رينيه تؤكد اختلاف شكلها مثلها كمن يكبرون في السن
آخر تحديث GMT 03:58:49
المغرب اليوم -

بعدما أجرت عملية تجميل وتغير وجهها بشكل كامل

رينيه تؤكد اختلاف شكلها مثلها كمن يكبرون في السن

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - رينيه تؤكد اختلاف شكلها مثلها كمن يكبرون في السن

الصحافية الإنكليزية الشهيرة راشيل جونسون
لندن - كاتيا حداد

علقت الصحافية الإنكليزية الشهيرة راشيل جونسون على عمليات التجميل التي قامت بها الممثلة الأميركية رينيه زيليغر، التي قادت إلى تغير وجهها بشكل كامل، حتى أن البعض لم يستطع إدراك أنها النجمة الهوليودية، قائلة: في آواخر التسعينات كنت أعيش في فيلا قاتمة في بروكسل محاطة بالصنوبريات، وفي أحد الأيام ذهبت إلى الصالون أسفل الطريق، وقصت شعري، أعجبتني النتيجة، ولكن عندما وصلت إلى البيت لم يعرفني طفلي، وكلما ندهت اسمه، أخذ يحدق، وكأن صوتي يأتي بشكل واضح من شخص خطأ، تكوم وجهه وركض بعيدًا يصرخ "أمي، الشعر، أمي، الشعر" وهو في احضان المربية، المرأة التي يتجنبها عادة، ولكن الآن هي ميناءه الوحيد وسط العاصفة.
وأضافت: أتذكر نفس ردة الفعل عندما كسرت أنفي مرتين خلال عامين، وتعرضت لعملية تجميل لتصحيح الجزء العلوي من أنفي، في النهاية لم أمضِ قدمًا وكأنني كنت خائفة من النتيجة، كل ما سيحدث سيكون تحسينًا، ولكنها تختلف حول ما سيفكر ويعتقد كل شخص، بعضهم يقول نحن نحب أنفك الكبير المعقوف، أقرب الناس لي قد يحتج، وهذا ما يجعلك أنت، كل ذلك كان دباجة قبل أن أدخل إلى الموضوع المقصود بسلاسة، وهو المظهر الجديد للممثلة الأميركية الشهيرة رينية زيلغير، والذي كان من الصعب علينا إدراكه.
وتابعت: أصرت النجمة على أنها سعيدة بشكلها الجديد وهي نتيجة طبيعية لعيش حياة أكثر هدوءً وسط خيارات صحية تمامًا مثل السبع حجرات للأمهات عارضات الأزياء حيث يجب عليهن أن يعززن إطاراتهن للعمل مجددًا بعد الأطفال.
شرح جراحي التجميل العمليات التفصيلية الممكنة التي خضعت لها الممثلة، بداية من شد الجفن وصولًا إلى الحشو، ولكن النجمة نفسها صرحت بكل بساطة قائلة: ربما أبدو مختلفة، من لا يبدو مختلفًا عندما يكبر في السن.
واحتجت المذيعة مارنيلا فروشترب، قائلة: ليس هناك شيء خطأ مع وجه رينية، ولكن الخطأ فينا، ولكنني لا أتفق مع مارنيلا، مهما كانت حقيقة التحول الجسدي خاصة على الوجه، الذي ينتمي إلى الجزء الذي ننظر إليه.
وأشارت: لو كنا نتفق على تقاسم الملكية، فنحن مدينون ببعض المسؤولية للآخرين عندما يتعلق الأمر بالتغيرات الجذرية، أعرف ذلك، كما هو الحال في السوناتة لشكسبير، الحب ليس الحب الذي يغير عندما يجد التغيير، ولذلك ينبغي على معجبي رينية تشجيعها وكأنها تبدو رائعة في كل الحالات، عندما مثلت سنوات بريدجت جونز، وهي النجمة الشقراء الممشوقة هذه الأيام، ولكن لا يوجد شك أن ما فعلته أو لم تفعله، سيتطلب تعديل على جانب جمهورها، تشير الدراسات إلى أننا ندرك الناس أولًا من أعينهم، ومن ثم نسافر إلى الفم، وأي تغير في مثلث الوجه، خفيا أو ثانويا تقود إلى الارتباك من جانب الشخص الآخر.
وأضافت: لا تبدو رينية غريبة، ولكنها لا تظهر وكأنها دخلت في برنامج لحماية الشهود وتوفير الأدلة الجديدة بالكامل، في حين أن الجميع غض النظر عنها، ربما لأنهم أحببوا شكلها القديم، مثل هذا التغير لشخصية عامة سيجذب التعليقات الدولية والتي قد لا يكون مرحب بها لنجمة هوليوود، ووفقًا لجراحي التجميل، ما حدث يعد عكس ما يريده العملاء.
ويقول رئيس الجمعية البريطانية لجراحين التجميل، راجيف غروفر: في 99.9% من الحالات، لا يريد الناس أن يشبهون أشخاص آخرين، يريدون أن يشبهوا أنفسهم، أعتقد أن رينية جميلة قبل وبعد عمليات التجميل، لم يكن لدي الشجاعة لفعل ما قامت به، أفهم الضغوطات والقلق على ممثلة تعدت الأربعين عامًا، مما جعلها تستسلم، أتعاطف معها، ولكنني لا زلت أتمنى أنها لم تفعلها.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رينيه تؤكد اختلاف شكلها مثلها كمن يكبرون في السن رينيه تؤكد اختلاف شكلها مثلها كمن يكبرون في السن



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 20:18 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

بنسعيد يبحث ملف الزليج المغربي بجنيف
المغرب اليوم - بنسعيد يبحث ملف الزليج المغربي بجنيف

GMT 10:02 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

عمرو يوسف يتحدث عن "شِقو" يكشف سراً عن كندة علوش
المغرب اليوم - عمرو يوسف يتحدث عن

GMT 18:14 2020 السبت ,11 تموز / يوليو

مخرج فيلم"ماد ماكس" يحطم قلب تشارليز ثيرون

GMT 04:24 2020 الأربعاء ,15 كانون الثاني / يناير

مقطع ويسلان بمكناس .. منعرج الموت يتربص بأرواح السائقين

GMT 08:29 2018 الخميس ,01 شباط / فبراير

عطر كارفن المصنوع من زهر البرتقال لطيف للرجال
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib