تحقيق نيوز كوربوريشن خسائر مالية بقيمة 817 مليون دولار

بعد انخفاض قيمة الصحف وأصول التليفزيون المدفوعة

تحقيق "نيوز كوربوريشن" خسائر مالية بقيمة 817 مليون دولار

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - تحقيق

شركة الخدمات الترفيهية نيوز كوربوريشن
سيدني ـ سليم كرم

حققت نيوز كوربوريشن ، شركة الخدمات الترفيهية المتنوعة ، مؤسسها روبرت مردوخ ، خسارة مالية قدرها 817 مليون دولار ، على خلفية الانخفاضات الهائلة في قيمة الصحف في المملكة المتحدة وأستراليا ، وتراجع في منصة التلفزيون الأسترالية المدفوعة فوكستيل.

وبلغت الإيرادات 8.14 مليار دولار ، بانخفاض 2? عن 8.29 مليار دولار العام الماضي ، بسبب انخفاض إيرادات الإعلانات المطبوعة وتقلبات أسعار العملات الأجنبية، وفقًا لما ذكرته الشركة التي تتخذ من نيويورك مقرًا لها.

وقالت الشركة إنه ينبغي على نيوز كوربوريشن الأسترالية المملوكة لإمبراطورية مردوخ أن تستعد لجولة أخرى من خفض التكاليف ، حيث أن التخفيضات البالغة 40 مليون دولار من الأعمال في عام 2017 ، سوف تتكرر في عام 2018.

وتأتي النتائج المخيبة للآمال بعد فترة مريرة من تسريح العمال، بما في ذلك 70 من المصورين في مايو/أيار ، وأغلبية موظفي الإنتاج والتحرير في الأشهر الأخيرة. ومع ذلك، فإن الاشتراكات الرقمية في الصحف الأسترالية تنمو بأطراد من 225.600 في الفترة ما بين 2014-2015 إلى 271.000  في الفترة ما بين 2015-16 إلى 363.000  في هذا العام المالي.

وأصبح لدى صحيفة التايمز وصنداي تايمز الآن قاعدة للاشتراك الرقمي تبلغ 201.000 وقد انتقلت صحيفة وول ستريت جورنال من مليون مشترك مدفوع الأجر إلى 1.270.000 مشترك ، وتتزايد إيرادات الإعلانات الرقمية هي أيضًا لتمثل 25? ، بزيادة عن 22? في العام الماضي ، من الإيرادات كافة من قسم الأخبار والمعلومات في وسائل الإعلام العالمية وشركة الترفيه ، لكن الإيرادات الإجمالية للاكتتاب والتداول في قسم الأخبار والمعلومات تنخفض بسبب تقلبات العملات الأجنبية ، فإن صافي أرباح مجموعة ريا REA انخفض بنسبة 20? تقريبًا عن العام الماضي إلى 206 مليون دولار.

وخفضت الشركة العالمية قيمة سهمها بنسبة 50? في شركة التلفزيون المدفوع فوكستيل بمقدار 290 مليون دولار ، فضلًا عن خفض قيمة الجريدة الأسترالية، وصحيفة ديلي تلغراف وهيرالد صن Herald Sun  بنسبة 40?.

وقال روبرت تومسون ، المدير التنفيذي لشركة "نيوز كورب"، للمستثمرين إن العام المالي شهد نموًا سريعًا في قطاع الخدمات العقارية الرقمية، مما زاد من الاشتراكات الرقمية في الصحف الممتازة وكذلك خفض التكاليف.

وأضاف تومسون "اعتقد أنه من الإنصاف أن نقول على الجبهة الإعلانية الرقمية في النصف الأخير من العام المالي لم نشهد النمو الذي طمحنا إليه ، ونحن واثقون من أن هناك تحسنًا في سوق الإعلانات ، متماشيًا مع التحسن في الجمهور الرقمي. فيما يعقد تومسون، رئيس شركة نيوز كورب، وروبرت مردوخ، وابن لاشلان هذا الأسبوع اجتماعًا سنويًا مع محرري الشركة ، بما في ذلك الرئيس التنفيذي لشركة نيوز كورب أستراليا مايكل ميلر، في لوس أنغلوس.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تحقيق نيوز كوربوريشن خسائر مالية بقيمة 817 مليون دولار تحقيق نيوز كوربوريشن خسائر مالية بقيمة 817 مليون دولار



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تحقيق نيوز كوربوريشن خسائر مالية بقيمة 817 مليون دولار تحقيق نيوز كوربوريشن خسائر مالية بقيمة 817 مليون دولار



اختارت ثوبًا جميلًا يتميَّز بنقوش أزهار وأكمام واسعة

درو باريمور أنيقة خلال مهرجان "Beautycon"

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
تعدّ الممثلة العالمية درو باريمور واحدة من أشهر نجوم هوليوود لتدخل ضمن أبرز نجمات عالم الموضة والجمال، إذ ظهرت بإطلالة أنيقة في مهرجان "Beautycon" لعام 2018 بلوس أنجلوس في الولايات المتحدة الأميركية. وبدت النجمة البالغة من العمر 43 عاما، بإطلالة مميزة إذ كانت ترتدي فستانا أبيض ملائكيا وكان اختيارها ثوبا جميلا متوسط الطول بلون أحادي يتميّز بنقوش أزهار وأكمام واسعة أبرز الإطلالات في المهرجان. صففت باريمور شعرها بشكل تموجات مذهلة وأضافت لإطلالتها زوجا من الأحذية الكلاسيكية ذات كعب، مع الأشرطة الفضية التي تتميز بأسلوب بسيط لكنها أنيقة للغاية، وأكملت الممثلة الأميركية إطلالتها بالمكياج الناعم، مع الظلال الدخانية للعين المكياج، وأحمر الشفاه القرمزي العميق. وبالطبع كان هناك آخرون من المتابعين على قائمة المشاركين في المسابقة إذ قررت مغنية البوب ​​جيسيكا سيمبسون، 38 عاما، لإشعال الحفلة مع زوج من السراويل الجلدية السوداء، وبلوزة بنفس اللون طويلة الأكمام. وتركت الممثلة العالمية درو باريمور شعرها

GMT 07:26 2018 الإثنين ,16 تموز / يوليو

جزيرة "كيمولوس" اليونانية لقضاء عطلة مثالية
المغرب اليوم - جزيرة
المغرب اليوم - كانتال توفّر عطلة مميزة وسط الطبيعة الريفية

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib