أصغر مستشاري دونالد ترامب تعود للأضواء من جديد
آخر تحديث GMT 01:47:32
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

نفت عودتها إلى منصبها في الوقت الراهن

أصغر مستشاري "دونالد ترامب" تعود للأضواء من جديد

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أصغر مستشاري

هوب هيكس مديرة الاتصالات السابقة في البيت الأبيض
واشنطن ـ رولا عيسى

زادت هوب هيكس مديرة الاتصالات السابقة في البيت الأبيض، الكثير من التساؤلات في البيت الأبيض، بعد تفكيرها في العودة إلى منصبها، حين انضمت بشكل مفاجئ إلى الوفد المرافق للرئيس الأميركي دونالد ترامب، في رحلة إلى أوهايو؛ لحضور حملته الانتخابية.

وأكدت الفتاة البالغة من العمر 29 عامًا أنّها سعيدة بحياتها، وسيكون هناك بضع سنوات قبل أن تفكر في العودة الرسمية إلى منصبها، وكانت هيكس منافسًا لتكون رئيسًا للموظفين القادمين للرئيس ترامب.

أصغر مستشاري دونالد ترامب تعود للأضواء من جديد

وذكرت مجلة "فانيتي فير" أمس الثلاثاء، أن مساعدة ترامب السابقة التي استقالت بعد استجوابه بشأن تورطها في التغطية المزعومة لاجتماع حملة ترامب مع محام روسي في عام 2016 في برج ترامب، وأخبرت الصحافيين خلال محادثة غير رسمية يوم السبت أنها ستقود الجناح الغربي إذا كانت الظروف مناسبة.

وأكدت المجلة أن دور رئيس الموظفين، الذي ترددت شائعات حوله، لم يأتٍ في المناقشة على متن طائرة الرئيس، وقالت هيكس " نحن سعداء بكيفية سير الأمور في الوقت الحالي، لكننا لم نتحدث أبدًا أبدًا عن العودة، وربما تكون في غضون سنوات قليلة".

أصغر مستشاري دونالد ترامب تعود للأضواء من جديد

تكهنات
ومع تكهنات حول الخطوة المهنية التالية لمساعدة ترامب، وما إذا كانت ستنضم إلى البيت الأبيض، أو تفعل شيئًا آخر تمامًا، رفضت هيكس التعليق على خططها، وتم تصويرها حصريًا الأسبوع الماضي، وهي تناول الغداء مع المصرفي الاستثماري أريه بوركوف، الذي كان في وقت من الأوقات اقترب من قبل شبكة الرئيس ترامب.
قنوات اتصالات

وقالت المجلة" إنّه قد تم اقتراح أنها قد تفتح قنوات اتصالات مع جوش رافل الناطق السابق باسم البيت الأبيض لجاريد كوشنر وابنة ترامب إيفانكا".

وأفادت تقارير أن هيكس أزعجت الصحافيين حول الخطوة التي يجب أن تتخذها في حياتها المهنية عندما تحدثت إليهم يوم السبت، على متن طائرة الرئيس، وقالت" إنّها أمضت الخمسة أشهر منذ أن غادرت البيت الأبيض للالتحاق بالبرامج التليفزيونية التي فاتتها، واستمعت إلى الرئيس في يوليو/ تموز، أثناء لقائه مع الملكة إليزابيث، في بريطانيا".

أصغر مستشاري دونالد ترامب تعود للأضواء من جديد

وأضافت المجلة أن هيكس التي لا تتحدث بصوت خافت، والتي نادرًا ما تتحدث على الشاشة، ولم تكن تجري مقابلة على الكاميرا حتى عندما كانت مديرة الاتصالات للرئيس، فوجئت بأنّ ظهورها على متن طائرة الرئيس ولّد الكثير من الدسائس،

ولم يكن من المفترض أن تكون هيكس على متن الطائرة مع الرئيس في المقام الأول، ولكنها كانت مع أصدقائها جاريد وإيفانكا، واللذان قدماها إلى عالم ترامب، في منزل الرئيس بيمينستر عندما علم الرئيس أنها في المدينة، وفقا لمجلة "فانيتي فير"، دعاها الرئيس للسفر معه في تلك الليلة إلى مسيرة أوهايو.

وتم تنبيه الصحافيين لحضورها حين رأوها في مطار موريستاون المحلي في نيو جيرسي، والتقط المصورون صورًا لها على متن نفس الطائرة التي يستخدمها الرئيس، ويعتقد أن هيكس بقت خلال عطلة نهاية الأسبوع في بيدمينستر قبل أن تعود إلى شقتها في مدينة نيويورك.

وأكدت المصادر أن وجود هيكس في نادي الغولف التابع للرئيس وظهورها اللاحق في مسيرة حملته الانتخابية لا علاقة له بشائعات العودة، وقد أشار ترامب نفسه إلى أن الموظفة السابقة مرحب بها إذا أرادت العودة.

وقال الرئيس" أعتقد أنهم يغادرون لفترة من الوقت، كثير من الناس يودون العودة، انظروا، لا يوجد شيء أكثر إثارة مما نفعله"

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أصغر مستشاري دونالد ترامب تعود للأضواء من جديد أصغر مستشاري دونالد ترامب تعود للأضواء من جديد



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 08:26 2023 الخميس ,04 أيار / مايو

شركة تويوتا تكشف عن بوس الرياضية الجديدة

GMT 05:05 2023 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

سعر الذهب في المغرب اليوم الأحد 31 ديسمبر/ كانون الأول 2023

GMT 10:08 2023 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الخميس 21 سبتمبر/أيلول 2023
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib