ترمب يصف المهاجرين بأنهم «حيوانات» ويركز على الهجرة غير الشرعية
آخر تحديث GMT 16:38:50
المغرب اليوم -

ترمب يصف المهاجرين بأنهم «حيوانات» ويركز على الهجرة غير الشرعية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - ترمب يصف المهاجرين بأنهم «حيوانات» ويركز على الهجرة غير الشرعية

دونالد ترامب
واشنطن ـ المغرب اليوم

وصف المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأميركية، دونالد ترمب، المهاجرين غير الشرعيين في الولايات المتحدة، بأنهم «حيوانات» و«ليسوا بشراً» في كلمة ألقاها في ميشيغان، ليعود إلى اللغة المهينة التي كثيراً ما استخدمها في حملاته.ووصف ترمب الذي ظهر مع كثير من ضباط إنفاذ القانون، بالتفصيل، عدة قضايا جنائية تتعلق بمشتبه بهم موجودين في الولايات المتحدة بشكل غير قانوني، وحذَّر من أن العنف والفوضى سيقضيان على البلاد إذا لم يفز في انتخابات الخامس من نوفمبر (تشرين الثاني)، وفقاً لما ذكرته وكالة «رويترز» للأنباء.

وفي خطاب لاحق في غرين باي بولاية ويسكونسن، استخدم نبرة مماثلة، واصفاً انتخابات عام 2024 بأنها «المعركة النهائية» للأمة.وفي معرض حديثه عن لاكين رايلي، طالبة التمريض البالغة من العمر 22 عاماً من جورجيا، والتي تثور مزاعم أن مهاجراً غير شرعي من فنزويلا قتلها، قال ترمب إن بعض المهاجرين ليسوا بشراً.وأضاف ترمب الذي تولى الرئاسة من 2017 إلى 2021: «يقول الديمقراطيون: من فضلكم لا تطلقوا عليهم اسم الحيوانات. إنهم بشر. أنا أقول: لا، إنهم ليسوا بشراً. إنهم حيوانات».

وفي خطاباته المثيرة للجدل، يزعم ترمب في كثير من الأحيان أن المهاجرين الذين يعبرون الحدود مع المكسيك بشكل غير قانوني، قد هربوا من السجون والملاجئ في بلدانهم الأصلية، ويغذون جرائم العنف في الولايات المتحدة.ويتهم الرئيس الديمقراطي جو بايدن، منافس ترمب في الانتخابات الرئاسية المقررة في نوفمبر، الرئيس السابق، بتشجيع الجمهوريين في الكونغرس على عدم إقرار تشريع هذا العام كان من شأنه تعزيز الأمن على الحدود الجنوبية، وتقديم إجراءات تهدف إلى الحد من الهجرة غير الشرعية.


وقال مايكل تايلر، مدير اتصالات حملة بايدن، للصحافيين، قبل خطابي ترمب: «دونالد ترمب ينخرط في خطاب متطرف يعزز الانقسام والكراهية والعنف في بلادنا».وأشار نحو 38 في المائة من الجمهوريين إلى الهجرة باعتبارها القضية الأهم في الولايات المتحدة، في استطلاع أجرته «رويترز/ إبسوس» في أواخر فبراير (شباط).وخلال خطابه في ويسكونسن، تعهد ترمب بوقف «النهب والاغتصاب والذبح وتدمير ضواحينا ومدننا وبلداتنا الأميركية».

كما حذر من أن الانتخابات المقبلة قد تكون الأخيرة في الولايات المتحدة.وقال: «هذا البلد سينتهي إذا لم نفز في هذه الانتخابات».وميشيغان وويسكونسن ولايتان متأرجحتان يمكن أن تحددا ما إذا كان بايدن أو ترمب سيصل إلى البيت الأبيض العام المقبل.وفي انتخابات 2020، تغلب بايدن على ترمب في ويسكونسن بأقل من نقطة مئوية واحدة، وفي ميشيغان بأقل من 3 نقاط مئوية.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

ترمب يحذّر من حمام دم إذا خسر الانتخابات

انقسام بين إسرائيل وأميركا بشأن رفح

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ترمب يصف المهاجرين بأنهم «حيوانات» ويركز على الهجرة غير الشرعية ترمب يصف المهاجرين بأنهم «حيوانات» ويركز على الهجرة غير الشرعية



نانسي عجرم تتألق بالأسود في احتفالية "Tiffany & Co"

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 15:05 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 11:44 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب شرق إندونيسيا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib