النصيري يدعم 100 أسرة متضررة من كورونا في فاس المغربية
آخر تحديث GMT 02:09:40
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

يقوم بتوزيع "السلّات الغذائية" بالأحياء الشعبية في الحجر الصحّي

النصيري يدعم 100 أسرة متضررة من "كورونا" في فاس المغربية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - النصيري يدعم 100 أسرة متضررة من

المغربي يوسف النصيري
الرباط - المغرب اليوم

يواصل الدولي المغربي يوسف النصيري، مهاجم فريق إشبيلية الإسباني لكرة القدم، مساعدة الأسر الفقيرة والمعوزة بمدينة فاس، والتي تضررت بسبب الإجراءات المتخذة من قبل الدولة المغربية للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد.

وحسب المصادر الموثوقة، فقد تمكن المهاجم الشاب من تقديم المساعدات الغذائية لـ"100 أسرة" منذ ظهور فيروس كورونا، إذ يعمل على توزيع "السلّات الغذائية" بالأحياء الشعبية بمدينة فاس كبن دباب وعين هارون وحي بلخياط وحي الوفاق وحي الأمل باب السيفر.

وأضافت المصادر ذاتها أن المهاجم، البالغ من العمر 22 سنة، كلف شقيقه الأكبر (المهدي) باقتناء هذه المساعدات الغذائية وتوزيعها على الأسر المحتاجة، وحتى لا يظهر في الصورة ولا يعرف مصدر تلك "القفف الغذائية" يتم تكليف أشخاص آخرين بتوزيعها دون ذكر مصدرها وممولها.

وحسب مصادرنا، فإن مهاجم الأسود طلب من شقيقه اختيار الأسر المتضررة من جائحة كورونا والتي تعاني بسبب إجراءات الحجر الصحي وتدوين أسمائها ليتم بعدها شراء المساعدات الغذائية وإرسالها إليهم بغية تخفيف وطأة الحاجة عليهم، لا سيما أن أغلبهم لم يستفد من دعم صندوق كورونا المخصص لأصحاب بطاقة راميد وكذلك القطاع غير المهيكل.

وبلغ عدد الأسر المستفيدة، إلى الآن، 100 أسرة؛ وهو رقم قابل للارتفاع بعدما أسرت مصادرنا بأن شقيق المهاجم المغربي عازم على تقديم المزيد من المساعدات للعديد من الأسر وتخصيص قفف غذائية لها بمناسبة قدوم عيد الفطر السعيد بغية إدخال الفرحة عليها في هذه الظرفية الصعبة التي تجتازها البلاد.

من جانبه، خاض المهاجم السابق لفريق ليغانيس تداريبه مع فريقه إشبيلية، أمس الثلاثاء، تأهبا لخوض ما تبقى من منافسات الموسم الحالي، لا سيما بعدما وضع الاتحاد الإسباني لكرة القدم بروتوكولا صحيا من أجل عودة الحياة إلى الليغا من جديد.

ووفقا بيان رسمي من اتحاد الكرة الإسباني، فإن البروتوكول الصحي سيساعد الأندية ولاعبي كرة القدم، وسيكون معيارا لتنظيم المسابقات خلال الفترة المقبلة بعدما أعدت اللجنة الطبية في الاتحاد بالتعاون مع خبراء دوليين بروتوكولا طبيا للإعداد البدني لتجنب المخاطر عند عودة التدريبات والبطولات.

ويشمل البروتوكول توصيات خاصة بالتدريبات والمباريات وإرشادات بشأن الوقت والمسافة والنظافة الشخصية وتدابير الرقابة الصحية، كما تم تقديم البروتوكول إلى وزارة الرياضة ليكون بجانب البروتوكول الذي حظي بموافقة وزارة الصحة ونشر في الجريدة الرسمية للدولة.

ويتمتع بروتوكول الاتحاد بتأييد عدد كبير من الجمعيات العلمية في كرة القدم والطب الرياضي وعلوم النشاط البدني والرياضة، وقد أشاد به الخبراء، بالإضافة إلى أطباء من الاتحادات الدولية ومن السلطات الإسبانية.

ويحتل فريق إشبيلية المركز الثالث في جدول الترتيب بعد خوضه لـ27 مباراة قبل توقف الدوري، حقق الفوز خلالها في 13 مباراة؛ بينما تعادل في ثمانية، وتكبد مرارة الهزيمة في ست مباريات بعدما سجل هجومه 39 هدفا بينما استقبلت شباكه 29 هدفا.

قد يهمك ايضا

النصيري يعد بمساعدة إشبيلية في "أوروبا ليغ"

مهاجم "الأسود" يؤكد على القتال حتى الرمق الأخير دون الاستسلام

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النصيري يدعم 100 أسرة متضررة من كورونا في فاس المغربية النصيري يدعم 100 أسرة متضررة من كورونا في فاس المغربية



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib