كلوب يُشيد بلاعبيه بعد الفوز على ساوثهامبتون
آخر تحديث GMT 10:47:12
المغرب اليوم -
الخارجية الإيرانية تُندد بشدة بالعدوان الإسرائيلي على مناطق مختلفة من حلب السورية استقالة مسؤولة أميركية بالخارجية احتجاجًا على حرب الإبادة في غزة ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 32623 شهيدًا و75092 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي سقوط عدد من العسكريين والمدنيين السوريين بغارة جوية نفذها الطيران الحربي الإسرائيلي على حلب قوات الاحتلال الإسرائيلي يقتحم المسجد الأقصى ويطرد المُصلين من ساحاته في أولى ليالي الاعتكاف هزة أرضية بقوة 5.7 درجة على مقياس ريختر تضرب جنوب اليونان الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي في المغرب يُحذر من عملية احتيال تستهدف مُؤمنيه براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس
أخر الأخبار

ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الإنجليزي

كلوب يُشيد بلاعبيه بعد الفوز على ساوثهامبتون

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - كلوب يُشيد بلاعبيه بعد الفوز على ساوثهامبتون

مدرب ليفربول يورجن كلوب
لندن - المغرب اليوم

عبر مدرب ليفربول يورجن كلوب، عن فخره بلاعبيه بعد الفوز على ساوثهامبتون 3-1 مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وعانى ليفربول من صعوبات جمة في اللقاء، وتأخر بهدف مبكر، لكنه استعاد رباطة جأشه في الدقائق الـ10 الأخيرة على وجه التحديد ليخرج بفوز منحه الصدارة بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي الذي يملك مباراة مؤجلة

وقال كلوب في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" عقب انتهاء اللقاء: "كان فوزا مبهرا، أخبرت اللاعبين بأننا نملك عقلية جيدة فيما بيننا، كنا منظمين بشكل جيد، ومارسنا الضغط العالي، وتواجدنا في كافة أرجاء الملعب".

وأضاف: "كل كرة تم إبعادها كانت بمثابة هجمة مرتدة، وتوجب علينا التأقلم على ذلك، سجلوا هدفا لطيفا، لم يكن دفاعنا من الطراز العالمي لكننا احتفظنا بهدوئنا".

وتابع: "نعمل من أجل هذه اللحظات ولا ننتظرها، بعد التعادل 1-1 هاجمنا من جديد، هدأت المباراة ثم حسمنا الأمر من خلال هدفين من هجمتين مرتدتين".

قرار صلاح
 
ودافع كلوب عن نجمه محمد صلاح، الذي احتفظ بالكرة طويلا قبل التسجيل بمرمى ساوثهامبتون من وضع صعب بدلا من التمرير إلى زميله روبرتو فيرمينو. وقال المدرب: "لم يتمكن من التمرير في لقطة الهدف، فقد كان عليه التقدم والتقدم والتقدم ثم جاءت النهاية من الطراز العالمي، أنا سعيد جدا بالأداء، كنا نعرف أن الأمر سيكون صعبا، الفوز لم يأت بسهولة لكننا فعلنا ذلك".

شبح الإرهاق

وألمح كلوب إلى أن بعض اللاعبين شعروا بالإرهاق في المباراة، مضيفا: "بعض اللاعبين يحتاجون للعلاج غدا، الأداء لم يكن على أعلى مستوى لكن الأمر متعلق بالقتال".  وواصل: "الناس يريدون منا أن نلعب مثل مانشستر سيتي، لا نستطيع ذلك، نلعب كرتنا الخاصة بنا، لدينا 82 نقطة الآن، وها أمر ضخم في دوري مجنون كهذا، الجميع ينتظرنا، أنا فخور جدا، إنه أمر مذهل".

وأردف المدرب الألماني: "توجب علينا الظهور بحيوية أكبر، عانى ترينت ألكسندر أرنولد وجورجينيو فينالدوم من الضغط العالي طوال الموسم، دخل جوردان هندرسون للملعب ومنحنا العدوانية، وجدنا الطريق مجددا بعد ذلك".

وأكمل: "يجب أن نجتهد للفوز وحينها تأتي اللحظة، لكن أهدافنا الثلاثة تم تسجيلها بطريقة جيدة، كان من الجيد رؤية نابي كيتا يسجل أول هدف لجعل ساوثهامبتون يدرك أن الأمور لن تكون سهلة، ثم سيطرنا أكتر".

وأشار كلوب إلى صعوبة الموسم الحالي بالقول: "إنه عام صعب على الجميع، تحتاج لجمع من 70 إلى 75 نقطة للتأهل إلى دوري الأبطال، وأكثر من 90 نقطة لإحراز اللقب، نحن في السباق وهذا أمر جيد".

قد يهمك ايضا:

مانشستر سيتي يستضيف نظيره كارديف علي ملعب "الاتحاد" الأربعاء

محمد صلاح يرد على منتقديه بسبب غيابه عن تسجيل الأهداف

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كلوب يُشيد بلاعبيه بعد الفوز على ساوثهامبتون كلوب يُشيد بلاعبيه بعد الفوز على ساوثهامبتون



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib