الأمم المتحدة تتطلّع للعمل مع الحكومة والجيش في لبنان لتنفيذ القرار 1701
آخر تحديث GMT 07:07:20
المغرب اليوم -
تفجير يستهدف قاعدة أميركية في العراق بواسطة حزب الله وزارة الري المصرية تعلن استعدادها لإستئناف التفاوض على أساس مخرجات القمة الافريقية المصغرة التى عُقدت فى 21 يوليو ومخرجات الإجتماع الوزارى ليوم 3 أغسطس الجاري الرئيس عون يقبل استقالة الحكومة ويطلب منها تصريف الأعمالالرئيس عون يقبل استقالة الحكومة ويطلب منها تصريف الأعمال رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف المحتجون اللبنانيون يطالبون باستقالة مجلس النواب بعد الحكومة محتجون لبنانيون يحتفلون باستقالة حكومة حسان دياب غوتيريش يدعو لإجراء تحقيق موثوق وشفاف بشأن الانفجار في مرفأ بيروت وتحقيق المساءلة التي يطالب بها الشعب اللبناني استقالة الحكومة اللبنانية برئاسة حسان دياب وفاة اليوتيوبر المصري مصطفى الحفناوي بعد أيام من إصابته بجلطة في المخ الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط يحذر من خطورة وضع السفينة صافر قبالة السواحل اليمنية
أخر الأخبار

الأمم المتحدة تتطلّع للعمل مع الحكومة والجيش في لبنان لتنفيذ القرار 1701

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الأمم المتحدة تتطلّع للعمل مع الحكومة والجيش في لبنان لتنفيذ القرار 1701

رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب
بيروت - المغرب اليوم

أعرب قائد قوات الأمم المتحدة بجنوب لبنان، ستيفانو دل كول عن تطلعه لـ"العمل مع الحكومة والجيش اللبنانيين لتنفيذ القرار الأممي 1701 ومعالجة أي قضايا عالقة، ومنع التوتر وتخفيف حدته".

جاء ذلك أثناء استقباله رئيس الحكومة اللبنانية، حسان دياب، اليوم الأربعاء، في أول زيارة له إلى مقر اليونيفيل في بلدة الناقورة على الحدود اللبنانية الإسرائيلية، على خلفية شكوى أهالي قرى حدودية لبنانية من تعامل القوات الدولية معهم وتخريب أرزاقاهم والقيام بعمليات تفتيش في الأملاك الخاصة.

وأعرب الجنرال دل كول في مؤتمر صحفي مشترك مع رئيس الحكومة اللبنانية، عن امتنناه لـ"الحكومة ورئيسها وللقوات اللبنانية المسلحة على تعاونها في تنفيذ مهام اليونيفيل"، مشيرا إلى أن "هذا محور نجاحنا في الحفاظ على 14 عاما من الهدوء".

وشدد على أن "علينا أن نبني على هذه الفترة الطويلة من الاستقرار غير المسبوق"، متوجها إلى دياب ووزيرة الدفاع اللبنانية زينة عكر وقائد الجيش العماد جوزيف عون، قائلا: "وجودكم سيشجع حفظ السلام وشركاءنا في الجيش اللبناني على البناء بشكل أكبر على المكاسب في ناحية الوضع الأمني".

كما أثنى دل كول على "قيادة دياب في العمل لناحية التعامل مع وباء كورونا"، معربا عن فخره لأن "قواتنا تساعد وتدعم المجتمعات المحلية في جهودها لاحتواء الفيروس".

قد يهمك ايضا

رئيس الحكومة اللبنانية يكشف عن مؤشرات "خطة خبيثة" خلال المظاهرات

دياب ووزني وقعا طلب مساعدة صندوق النقد الدولي للبنان

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأمم المتحدة تتطلّع للعمل مع الحكومة والجيش في لبنان لتنفيذ القرار 1701 الأمم المتحدة تتطلّع للعمل مع الحكومة والجيش في لبنان لتنفيذ القرار 1701



اعتمدن موديلات أكثر رسمية للمشاوير المسائية

موديلات فساتين قصيرة لإطلالات جذَّابة وناعمة مِن وحي النجمات العرب

بيروت - المغرب اليوم

GMT 15:59 2020 الأحد ,12 تموز / يوليو

زيارتان سياحيتان للذواقة إلى مراكش وروما

GMT 20:10 2020 الجمعة ,24 تموز / يوليو

تقرير يكشف تزايد شعبية لعبة الـ فوتجولف
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib