أميرات غيرن النظرة الكلاسيكية لسيدات القصر الملكي ‏البريطاني
آخر تحديث GMT 03:51:06
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

من ديانا وآن إلى كيت ميدلتون دوقة كامبريدج

أميرات غيرن النظرة الكلاسيكية لسيدات القصر الملكي ‏البريطاني

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أميرات غيرن النظرة الكلاسيكية لسيدات القصر الملكي ‏البريطاني

الأميرة ديانا
لندن _ المغرب اليوم

يظن البعض أن حياة الأميرات تقتصر على حضور المناسبات الملكية، التي يرتدين فيها أفخم المجوهرات واختيار أحدث صيحات الموضة من العلامات التجارية الشهيرة، لتليق بمكانتهن الملكية، ولكن بعضن منهن غير هذه النظرة الكلاسيكية لسيدات العائلة المالكة البريطانية.
الأميرة ديانا
 تٌعرف الأميرة ديانا أميرة ويلز والزوجة الأولى للأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا، بحبها وتفاعلها الشديد مع الجمهور، وعندما زارت العديد من المنظمات والمستشفيات الخيرية في إفريقيا، لم تتعامل كأميرة قادمة لتتفقد المكان بل جلست مع الأطفال وحملتهم بين أحضانها، لذا أصبحت تٌلقب باسم "أميرة الشعب".
وكان يتوقع المجتمع منها كأميرة ويلز الشابة أن تعاني في صمت وتركز على المراسم الملكية، لكن الأميرة ديانا تحدثت بصراحة عن الشره المرضي، وإيذاء الذات واكتئاب ما بعد الولادة.مشيت إلى حقول الألغام في إفريقيا، وصافحت مرضى الإيدز وتطرقت إلى المنبوذين في الهند.
الأميرة آن
في عام 1971، كانت الأميرة آن ابنة الملكة إليزابيث الثانية، البالغة من العمر 21 عامًا حينذاك، أول عضو في العائلة المالكة البريطانية تفوز بلقب أوروبي في لعبة الفروسية.وفي عام 1976، نافس 49 متسابقًا من 13 دولة في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية في فانكوفر في الفروسية، ومن بينهم الأميرة آن، وكانت أول فرد من أفراد العائلة البريطانية يشارك في ألعاب الأولمبية.
تزوجت الأميرة آن والتى تنتمى للعائلة الملكية البريطانية، من عامة الشعب رجل يدعى، مارك فيليبس في عام 1973، رغم معارضة العائلة، وقد حرصت الأميرة على عدم حصول أطفالها على ألقاب ملكية، حتى يعيشوا حياتهم بحرية.
كيت ميدلتون
تعشق كيت ميدلتون دوقة كامبريدج، التصوير الفوتوغرافي، فكثيرًا ما تنشر صور قامت بتصويرها لأبنائها الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس بدلاً من الاعتماد على المصورين، وهي موهوبة جدا في ذلك، إذ تنشر الكثير من الصور عالية الجودة والتي تم التقاطها بشكل عفوي ومبهج.
في عام 2015، أصبحت كيت ميدلتون أول فرد من أفراد العائلة المالكة البريطانية، الذي يلتقط صور رسمية للعائلة، إذ قامت بتصوير ملك بريطانيا المستقبلي الأمير جورج البالغ من العمر عامين حينذاك، وهو يحتضن شقيقته الصغيرة الأميرة شارلوت.
الأميرة بياتريس
تعمل الأميرة بياتريس حفيدة الملكة إليزابيث الثانية، بدوام كامل في مجال الأعمال التجارية، إذ أنها تشغل منصب نائبة رئيس قسم الشراكات والاستراتيجيات في شركة أفينيتي البرمجيات، وعلى الرغم أنها حفيدة ملكة بريطانيا إلى إنها تعمل في وظيفة مستقلة.
الأميرة يوجين
تعمل الأميرة يوجين الابنة الصغرى للأمير أندرو وحفيدة الملكة إليزابيث الثانية، في لندن بدوام كامل في معرض "Hauser & Wirth" الفني، وتأتى في المرتبة العاشرة على العرش، ولقبها الرسمي هو صاحبة السمو الملكي أميرة يورك يوجين، وهي أيضا مثل شقيقتها تعمل في وظيفة عادية.

وقد يهمك ايضا:

الأميرة ديانا تعود إلى الأسواق بسترة "الخروف الأسود"

إطلالة كيت ميدلتون راقية وكلاسيكية في يوم "أحد الذكرى"

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أميرات غيرن النظرة الكلاسيكية لسيدات القصر الملكي ‏البريطاني أميرات غيرن النظرة الكلاسيكية لسيدات القصر الملكي ‏البريطاني



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا

GMT 06:12 2019 الثلاثاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

إليك أبرز الأسباب التي تؤدي إلى ظهور الشعر الأبيض لدى الشباب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib