مروة المليجي تؤكّد أنها تهوى التشكيل بالصلصال الملون منذ صغرها
آخر تحديث GMT 21:11:46
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

بيّنت لـ"المغرب اليوم" أنها تواجه صعوبات كثيرة في عملها

مروة المليجي تؤكّد أنها تهوى التشكيل بالصلصال الملون منذ صغرها

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مروة المليجي تؤكّد أنها تهوى التشكيل بالصلصال الملون منذ صغرها

التشكيل بالصلصال الملون
القاهرة - ندى أبو شادي

كشّفت مصممة وحدات الديكور، مروة المليجي، عن تصميماتها المختلفة بعجينة الصلصال الحراري، موضحة أنها تهوى منذ صغرها الرسم والتشكيل بالصلصال الملون.

وقالت في حديث خاص لـ" المغرب اليوم"، "من صغري و أنا أشعر أني أجد نفسي في الصلصال، وأحب أن أستمر بالساعات من دون أن أشعر بضيق لكي أصنع قطعة واحدة، وكنت أشعر أن موهبتي ستظهر للنور في يوم من الأيام، لكن مع المسئوليات وبحكم عملي ودراستي المستمرة كنت دائمًا مشغولة بهم أكثر".

وأضافت مروة، "منذ عام تقريبًا كنت أشكل مع ابني بالصلصال كنوع من التسلية، وعندما نشرتها بدا إعجاب الكثير من أهلي و أصدقائي, فبدأت أن أبحث كيف أطور موهبتي و أحافظ عليها، خاصة أن كان لدي معلومات قليلة عن الصلصال الحراري لكن لم أتعامل به, وبعد تجارب كثيرة استطعت أن أتعامل به وبدأت أن أصنع أشكال و أنشرها و تصميماتي نالت إعجاب الكثير من الناس".

وأشارت "كل هدفي أن تصميماتي تصل إلى أكثر عدد من الناس لكي تساهم في سعادتهم ولو بجزء بسيط، وأكثر لحظة مهمة عندي لحظة استلام العميل التصميم، وينال إعجابه هذا بالنسبة إلي المكسب الحقيقي، مضيفة، "بعض أصدقائي يطلقون علي اسم (مروة المبهجة)، وذلك يرجع إلى شعوري بالبهجة وأنا أصنع التصاميم وينعكس ذلك على التصميم ويكون دائمًا مبهج".

وأوضحت مروة "أكثر المشجعين لي زوجي، فهو دائمًا يعطيني رأيه في كل تصميم وأحيانًا يلهمني بعض الأفكار لتنفيذ فكرة أو تصميم معين، وأهلي أيضًا و أصدقائي الذين يكون دعمهم لي يجعلني أستمر في صنع تصميمات أكثر، مشيرة، "تصميماتي معظمها حسب طلب العميل، البعض يطلب مني تصميم يدل على المهنة، والبعض يدل على هواية يمارسها العميل وهناك تصميمات تدل على الصداقة و الحب وهدايا للأزواج، وكل ذلك حسب طلب العميل".

وأكّدت "أحاول أن أوفق بين منزلي وعملي ودراستي وهوايتي, لأن هناك صعوبات تواجهني منها توفير الخامات و المجات الملونة، فهي غير منتشرة بكثرة وتوفير الوقت للعمل بالصلصال الحراري، خاصة في أيام الامتحانات".  

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مروة المليجي تؤكّد أنها تهوى التشكيل بالصلصال الملون منذ صغرها مروة المليجي تؤكّد أنها تهوى التشكيل بالصلصال الملون منذ صغرها



GMT 13:00 2021 السبت ,25 كانون الأول / ديسمبر

أحدث ديكورات غرف الطعام لعام 2022

GMT 10:45 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 05:13 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

تفاصيل مُحرجة لمنزل فاخر معروضًا للبيع في أستراليا

GMT 08:52 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

5 نصائح تمكنك من اختيار شجرة عيد الميلاد المثالية

الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب

GMT 21:36 2024 الإثنين ,11 آذار/ مارس

جوارديولا يٌثير الجدل حول إصابة إيدرسون
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib