ستيفن جامبل يُشير إلى تصميمات رائعة للمنزل العصري
آخر تحديث GMT 01:00:36
المغرب اليوم -

وظيفة مهمة جعلتنا الآن نحصل على جرأة الديكور

ستيفن جامبل يُشير إلى تصميمات رائعة للمنزل العصري

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - ستيفن جامبل يُشير إلى تصميمات رائعة للمنزل العصري

الجدران المكسوة بالبلاط
لندن - ماريا طبراني

سواء كنت شغوفًا بالنمط الجرئ، أو الإصرار على البساطة الصارمة بمنزلك المليء بالمنتجات اليدوية، فقد يقوم البلاط "السيراميك" بوظيفة مهمة جعلتنا الآن نحصل على جرأة بشأن مقدار وأين نستخدمه في منازلنا، خارج المناطق الأساسية مثل الحمامات واماكن الاستحمام.

وقد تم مؤخرًا تصميم الجدران المكسوة بالبلاط بالكامل من قبل محترفين مثل مصمم الديكور الأميركي ستيفن جامبل، في حين أن تجدد البلاط المصنوع يدوياً يتلاءم مع الرائج الحالي للتصميم الداخلي ببعض الحرف اليدوية المتأصلة، كما يزداد استخدام بلاط البورسلان المضاد للانزلاق في الخارج لاستكمال عناصر الديكور الداخلي لمنزلك ، وهي عنصر تصميم رئيسي لتلطيف الحدود بين المنزل والحديقة. 
ستيفن جامبل يُشير إلى تصميمات رائعة للمنزل العصري

تقول سارة واتسون ، مؤسِسة شركة Balineum لإكسسوارات الحمامات: "أصبحنا اليوم أكثر حماسة لاستخدام البلاط المزخرف في منازلنا". "منذ بضع سنوات ، أطلقنا بعض البلاط الإيطالي المرسوم باليد، وافترضت أنه لن يتم استخدامه إلا في الحمامات. لكن ما جعل قلبي يطير من السعادة حقا هو أننا رأينا أشخاصًا يغطون جدرانًا كاملة به داخل المنزل - وهذا له تأثير حقيقي في عالم الديكور".

غالباً ما يقوم المصممون بعمل خدعة في الحمامات ، وتبليطها ثلاثة أرباعها فقط إلى أعلى الجدار لينتهي بك الأمر مع هذا الخط المتعرج في جميع أنحاء الغرفة. فقط قم بتغطية الجدار بالبلاط حتى السقف. سيكون الأمر أكثر تكلفة - لكنه يستحق كل هذا العناء ".

لم تعد الأنماط تقتصر على التصميمات المستوحاة من الطراز المغاربي أو الهندسة المعمارية الفيكتورية التقليدية ، كما أن شركات البلاط البوتيكي مثل Popham Design و Bert & May تجمع بين الألوان والأنماط الحديثة مع تقنية التصنيع القديمة ، إلى التأثير الحديث. وتحظى منتجات الاسمنت النحاسية على وجه الخصوص بشعبية كبيرة ، ومحبوبة من أجل طلائها الطباشيري ، ولونها المضيء ، ومتانتها الشديدة.

يقول أودري سوبوكو ، أخصائي تصميم في شركة La Maison Bahya المتخصصة في عمليات تطوير المنازل، وهي شركة باريسية جديدة في المملكة المتحدة: "إننا نلتقط أفكارًا من مصدر إلهام واسع الافق بما في ذلك الأزياء والنسيج الياباني التقليدي وأنماط الورق والدهانات الأفريقية التقليدية وتاريخ الفن. ميزون باهيا ، وهي شركة باريسية جديدة في المملكة المتحدة.

ويضيف: "كما أننا ما زلنا نصنع أنماطًا عتيقة تم تصميمها في البداية للقصور المغربية أو المباني الباريسية على طراز هوسمان أو المنازل التقليدية في بروفانس، ولدينا الكثير من المرح لإعادة اكتشاف هذه الأنماط التقليدية من خلال تحديثها باستخدام مخططات ألوان جديدة ومعاصرة ".

ويجد الاشارة إلى ان ألواح "الخشب" التي تشبه الأخشاب في الواجهة الأمامية للمنازل تذات تدفئة أرضية ، حبدو يث يقوم الخزف والسيراميك بنقل كمية أكبر من الحرارة إلى الغرفة والاحتفاظ بالدفء بشكل متساوٍ، وهي تبدو أكثر إقناعا للاستخدام بالمنازل، التي تحاكي العشوائية الطبيعية ، بفضل الطباعة النافثة للحبر الحديثة.

يقول أندرو تشابل ، مدير شركة Vives للبلاط الإسباني: "لا توجد قيود عمليّة على تصميمات البلاط المتكررة: فنحن نستخدم قوالب ضخمة ، ونضمن أنّه لا يوجد بلاطة واحدة مثل الأخرى ، ومن ثمّ نجد نسخًا فريدة من نوعها". ويضيف أنه مع استخدام نفث الحبر ، فإن "عمليات الإنتاج تكون أرخص ، ولم تعد بحاجة إلى أن تكون كبيرة جدًا ، مما يسمح للشركات المصنعة بالجرأة في اختيار التصميمات التي تقرر إطلاقها".

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ستيفن جامبل يُشير إلى تصميمات رائعة للمنزل العصري ستيفن جامبل يُشير إلى تصميمات رائعة للمنزل العصري



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ستيفن جامبل يُشير إلى تصميمات رائعة للمنزل العصري ستيفن جامبل يُشير إلى تصميمات رائعة للمنزل العصري



خلال مشاركتها في أسبوع لندن للموضة

ويني هارلو تجذب الأنظار بثوب أخضر رائع

لندن _ ماريا طبراني
واصلت عارضة الأزياء الشهيرة ويني هارلو، ظهورها المميز خلال أسبوع لندن للموضة، وتألقت بإطلالة مذهلة في عرض ناتاشا زينكو. وكانت هذه الفتاة تجذب الانتباه بتنوع اختياراتها في الأزياء، فارتدت ثوبًا أخضر نيون مذهل طويل مطبوع عليه كلمات 'Fu' و 'Fufu' وما جعله أكثر غريب الأطوار كانت أحذية الفخذ العالية بنفس اللون فضلًا عن  قلادة  علامة الدولار الكبيرة. وتبرهن هارلو على أنها واحدة من أكثر النماذج طلبًا خلال الدورة الحالية لأسابيع الموضة Fashion Weeks ، بعد أن سارت أيضاً على مدرجات عروض أزياء Adidas ، House of Holland و Julien MacDonald ، بالإضافة إلى Natasha Zinko ، في لندن وحدها. بعد أن بدأت مسيرتها المهنية كمتسابقة في برنامج Next Top الأميركي في عام 2014 ، ستنتقل العارضة الكندية ، 24 عامًا ، إلى عرض فيكتوريا سيكريت للأزياء في نوفمبر/تشرين الثاني. وأُصيبت هارلو بمرض جلدي نادر الحدوث وغير قابل للشفاء "البهاق"، فظهرت

GMT 08:29 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

"بربري"تقدم عصرًا جديدًا من الفخامة في الأزياء
المغرب اليوم -

GMT 05:51 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

تشيلي من الأماكن الرائعة لقضاء العطلات المميزة
المغرب اليوم - تشيلي من الأماكن الرائعة لقضاء العطلات المميزة

GMT 04:16 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

دونالد ترامب أخطأ في تقدير قوة الصين التجارية
المغرب اليوم - دونالد ترامب أخطأ في تقدير قوة الصين التجارية

GMT 11:55 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

مصمم أزياء ينضمّ إلى Moncler لتصميم معطف الأحلام
المغرب اليوم - مصمم أزياء ينضمّ إلى Moncler لتصميم معطف الأحلام

GMT 10:17 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

" La Reserva Club " الشاطئ الخاص الوحيد في إسبانيا
المغرب اليوم -

GMT 22:56 2018 الجمعة ,05 كانون الثاني / يناير

اعتقال قاتلة مأجورة في طريقها إلى المغرب

GMT 06:22 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

قائمة نيويورك تايمز لأعلى مبيعات الكتب في الأسبوع

GMT 11:52 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

قرارات ملكية بعزل ومحاسبة 180 مسؤولًا في وجدة أنكاد

GMT 14:54 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

كندا تفتح أبوابها للمغاربة الراغبين في الهجرة من أجل العمل

GMT 06:46 2017 السبت ,30 كانون الأول / ديسمبر

فتاة يابانية تتهم مدرسها السابق في الصحافة باغتصابها

GMT 14:14 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

المدن المغربية تسجّل أعلى نسبة أمطار متساقطة خلال 24 ساعة

GMT 19:10 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

استقرار اليورو بعد أسبوع من تحرير الدرهم المغربي

GMT 16:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على الكتب الأكثر مبيعًا فى قائمة نيويورك تايمز

GMT 11:54 2017 الإثنين ,18 كانون الأول / ديسمبر

سجن 3 ضباط في الجيش المغربي لتمردهم على التعليمات
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib