المغربي سعيد بقاتي يقرر مغادرة فاينورد الهولندي لخوض تجربة جديدة
آخر تحديث GMT 03:51:06
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

حتى يتمكن من الانتقال إلى نادي سينسيناتي الأميركي

المغربي سعيد بقاتي يقرر مغادرة فاينورد الهولندي لخوض تجربة جديدة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - المغربي سعيد بقاتي يقرر مغادرة فاينورد الهولندي لخوض تجربة جديدة

فريق فاينورد الهولندي
الرباط - المغرب اليوم

قرر المدرب المغربي سعيد بقاتي خوض مغامرة جديدة في مشواره التدريبي، بعدما ترك منصبه كمدرب مساعد بفريق فاينورد الهولندي للانضمام رسميا إلى سينسيناتي الأمريكي لكرة القدم، وأعلن فاينورد روتردام الهولندي، عبر موقعه الإلكتروني الرسمي، أنه اتفق مع بقاتي، البالغ من العمر 38 سنة، على إنهاء عقده رسميا حتى يتمكن من الانتقال إلى نادي سينسيناتي الأمريكي. وبالتالي، فإن المدرب المساعد لفاينورد سيغير الوجهة إلى الدوري الأمريكي لكرة القدم.

وأضاف النادي الهولندي أن المدرب المغربي كان يعمل كمدرب مساعد في فاينورد منذ صيف عام 2019، أولاً في عهد ياب ستام ولاحقًا تحت قيادة ديك أدفوكات، وكان من المفترض أن يكون نشطًا في هذا الدور في الموسم المقبل لكنه اختار خوض مغامرة جديدة في أمريكا.

ويبقى المدرب الهولندي ياب ستام القاسم المشترك بين تجربة بقاتي القديمة في فاينورد ومغامرته الجديدة في الدوري الأمريكي، على اعتبار أن المدافع السابق لأندية مانشستر يونايتد ولازيو وأيس ميلان هو من يشرف حاليا على قيادة نادي سينسيناتي الأمريكي وهو من قام بإقناع مساعده السابق بالانضمام إليه مجددا في تجربته الجديدة.

وبخصوص رحيل سعيد بقاتي، قال المدير الفني لفاينورد، فرانك أرنيسين: "آسف لأنه سيغادر فاينورد، إنه مدرب شاب لكنه موهوب للغاية، يناسبنا واللاعبين بشكل جيد للغاية. كنا نود أن نبقيه في صفوفنا، لكن هذا لا يعني أننا لا نتمنى له كل النجاح في الولايات المتحدة".

وينظر بقاتي بارتياح كبير إلى عمله في روتردام، وقال: "فاينورد ناد رائع، لقد تمكنت من العمل مع العديد من الأشخاص الرائعين هنا، الكل هنا، كبارا وصغارا، كان الاحترام السمة المشتركة بيننا. أنا فخور لأنني تمكنت من العمل في دو كويب أمام كل هؤلاء المشجعين المخلصين، لقد دربت عددا لا بأس به من الأندية، لكني سأغادر هنا بصفتي فينوردي حقيقي".

يشار إلى أن مساعد المدرب سالف الذكر سيشرف خلال تجربته الجديدة على تدريب الدولي المغربي أدريان ريغاتان، لاعب نادي سينسيناتي الأميركي، الذي انضم إلى صفوفه خلال الميركاتو الماضي.

قد يهمك ايضا

فاينورد الهولندي يصطف في طابور الفرق الراغبة في ضم أمرابط

فاينورد الهولندي على موعد مع التاريخ عند استضافة هيراكليس

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المغربي سعيد بقاتي يقرر مغادرة فاينورد الهولندي لخوض تجربة جديدة المغربي سعيد بقاتي يقرر مغادرة فاينورد الهولندي لخوض تجربة جديدة



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib