تدشين جناح الأحلام في فندق أوبروي المميّز في نيودلهي
آخر تحديث GMT 01:39:01
المغرب اليوم -

الخيار المفضّل لرؤساء الدول الذين يزورون المدينة

تدشين جناح الأحلام في فندق أوبروي المميّز في نيودلهي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - تدشين جناح الأحلام في فندق أوبروي المميّز في نيودلهي

فندق أوبروي في نيودلهي
نيودلهي ـ عدنان الشامي

يعتبر جناح "كوهينور" في فندق أوبروي في نيودلهي، الخيار المفضل لرؤساء الدول الذين يزورون المدينة بانتظام، وتطوّر المكان ليصبح بمساحة 325 متر مربع "3,500 قدم مربع"، فقد تم تجديده من قبل مصمم الديكور الهندي فينود جوسوامي والذي يتميز بالفخامة، ويخفف تصميم الجناح المذهل من خلال الأقمشة الحريرية الهندية، ومواد التنجيد والوسادات المبعثرة، إنه غامض عند النظر إليه من الخارج - فيبدو ببساطة مجرد "غرفة 850" ، الموجودة في نهاية الممر - لكنه أكثر من مجرد جناح في الداخل، حيث تبدو مساحته الواسعة وكأنها شقة كاملة الخدمة داخل الفندق. 

ويأمل فريق عمل اوبروي نيو ديلهي يأمل أن يجذب هذا المظهر الجديد مجموعة من الضيوف الاثرياء والمؤثرين، لينضموا إلى نيكولا ساركوزي وجورجيو أرماني والملكة ماتيلد من بلجيكا والدالاي لاما، الذين مكثوا جميعا في جناح كوهينور قبل تجديده أخيرًا، ويضمن الجناح تكوينا ذكيا للغرف الـ9"، التي تجعله شائعًا لدى كبار الشخصيات الذين يريدون مساحة عمل وظيفية بالإضافة إلى الابتعاد عن الحرارة والصخب في المدينة. 

وتوجد منحوتة "ديمبل مينون" البرونزية لرجل يجلس على كرسي، ويمكن استقبال الضيوف للاجتماعات والمحادثات والعشاء في غرفة واسعة مفتوحة إلى اليسار ، تحتوي على مساحة للمعيشة والمكتب مع باب منزلق ممتد من الأرض حتى السقف وغرفة لتناول الطعام تتسع لـ 8 أشخاص مع مخزن الخدم المجاور، وعلى يمين الردهة توجد غرف خاصة - غرفة جلوس ، غرفة نوم بأربعة أعمدة ، حمام داخلي ، غرفة ملابس وغرفة ساونا مع طاولة تدليك، وينضم الجناح إلى فئة "بنتهاوس"، فهو موزعا على الطابق الثامن من الفندق، ويتميز بإطلالة مثيرة للإعجاب عبر الغابات وملعب للجولف بنيودلهي ، ومشاهدة النسور تحلق في الأفق.

ويتمتع الجناح بالأناقة المتناهية من الستائر المطرزة المصنوعة يدوياً، والسجاد المنسوج يدويًا ، والأثاث الخشبي المنحوت والمستوحى من أثاث السير إدوين لوتنز، كما يشتمل على التكنولوجيا ويضم خمسة أجهزة تلفزيون 55 بوصة تم وضعها بشكل استراتيجي بحيث لا يمكن فصل الضيف عن الأحداث العالمية ، كما تتحكم أجهزة الآيباد في الإضاءة ودرجة الحرارة وما شابه ذلك ، وتتوفر للنساء الخدمات من الإناث.

ونظرًا لتصميمه في عام 1965 على يد الراحل موهان سينغ أوبروي كأول فندق فاخر مملوك للقطاع الخاص في دلهي ، فإن المظهر الخارجي الحداثي هو كل ما تبقى من تجسيده الأول. وقد خفّضت عملية إعادة البناء التي تم إجراؤها في العامين الماضيين والبالغة 100 مليون دولار (72.5 مليون جنيه إسترليني) عدد الغرف والأجنحة من 283 إلى 220. وفي الوقت الذي أغلق فيه ، كان المجتمع الهندي يحبس أنفاسه. وبعد إعادة فتحه مرة أخرى، يمكن للجميع أن يتنفس بسهولة مرة أخرى، كما يتميز الفندق بنظام تنقية الهواء الأكثر حداثة، الذي يحتاج إليه كثيراً كفترة راحة من الضباب الدخاني في دلهي، المدخل الفاتن كبير مثل حلبة للتزلج على الجليد ، حيث يضم أعمال فنية رائعة من اللازورد ، والصدف ، والمرايا إلى العمل الفني الأصلي لـ Tree of Life المنحوت من الستينيات ، وهو أيقونة الفندق.

وتشمل الإضافات الجديدة للفندق بارًا على السطح الوجهة "Cirrus9"، ومطعمًا صينيًا حديثًا حيويًا يدعى "Baoshuan"، وفندق أندرو وونغ الحاصل على نجمة ميشلان في لندن ، ومطعم "Omya" الهندي الحديث في الطابق الأرضي المضاء قليلاً، ويطل مركز السبا والأعمال الأنيق على ساحة فناء واسعة مع منطقة لتناول الطعام في الهواء الطلق، الغرف ، وخاصة الأجنحة ، رائعة -تتميز  بالكثير من الضوء الطبيعي والحرير والمناظر الرائعة من الشرفات.

ويتميز جناح Kohinoor بالهدوء بشكل كبير، ويرجع ذلك إلى إطلالته على الأشجار التي تمتد على طول الطريق إلى الأفق - ما يعد فضاء للاسترخاء الكامل والتفكير، ما توجد ميزات أخرى للجناح فقد أصبح استخدام جهاز iPad كجهاز تحكم عن بُعد أمرًا شائعًا بشكل متزايد ، خاصة في جناح كبير جدًا مثله، ولكن ما هو جدير بالملاحظة هنا هو أنه يعمل بشكل بديهي. كل شيء يحمل علامة واضحة - تقوم بإيقاف تشغيل الإضاءة ثم استخدامه لفتح الستائر في الصباح دون الخروج من السرير. يتم طلب خدمة الغرف من خلال النقر على الصور - إذا كنت ترغب في تناول وجبة فطور صحية ، فقط ضع علامة على خياراتك وتوصيلها في لمح البصر، والإقامة في جناح "Kohinoor" في فندق "Oberoi New Delh" تبدأ من 9،937 جنيهًا إسترلينيًا في الليلة ، بما في ذلك وجبة الإفطار وخدمة النقل الخاصة.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تدشين جناح الأحلام في فندق أوبروي المميّز في نيودلهي تدشين جناح الأحلام في فندق أوبروي المميّز في نيودلهي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تدشين جناح الأحلام في فندق أوبروي المميّز في نيودلهي تدشين جناح الأحلام في فندق أوبروي المميّز في نيودلهي



خلال مشاركتها في أسبوع لندن للموضة

ويني هارلو تجذب الأنظار بثوب أخضر رائع

لندن _ ماريا طبراني
واصلت عارضة الأزياء الشهيرة ويني هارلو، ظهورها المميز خلال أسبوع لندن للموضة، وتألقت بإطلالة مذهلة في عرض ناتاشا زينكو. وكانت هذه الفتاة تجذب الانتباه بتنوع اختياراتها في الأزياء، فارتدت ثوبًا أخضر نيون مذهل طويل مطبوع عليه كلمات 'Fu' و 'Fufu' وما جعله أكثر غريب الأطوار كانت أحذية الفخذ العالية بنفس اللون فضلًا عن  قلادة  علامة الدولار الكبيرة. وتبرهن هارلو على أنها واحدة من أكثر النماذج طلبًا خلال الدورة الحالية لأسابيع الموضة Fashion Weeks ، بعد أن سارت أيضاً على مدرجات عروض أزياء Adidas ، House of Holland و Julien MacDonald ، بالإضافة إلى Natasha Zinko ، في لندن وحدها. بعد أن بدأت مسيرتها المهنية كمتسابقة في برنامج Next Top الأميركي في عام 2014 ، ستنتقل العارضة الكندية ، 24 عامًا ، إلى عرض فيكتوريا سيكريت للأزياء في نوفمبر/تشرين الثاني. وأُصيبت هارلو بمرض جلدي نادر الحدوث وغير قابل للشفاء "البهاق"، فظهرت

GMT 08:29 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

"بربري"تقدم عصرًا جديدًا من الفخامة في الأزياء
المغرب اليوم -

GMT 05:51 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

تشيلي من الأماكن الرائعة لقضاء العطلات المميزة
المغرب اليوم - تشيلي من الأماكن الرائعة لقضاء العطلات المميزة

GMT 04:16 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

دونالد ترامب أخطأ في تقدير قوة الصين التجارية
المغرب اليوم - دونالد ترامب أخطأ في تقدير قوة الصين التجارية

GMT 11:55 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

مصمم أزياء ينضمّ إلى Moncler لتصميم معطف الأحلام
المغرب اليوم - مصمم أزياء ينضمّ إلى Moncler لتصميم معطف الأحلام

GMT 10:17 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

" La Reserva Club " الشاطئ الخاص الوحيد في إسبانيا
المغرب اليوم -

GMT 22:56 2018 الجمعة ,05 كانون الثاني / يناير

اعتقال قاتلة مأجورة في طريقها إلى المغرب

GMT 06:22 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

قائمة نيويورك تايمز لأعلى مبيعات الكتب في الأسبوع

GMT 11:52 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

قرارات ملكية بعزل ومحاسبة 180 مسؤولًا في وجدة أنكاد

GMT 14:54 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

كندا تفتح أبوابها للمغاربة الراغبين في الهجرة من أجل العمل

GMT 06:46 2017 السبت ,30 كانون الأول / ديسمبر

فتاة يابانية تتهم مدرسها السابق في الصحافة باغتصابها

GMT 14:14 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

المدن المغربية تسجّل أعلى نسبة أمطار متساقطة خلال 24 ساعة

GMT 19:10 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

استقرار اليورو بعد أسبوع من تحرير الدرهم المغربي

GMT 16:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على الكتب الأكثر مبيعًا فى قائمة نيويورك تايمز

GMT 11:54 2017 الإثنين ,18 كانون الأول / ديسمبر

سجن 3 ضباط في الجيش المغربي لتمردهم على التعليمات
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib