منتخب أوروغواي ينتزع فوزًا صعبًا من مضيفه كوستاريكا 21
آخر تحديث GMT 08:43:19
المغرب اليوم -

يستعد لمواجهة المنتخب أميركا الأربعاء في مباراة ودية

منتخب أوروغواي ينتزع فوزًا صعبًا من مضيفه كوستاريكا 2-1

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - منتخب أوروغواي ينتزع فوزًا صعبًا من مضيفه كوستاريكا 2-1

النجم البرازيلي نيمار
واشنطن - المغرب اليوم

منح المهاجم نيمار منتخب البرازيل لكرة القدم التعادل 2 - 2 في مباراة دولية ودية أقيمت في مدينة ميامي الأميركية، هي الأولى لأغلى لاعب في العالم منذ تعرضه للإصابة قبل أكثر من ثلاثة أشهر. وغاب المهاجم البالغ 27 عاما منذ تعرضه لإصابة في الكاحل مطلع يونيو (حزيران) الماضي خلال مباراة ودية ضد المنتخب القطري، ما أدى إلى إبعاده عن المنتخب في بطولة كوبا أميركا التي انتهت بتتويجه باللقب على أرضه.

وكانت هذه الإصابة الثانية على التوالي لنيمار، بعدما غاب أيضا لأسابيع عن فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي لإصابة في القدم. وتأتي عودة نيمار بعد أسابيع من الأخذ والرد والتقارير عن رغبته في الرحيل عن سان جيرمان عائدا إلى فريقه السابق برشلونة الإسباني، ومفاوضات بين الناديين لم تصل إلى نهاية سعيدة للاعب الذي أصبح في صيف العام 2017، الأغلى في العالم بانتقاله من النادي الكاتالوني إلى نادي العاصمة الفرنسية في صفقة بلغت قيمتها 222 مليون يورو.

اقرا ايضا:

نيمار يبلغ سان جيرمان برغبته في الرحيل هذا الصيف

وأمام مدرجات غصت بنحو 65 ألف مشجع في ملعب «هارد روك ستاديوم» في ميامي، منح نيمار منتخب بلاده التعادل في الدقيقة 58، علما بأنه كان صاحب التمريرة الحاسمة التي سجل منها كاسيميرو لاعب ريال مدريد الإسباني، هدف افتتاح التسجيل للبرازيل في الدقيقة 19. في المقابل، سجل لكولومبيا التي غاب عنها النجمان خاميس رودريغيز وراداميل فالكاو، لويس مورييل في الدقيقتين 25 (ركلة جزاء) و34، وطالب البرازيليون باحتساب ركلة جزاء لصالح نيمار في الدقيقة 82، بعدما تعرض لدفعة من المدافع الكولومبي دافينسون سانشيز أدت إلى سقوطه أرضا وانزلاقه إلى خارج الملعب ليرتطم رأسه بلوحة إعلانية. وحافظت البرازيل بإشراف المدرب تيتي، على سجلها خاليا من الخسارة في 17 مباراة على التوالي، وتحديدا منذ الخروج على يد بلجيكا بنتيجة 1 - 2 في الدور ربع النهائي لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.
وسقط المنتخب الأميركي في فخ الخسارة أمام ضيفه المكسيكي صفر – 3، خلال المباراة الودية التي جمعتهما في إطار استعداداتهما للمنافسات الدولية المقبلة. وسجل أهداف المنتخب المكسيكي خافيير هيرنانديز في الدقيقة 21 وإيريك جوتيريز في الدقيقة 78 وأوريل أنتونا في الدقيقة 83، ويستعد المنتخب الأميركي لمواجهة منتخب أوروغواي يوم الأربعاء المقبل في مباراة ودية، فيما يلعب المنتخب المكسيكي مع نظيره الأرجنتيني في ذات اليوم. ورفع المنتخب المكسيكي تفوقه على جاره الشمالي إلى خمسة انتصارات في آخر ست مباريات بينهما، علما بأن مباراة الجمعة خاضها المنتخب الأميركي بتشكيلة ضمت الكثير من اللاعبين من الصف الثاني.
وقال لاعب خط الوسط الأميركي ويل تراب: «علينا أن نكون أذكى في بعض الخطط التي ننفذها (...) هم يضغطون بشكل جيد وفي بعض الأحيان عانينا من بعض السذاجة بطريقة لعب الكرة». وسجل أهداف المنتخب المكسيكي مهاجمه خافيير هرنانديز «تشيتشاريتو» في الدقيقة 21 المنتقل قبل أيام من وستهام الإنجليزي إلى إشبيلية الإسباني، وأضاف ثنائي ايندهوفن الهولندي، إريك غوتييريز وأورييل أنتونا الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 78 و82 على التوالي.
وانتزع منتخب أوروغواي فوزا صعبا من مضيفه منتخب كوستاريكا 2 – 1، وسجل هدفي منتخب أوروغواي جيورجيان دي اراسكايتا من ركلة جزاء في الدقيقة 42 وجوناثان رودريغيز في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة، فيما سجل هدف كوستاريكا الوحيد سيلسو بورجيس في الدقيقة 48، ويستعد منتخب أوروغواي لمواجهة المنتخب الأميركي يوم الأربعاء المقبل في مباراة ودية.

قد يهمك ايضا:

ريال مدريد يُقرّر صرف النظر عن التعاقد مع نيمار دا سلفا

صحيفة إسبانية تكشف عن تهمة تلاحق النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتخب أوروغواي ينتزع فوزًا صعبًا من مضيفه كوستاريكا 21 منتخب أوروغواي ينتزع فوزًا صعبًا من مضيفه كوستاريكا 21



تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير بـ"الرمادي والأبيض"

دبي-المغرب اليوم

GMT 06:05 2019 الثلاثاء ,17 أيلول / سبتمبر

تعرَّف إلى أطول رحلة بحرية حول العالم عمرها 245 يومًا
المغرب اليوم - تعرَّف إلى أطول رحلة بحرية حول العالم عمرها 245 يومًا
المغرب اليوم - فيفي عبده تطُل من جديد على شاشة

GMT 20:59 2019 الأربعاء ,08 أيار / مايو

بيجو" تقدم سكوتر جديد بمواصفات كبيرة

GMT 17:36 2019 الأربعاء ,08 أيار / مايو

نيسان تخفض " صني" و" سنترا" و" قشقاي"

GMT 12:57 2012 السبت ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تكليف المهندس حسين زكريا بأعمال رئيس هيئة السكة الحديد

GMT 16:20 2019 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

"غوغل" تثير ضجة جديدة تتعلق بالخصوصية

GMT 16:11 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

صاحبة الفيديو الجنسي مع "راقي بركان" تكشف الحقيقة

GMT 14:18 2018 الخميس ,19 إبريل / نيسان

تونس تتصدر مجموعتها بكأس الاتحاد للسيدات
 
almaghribtoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib