نجمة تليفزيون الواقع مولي ماي ليست راضية عن نفسها بسبب عملية تجميل
آخر تحديث GMT 03:22:33
المغرب اليوم -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

أوضحت أنها نادمة على ما فعلته في نفسها

نجمة تليفزيون الواقع مولي ماي ليست راضية عن نفسها بسبب عملية تجميل

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - نجمة تليفزيون الواقع مولي ماي ليست راضية عن نفسها بسبب عملية تجميل

نجمة تليفزيون الواقع البريطانية، مولى ماي
لندن _ المغرب اليوم

علقت نجمة تليفزيون الواقع البريطانية، مولى ماي، على إجرائها عملية حشو شفتها، معربة عن ندمها الشديد لما فعلته في نفسها، حيث شاركت جمهورها صورة لها بعد إجرائها هذه العملية معلقة: "لا أحب النظر إلى هذه الصور.. يجعلنى أشعر بالغثيان لأننى فعلت ذلك بنفسي.. نحن نعيش ونتعلم".
يأتى ذلك حينما شجعت نجمة "Love Island"، البالغة من العمر 21 عامًا، معجبيها على أن يطلبوا منها مشاركة صور مختلفة فى حياتها حتى يتوفر لدى جمهورها المزيد من المعلومات عنها، ومع ذلك، طلبت منها إحدى المعجبات مشاركة صورة عن الوقت الذى أجرت فيه عملية حشو الشفاه، وذلك وفقًا لما نقلته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.
وشاركت نجمة تليفزيون الواقع البريطانية، الصورة معربة عن ندمها الشديد لإجرائها هذه العملية، مؤكدة أنها حينما تنظر إلى صورها خلال تلك الفترة تشعر بالغثيان، وفى منشور آخر، شاركت مولى ماى صورة عندما كانت تعمل فى صالة ألعاب رياضية وقالت إنها تعانى من "نقص الوزن"، حيث كتبت :"عندما كنت أتدرب لأكون مدربًا.. نقص الوزن وعلى طريق لم يكن مناسبًا لي."
وفى نوفمبر الماضي، أعلنت نجمة تليفزيون الواقع البريطانية، مولى ماى هيج، أن الشامة التى أزالتها مؤخرا اتضح أنها كانت عبارة عن سرطان الجلد الميلانينى الخبيث، مبينة أن أنها قامت فى البداية بفحص الشامة على ساقها من قبل اثنين من أطباء الأمراض الجلدية، ولكن قيل لها إنه لا يوجد ما يدعو للقلق، ولكن أتضح فيما بعد أنها "سرطانية".
وأضافت نجمة "Love Island" فى مقطع فيديو بعنوان "”I FOUND OUT MY MOLE WAS CANCEROUS  بثته عبر يوتيوب، أنها سعت فى النهاية إلى الحصول على رأى ثالث أثناء الفحص الروتيني، لأنها شعرت أن شيئًا ما لم يكن على ما يرام، وتمت إزالة الشامة بعد أيام". 

وقد يهمك ايضا:

كيم كارداشيان تتخذ قرارًا بمنح متابعيها أموالا إحتفالا بالكريسماس

بالفيديو :شرح لممزات وعيوب عملية حشو الوجه

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجمة تليفزيون الواقع مولي ماي ليست راضية عن نفسها بسبب عملية تجميل نجمة تليفزيون الواقع مولي ماي ليست راضية عن نفسها بسبب عملية تجميل



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ المغرب اليوم

GMT 11:57 2016 السبت ,17 أيلول / سبتمبر

ابتكر فكرة وغير حياتك

GMT 16:48 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib