يورغن كلوب يُؤكِّد على أنّ كأس العالم للأندية مثل الوصول إلى القمر
آخر تحديث GMT 22:12:14
المغرب اليوم -
وزير الأمن الداخلي الإسرائيلي جلعاد أردان يعلن أن "هناك تخوفات من تعطيل إجراءات الانتخابات العامة للكنيست، بسبب فيروس كورونا في إسرائيل". الصحة الفلسطينية تعلن أن فحوصات عمال المطعم الذي زاره الوفد الكوري في أريحا كانت سلبية، ولا يحملون المرض وسيبقون في العزل أسبوعاً إضافياً أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير صائب عريقات: اتفاقية أوسلو أنهتها "إسرائيل" وهي غير معمول بها الآن ولن نكون سلطة خدماتية قوات الاحتلال تعتقل والدة الشهيد ماهر زعاترة شركة الاتصالات تعلن عن عمل تخريبي عطل خدمتي الهاتف و"النت" بـ 274 خطاً في غزة إصابة 17 شخصا على الأقل في انفجار 7 عبوات ناسفة بمناطق متفرقة من العاصمة العراقية بغداد مديرية صحة بيت لحم تتفقد عدد من المطاعم والفنادق للتأكد من عدم وجود إصابات بـ"كورونا" نقل 30 طالبا من مدرسة في بئر السبع إلى الحجر الصحي نتنياهو يعقد جلسة خاصة الأحد لتقييم الموقف حول فيروس "كورونا" اشتباكات بين حركة طالبان والأمن الأفغاني
أخر الأخبار

يلتقي فلامنغو البرازيلي بطل أميركا الجنوبية في لقاء النهائي

يورغن كلوب يُؤكِّد على أنّ كأس العالم للأندية مثل الوصول إلى القمر

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - يورغن كلوب يُؤكِّد على أنّ كأس العالم للأندية مثل الوصول إلى القمر

يورغن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي
برلين - المغرب اليوم

أكد المدرب الألماني يورغن كلوب، أن فريقه ليفربول سيسعى، مساء السبت، إلى صناعة التاريخ بفوزه بلقب كأس العالم للأندية لأول مرة، وذلك حين يلتقي فلامنغو البرازيلي بطل أميركا الجنوبية، في لقاء النهائي. ونقلت صحيفة "الغارديان" البريطانية عن كلوب قوله، خلال مؤتمر صحافي "فلامنغو يحمل آمال قارة بأكملها في نهائي كأس العالم للأندية، لكنه لن يتجاوز رغبة ليفربول في دخول التاريخ من خلال إحراز هذه الكأس للمرة الأولى". وقارن مدرب ليفربول مهمة اليوم بمهمة "أبولو 11"، مضيفا "لا أعرف كيف تتعامل مع شيء لم يحدث من قبل، إن الأمر يشبه الهبوط على سطح القمر عام 1969".

ويقصد بـ"أبولو 11" مكوك الفضاء الذي نفذ الرحلة الشهيرة في يوليو 1969 حين نجح رائدا الفضاء الأميركيين نيل أرمسترونغ وباز ألدرين في الهبوط والسير على سطح القمر للمرة الأولى في تاريخ البشرية. وذكر كلوب "بات لمونديال الأندية احترام خاص، كما أننا ندرك صعوبة المهمة أمام فريق قادم من البرازيل وبرفقته أكثر من 15 ألف مشجع". وتابع "نحن هنا الآن ونحترم هذه البطولة أكثر فأكثر.. أنا وفريقي نريد الفوز وسنقاتل من أجل كل شيء". وأوضح المدرب، البالغ من العمر 52 عاما، أن ليفربول "قادر على تحقيق قفزة هائلة في حال نجحنا بالتتويج بلقب كأس العالم للأندية"، وأردف قائلا "هذه إذن قد تكون فرصتنا الوحيد لإضافة وصف -الفريق الفائز بمونديال الأندية- إلى قائمة إنجازاتنا.. إنها فرصة كبيرة وأريد أن أستغلها". يشار إلى أن كلوب سيصبح أول مدرب ألماني يفوز بمونديال الأندية في شكله الحالي، إذا ما انتصر مساء اليوم على بطل أميركا الجنوبية. وبلغ ليفربول المباراة النهائية بفوزه على مونتيري المكسيكي 2-1، في الوقت القاتل الأربعاء، بينما تغلب فلامنغو على الهلال السعودي حامل لقب دوري أبطال آسيا بنتيجة 3-1.

قد يهمك ايضا :

كلوب يرد على إمكانية منح صلاح شارة القيادة في نهائي المونديال

ليفربول بقوته الضاربة يتحدى مواهب "فلامنغو" في نهائي كأس العالم للأندية

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يورغن كلوب يُؤكِّد على أنّ كأس العالم للأندية مثل الوصول إلى القمر يورغن كلوب يُؤكِّد على أنّ كأس العالم للأندية مثل الوصول إلى القمر



أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

الملكة ليتيزيا تلفت الأنظار بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - المغرب اليوم

GMT 17:17 2020 الأحد ,09 شباط / فبراير

قيصري سبور يواصل ترنحه في الدوري التركي
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib