خليفة يتحدث عن تجربته في قناة المشهد ويؤكد أن عمرو أديب الأعلى أجرًا
آخر تحديث GMT 06:44:04
المغرب اليوم -

خليفة يتحدث عن تجربته في قناة "المشهد" ويؤكد أن عمرو أديب الأعلى أجرًا

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - خليفة يتحدث عن تجربته في قناة

الإعلامي اللبناني، طوني خليفة
بيروت ـ ميشال صوايا

قال الإعلامي اللبناني، طوني خليفة، إنه لا يخاف من الموت، ومؤمن بأن كل شيء في الحياة له وقت وسينتهي، وأضاف، في حوار تلفزيوني: «كل شيء في الحياة له نهاية وأنا مؤمن بذلك، لكني أخاف على عائلتي وأولادي من بعدي، وهو أكثر شيء أخاف عليه».
ونفى خليفة أن يكون قد تمنى الموت لأحد، مبيناً أن الأشخاص الذين تأذى منهم في حياته، لم يتمنَّ لهم الموت، وأن الدنيا لا تستحق كل ذلك.
واعترف خليفة بأنه غير محبوب وسط زملائه الإعلاميين، كونه لا يخضع ولا يبيع نفسه، وأوضح: «حوربت كثيراً في مشواري المهني، من دون سبب، وعلاقتي دائماً ما تكون الند بالند، ودفعت ثمن ذلك».
وحول إذا ما كان قد ندم على شيء في برامجه التي قام بتقديمها، كشف خليفة أنه ندم على تسببه في بكاء الفنانة هيفاء وهبي ببرنامجه، وعلق مستطرداً: «حدا ببكي هيفاء؟!». ويضيف: «كنت جديد ومندفع وبدي أثبت نفسي، لهيك كنت قاسي معها شوي».
وعن تجربته مع قناة «المشهد» التي يديرها وتبث من دبي، قال خليفة إن القناة استطاعت، خلال وقت قصير، أن تصل إلى الناس في العالم العربي، وأنه يقيمها بـ8 أو 9 من 10، واعترف بأنه تنقصه ميزانية أكبر؛ حتى يصل إلى الدرجة النهائية في التقييم، ولمنافسة القنوات الكبيرة.
وبيّن خليفة أنه على علاقة طيبة بزملائه الإعلاميين، مثل: عماد الدين أديب، وعمرو أديب، ومحمود سعد، وجورج قرداحي، وقال إنه عرض على محمود سعد العمل معه في قناة المشهد، لكنه رفض لعدم رغبته بالإقامة خارج مصر، كما أكد أن الاحترام يجمعه بجورج قرداحي، رغم الاختلاف معه في بعض الآراء السياسية.

وعن رأيه بالإعلامي العربي الأعلى أجراً، قال خليفة: «عمرو أديب هو الأعلى أجراً، لأن لديه متابعة عالية لبرامجه، وكماً كبيراً من الإعلانات، ويعمل مع جهات لديها ميزانيات كبيرة، كما أن برنامجه من أقوى البرامج الموجودة على الساحة، وأنا مع دعم كل الناجحين، والإضاءة عليهم».
وكشف خليفة عن رأيه في بعض المواضيع الساخنة، التي يتداولها الناس على منصات التواصل الاجتماعي، ومنها إعلان بعض المشاهير خوضهم تجربة المساكنة، فقال: «أنا مش مع تجربة المساكنة، وأتمسك بمقاييس المجتمع، وكلنا عندنا ثغرات وسقطات ونعملها بالمستور، لكن أنا ضد المجاهرة، وإذا بليتم فاستتروا، ولا أحد ليست لديه معاصٍ وأخطاء». وأضاف: «كل بشر معرض للخطأ، لكن المصيبة أن يتم الإعلان عن الخطأ والتفاخر به، وأنا ضد ذلك تماماً».
وكشف الإعلامي اللبناني عن سر خلافه مع الفنانة إليسا، مؤكداً في بداية حديثه أنه يحب إليسا، وأنه استضافها في بداياتها، وقال إنه وخلال مشاركته في إحدى الفعاليات بوجود عدد من عارضات الأزياء، طرحت إحدى القضايا وعلق عليها برأيه، فقامت واحدة من العارضات بالاتصال بإليسا، ونقلت لها حديثه بطريقة مشوهة وغير صحيحة، وبشكل مختلف عما قاله هو.
وأكمل أن إليسا اتخذت موقفاً فورياً منه، ثم تكررت هذه الخلافات، وتعمقت أكثر فأكثر، معتبراً أن «الفانز» يعملون بشكل عام على تعميق مثل هذه الخلافات، بسبب تعليقاتهم المستمرة، ومهاجمة محبي كل شخص للآخر، خاصة أن معجبي إليسا تحدثوا بكلام جارح جداً بحقه، ولم توقفهم هي أو تمنعهم من ذلك، ما اضطره للرد عليها في ذلك الوقت.
ولفت إلى أنه على الصعيد الشخصي يحب فن إليسا، وصوتها، وأداءها، ويعتبرها من الفنانات الذكيات والمثقفات، وهي إنسانة واضحة وصريحة، ولا تخشى طرح آرائها في كل المواضيع، ولا تهرب من هذا الأمر أبداً.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

طوني خليفة يتخلى عن برنامجه على قناة "LBCI" ويقرر الهجرة إلى الامارات

الإعلامي طوني خليفة يتعرض لحادث مفاجئ أثناء تصويره حلقة جديدة من برنامج "سؤال محرج"

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خليفة يتحدث عن تجربته في قناة المشهد ويؤكد أن عمرو أديب الأعلى أجرًا خليفة يتحدث عن تجربته في قناة المشهد ويؤكد أن عمرو أديب الأعلى أجرًا



المغرب اليوم - جراحون يزرعون للمرة الثانية كلية خنزير لمريض حي

GMT 06:51 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس

GMT 17:53 2024 الثلاثاء ,09 إبريل / نيسان

محمد صلاح يضيف لرصيده 3 أرقام قياسية جديدة

GMT 13:50 2012 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

البيئة النظيفة.. من حقوق المواطنة

GMT 21:44 2021 الأحد ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

أشهر الوجهات السياحية المشمسة في الشتاء

GMT 00:48 2021 الإثنين ,04 تشرين الأول / أكتوبر

إسبانيول يفاجئ ريال مدريد بخسارة مؤلمة

GMT 00:06 2021 الأحد ,03 تشرين الأول / أكتوبر

مباراة "قناة رقمية" تثير تساؤلات في جامعة أكادير

GMT 21:44 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 22:47 2012 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

إشتقت إلى الرقص الشرقي وسعيدة بـ"30 فبراير"

GMT 11:34 2024 الثلاثاء ,09 إبريل / نيسان

بايرن ميونخ يرفض رحيل توماس توخيل
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib