الأمير هاري يتعرض إلى موقف محرج مع مالالا يوزافاي
آخر تحديث GMT 17:48:05
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

أكّدت والدتها أنه لا يمكنه لمسها من دون زواج

الأمير هاري يتعرض إلى موقف محرج مع مالالا يوزافاي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الأمير هاري يتعرض إلى موقف محرج مع مالالا يوزافاي

الأمير هاري يلتقي مالالا يوزافاي
لندن ـ ماريا طبراني

يتأهب الأمير هاري عادةً عند لقاء المشاهير والشخصيات البارزة، ولكن يبدو أنه ليس محصن ضد ذلك، حيث أن دوق ساسكس قد ارتكب خطأ محرجًا عندما التقى للمرة الأولى مالالا يوزافاي في عام 2014.

كان هاري يتحدث في جمعية "وي داي" في ويمبلي أرينا، عندما قدم كريغ كيلبيرغر، المؤسس المشارك لهذا الحدث، كل من هاري ومالالا، وفي حين قدمت مالالا ، على أنها تلميذة باكستانية نجت من إطلاق النار عليها من قبل حركة طالبان أثناء دعوتها إلى تعليم النساء، وضع الأمير هاري ذراعه حولها لالتقاط صورة , لكن أمها صاحت إليه من زاوية الغرفة لتحذيره من أنه لا يستطيع أن يلمس ابنتها إلا إذا تزوجها.

وقال كريغ" وضع الأمير هاري ذراعه حول مالالا لالتقاط صورة وبصوت عال جدًا من زاوية صرخت أم مالالا باللغة الأوردية "لا، لا لا"، فقط إذا تزوجتها يمكنك أن تلمسها"، وأضاف" أحمر وجه الأمير من الموقف المحرج، وكذلك شعرت مالالا بالخجل" , ثم قاما بنجاح بالتقاط صورة معًا، حيث تأكد الأمير هاري بقوة أنه لم يلمسها.

وأضاف كريغ "كان الأمير حلم كل امرأة شابة، ولا أعتقد أن الأمير قد قيل له أبدًا إنه لا يستطيع وضع ذراعه حول شخص ما" ,وخلال كلمته في هذا الحدث، أكد الأمير هاري على ضرورة مشاركة الشباب في العمل التطوعي , وقال "إذا كان كل واحد منكم يستطيع الحصول على صديق آخر لمساعدة شخص آخر، فستبدأ بتغيير حياة 20000 شخص , لا يعتقد بعض الناس أن من الرائع مساعدة الآخرين، شخصيًا أعتقد أنه أروع شيء في العالم!".

واستخدمت مالالا خطابها للتحدث عن أهمية استخدام الصوت والتعبير عن الذات، وقالت "عندما أقول هذه الكلمات يجب أن نكون لطفاء مع بعضنا البعض, يجب أن نكون ودودين لبعضنا البعض. يجب أن نحب بعضنا البعض.في رأيي، هذه هي الحياة قصيرة جدًا , حياة قصيرة جدًا , يمكن بالكاد أن نعيش حتى 80، أو90 عامًا , و في هذه الحياة القصيرة، لماذا نكره بعضنا البعض؟ لماذا لا نحب بعضنا البعض؟ لأن الحقيقة هي أننا يجب أن نستمتع بهذه الحياة".

وتدرس الناشطة في مجال حقوق المرأة، البالغة من العمر 20 عامًا، الفلسفة والسياسة والاقتصاد في جامعة أكسفورد , وبدأت دراستها في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، وقد أطلقت حركة طالبان الباكستانية النار على مالالا في عام 2012 , و قُتل الملا فضل الله، الذي أمر بالهجوم عليها، في غارة أميركية بطائرة من دون طيار في أفغانستان في يونيو / حزيران من العام الماضي.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأمير هاري يتعرض إلى موقف محرج مع مالالا يوزافاي الأمير هاري يتعرض إلى موقف محرج مع مالالا يوزافاي



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib