية الأنيقة ذات الكعب العالي، وتركت شعرها منسدلا

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية

GMT 15:30 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

دركي يُنقذ أكثر من 50 راكبًا من الموت ضواحي مراكش

GMT 10:04 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

مغربي يضبط زوجته برفقة مديرها في الدار البيضاء

GMT 15:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

زوج نجاة اعتابو ينفي علاقتها ببارون مخدرات الفنيدق

GMT 19:54 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

الدرهم يتراجع أمام الأورو والدولار في أول أيام تحرير سعره
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib