اليك  حليب جوز الهند مضر فى تناوله بكثرة يزيد الوزن
آخر تحديث GMT 20:23:26
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

اليك حليب جوز الهند مضر فى تناوله بكثرة يزيد الوزن

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - اليك  حليب جوز الهند مضر فى تناوله بكثرة يزيد الوزن

حليب جوز الهند
القاهرة - المغرب اليوم

حليب جوز الهند من أفضل المشروبات ذات الفوائد الصحية ويستخرج من جوز الهند ويتميز بنكهته المميزة ومذاقه الرائع، وبالرغم من فوائد حليب جوز الهند والتى تشمل: تحسين الهضم والوقاية من الأمراض المختلفة وخفض ضغط الدم وفوائده فى تغذية الشعر والبشرة، إلا أن هناك أضرارا لتناول حليب جوز الهند عند الإفراط فى تناوله، بحسب موقع " only my health".

يحتوى على نسبة عالية من السكر
يحتوى جوز الهند على كمية كبيرة من السكر، حيث يحتوى 28 جراماً من جوز الهند المجفف وغير المحلى على 2.1 جرام من السكر، وتوصى جمعية القلب الأمريكية بتناول كمية أقل من السكر المضاف فى نظامك الغذائى اليومى لأنها تساهم فى السمنة.

حليب جوز الهند يحتوى على نسبة عالية من السكر
 
عالى فى الدهون
يحتوى 28 جراماً من جوز الهند المجفف غير المحلى على 18.3 جرام من الدهون الكلية، منها 16.2 جرام من الدهون المشبعة، وتوصى جمعية القلب الأمريكية بألا تشكّل الدهون المشبعة أكثر من 7% من إجمالى السعرات الحرارية، أى حوالى 16 جراما للشخص الذى يتبع نظاما غذائيا يحتوى على 2000 سعر حرارى، كما أن الدهون المشبعة يمكن أن تزيد من نسبة الكوليسترول فى الدم، وبالتالى تعرضك لخطر الإصابة بأمراض القلب أو السكتة القلبية.

زيادة الوزن
جوز الهند يمتلئ بالكثير من السعرات الحرارية أيضا، حيث إن تناول الكثير من جوز الهند، أو تناوله بانتظام يمكن أن يزيد من وزن الجسم.

ما هى اضرار حليب جوز الهند

الإسهال ومشاكل الهضم
جوز الهند عال فى الألياف الغذائية، ولكن الزيادة السريعة فى استهلاك الألياف يمكن أن تؤدى إلى مضاعفات فى الجهاز الهضمى مثل الإسهال والغازات، لأن الجهاز الهضمى يجد صعوبة فى معالجة كميات كبيرة من الألياف.

حليب جوز الهند قد يسبب الحساسية للبعض

ردود فعل تحسسية
بعض الناس يمكن أن يكون لديهم حساسية من جوز الهند، لذا إذا كنت تعتقد أنك مصاب بحساسية من جوز الهند، فإن الطبيب قد يختبر لك ذلك.

ارتفاع الكوليسترول فى الدم
يمكن أن يسبب الإفراط فى تناول حليب جوز الهند فى ارتفاع مستويات الكوليسترول والتى يمكن أن تسبب انسدادا فى الشرايين، مما يؤدى إلى مشاكل القلب والأوعية الدموية، ينتج مرض الشريان التاجى عن انسداد أو تضيق فى الشرايين التاجية التى تضخ الدم إلى القلب، لذا فإن الحد من تناول الأطعمة التى تحتوى على جوز الهند إذا كنت تعانى من ارتفاع نسبة الكوليسترول فى الدم أو معرض لخطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية.

قد يهمك أيضا" :

الأطباء يكتشفون نوع جديد ونادر من التوائم البشرية

بريطاني يُشفى من السرطان ليتفاجأ بـ"شعر" ينمو على لِسانه

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليك  حليب جوز الهند مضر فى تناوله بكثرة يزيد الوزن اليك  حليب جوز الهند مضر فى تناوله بكثرة يزيد الوزن



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib