أفضل ديكورات المنزل الموقعة من قبل ماركات الأزياء العالمية
آخر تحديث GMT 01:29:30
المغرب اليوم -

أفضل ديكورات المنزل الموقعة من قبل ماركات الأزياء العالمية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أفضل ديكورات المنزل الموقعة من قبل ماركات الأزياء العالمية

الديكور المنزلي
لندن - المغرب اليوم

أصبحت ماركات الأزياء لا تقتصر على مجموعات جاهزة للارتداء ولكن التعبير عن رؤيتهم الشاملة التي هي أيضاً تعتبر تخيل لمعيشة عملائها وتحديدها من خلال إنشاء الأثاث وديكورات المنزل الجديدة لعام 2021 في العالم الحي.من ضمن مصممو الأزياء الذين اكتشفوا مؤخراً شغفهم ب تصميم الأثاث هو Virgil Abloh المدير الإبداعي لدار أزياء Off-White الذي قرر، بعد التعاون الناجح مع Ikea في عام 2019 وكبسولة أولى من عناصر تصميم المنزل الموقعة من قبل علامته التجارية، تكرارها مع مجموعة تضم أكثر من 80 قطعة ديكور كل قطعة تحمل ملصق Off-White "HOME" لجميع غرف المنزل.المصمم الآخر الذي أظهر بالفعل ذوقه للأثاث هو Simon Porte المدير الإبداعي لدار أزياء Jacquemus الذي افتتح في عام 2019 مقهى Citron أولاً ثم مطعم Oursin في باريس، تعاون مؤخراً مع مصمم السيراميك Daphne Leon ليقدم لنا مجموعة من تصميمات الأثاث، المصممة حصرياً للاحتفال بالذكرى الخمسين لتأسيس Browns.استمري في التمرير لاكتشاف أفضل ديكورات المنزل لعام 2021 وجميع المجموعات الجديدة من عناصر التصميم لماركات الأزياء.

مجموعة "Etro Home"

يعد القطن والحرير القطني من الأقمشة الرئيسية لمجموعات "Etro Home" لربيع وصيف 2021 الجديدة والتي تتميز بطبعات الأزهار والتصاميم الشرقية وزخارف بيزلي الشهيرة، الألوان الزاهية والمشرقة والتركيبات غير المتوقعة تجعل المجموعات الجديدة منعشة وحيوية وتجمع بين جودة العلامة التجارية وأسلوبها.

ديكورات المنزل من جاكيموس × دافني ليون "Jacquemus x Daphne Leon"

يقدم Jacquemus و Daphne Leon مجموعة من 5 قطع من ديكورات المنزل: أطباق مصنوعة يدوياً مستوحاة من الطبيعة المثمرة لمدينة Provence والمواقع الرائعة لعروض أزياء Jacquemus.بالإضافة إلى العناصر المتعلقة بالصيف في البحر الأبيض المتوسط​، يتضمن كل تصميم أو يمثل أحد ملحقات Jacquemus، مثل حقائب Chiquito الشهيرة.

تضيف لوحات Jacquemus X Daphne Leon لمسة من الهروب إلى ديكور المنزل وهي فرصة للحلم بجو ترحيبي صيفي.
ديكورات المنزل موقعة من دار أزياء أوف وايت "Off-White"

تتمثل نقطة البداية في مجموعة "Off-White Homewear" في إعادة صياغة الأشياء اليومية وتجديدها وتأثيث جميع غرف المنزل.تتميز كل قطعة بعلامة "HOME" البرتقالية الفلورية، المستوحاة من مجموعات Off-White الجاهزة للارتداء، جنباً إلى جنب مع شعار "Swimming man" وثقوب شعار "Meteor".تتنوع الألوان إلى درجات محايدة من الأسود والرمادي والبيج مع تلميحات من اللون الوردي والبرتقالي الفلوري.

متاح عالمياً عبر الإنترنت وفي متاجر مختارة من Off-White.
ديكورات من راف سيمونز "Raf Simons"

أطلقت دار أزياء "Raf Simons" منصة المبيعات الجديدة على الإنترنت، سيقدم المتجر الجديد متعدد التخصصات، المتميز عن علامة راف سيمونز التجارية، مجموعة مختارة من القطع التي اختارها راف سيمونز والتي تعكس وجهة نظر المصمم وجمالياته وفلسفته.تم استخدام اسم "History Of My World"، لأول مرة في مجموعة الذكرى السنوية العاشرة لراف سيمونز في عام 2005.الموقع الإلكتروني هو صدى فريد ومباشر لراف سيمونز وهو نافذة شخصية وحميمة على عملية تفكيره حول العالم.

تأتي تشكيلة "History Of My World" بمجموعة مختارة من الأغراض للمنزل: لأول مرة، سيتم تقديم وتصميم وإنشاء 45 بطانية فريدة من نوعها بواسطة Studio Raf Simons إلى جانب هذه القطع، سيتم بيع الشموع ومجموعة مختارة من المنشورات التي أنشأها راف سيمونز.في المستقبل، ستستضيف مجموعة History Of My World، بالإضافة إلى الأشياء الخاصة بالمنزل، الملابس والاكسسوارات والقطع الفريدة وعناصر الإصدار المحدود والتعاون الخاص. 
ديكورات المنزل من دار أزياء "Loewe"

بالتعاون مع دار المزادات Sotheby's ولد مشروع "Loewe Weaves"، بمجموعة من الحرف اليدوية الفريدة بما في ذلك أواني الكستناء الجاليكية المحمصة، المزينة من قبل العديد من الفنانين والحقائب والسلال والاكسسوارات المصنوعة من الجلد المنسوج.يستكشف الخط تقنية النسيج في كل من وظيفته الزخرفية وكطريقة لبناء الهيكل.البطل الرئيسي للمجموعة هو "وعاء لتحميص الكستناء النموذجي في غاليسيا" وعاء مصنوع يدوياً من الطين حيث يتم عمل العديد من الثقوب والظيفية، لكن الهيكل الذي ينشئونه يوفر نقطة انطلاق رائعة لصنع تقنيات نسج مختلفة.

ديكورات المنزل من مجموعة دار أزياء مارني "Marni"

ظهرت ديكورات المنزل "Marni Market Goes Around" لأول مرة على موقع marni.com لتقديم سلسلة من الحقائب ذات الإصدار المحدود واكسسوارات المفروشات وعناصر التصميم.

بالنسبة لربيع 2021، تقدم منتجات Marni Market مصدر إلهام لتزيين البيئات الداخلية والخارجية وتجديد القطع بالحيوية واللون.المقاعد التي، إذا لزم الأمر، تصبح طاولات قهوة وسائد وسلال وبساط وحاملات أغراض وصواني وحقائب، يمكن أيضاً استخدام العديد منها كحاملات نباتات.

 تجلب روح مارني المرحة من خلال الأشكال والمواد التي لا يمكن التنبؤ بها.تتميز المنتجات في المجموعة بتصميم ينحرف بشكل مثير للسخرية عن الشرائع التقليدية، مما يترك مجالاً للخيال.
كل ابتكار فريد من نوعه، مصنوع يدوياً من قبل حرفيين كولومبيين يتعاونون مع Marni لسنوات عديدة.منتجات "Marni Market Goes" متوفرة على موقع marni.com.

العطور المنزلية الجديدة من Loewe

شعور عاطفي حول الحدائق والنباتات وروائح فريدة من نوعها، منذ أن أصبح المدير الإبداعي لويفي يتحدث كثيراً حول إنشاء خط من الشموع وإضافة البعد لحاسة الشم إلى مجموعات المنزل، حيث قال في بيان له: "لهذا السبب، يسعدني أن أقدم مجموعة جديدة من عطور المنزل والشموع المحفوظة بوعاء مستوحاة من جوهر حديقة نباتية".اختيار العطور له أسباب شخصية، هذه آثار شمية تذكر بطفولة المصمم ورحلاته، المزيج المستوحى من الحدائق النباتية الفيكتورية علمي وعاطفي.

يأتي الإلهام من شغف أندرسون بالعمل الدقيق لتصنيف النباتات من قبل فنانين مستوحى من عصر الاكتشافات: الأنماط الزرقاء للأعشاب البحرية للفنانة البريطانية آنا أتكينز والرسوم التوضيحية على النباتات الغريبة في أمريكا الجنوبية من قبل المستكشف الإسباني موتيس و عمل كازوما أوجاوا ، الذي كان أول من استخدم المطبوعات الميكانيكية الضوئية لتوثيق زهور اليابان.

تتكون المجموعة من أحد عشر جوهراً مستوحى من النباتات وتم تعزيزها في تفردها في الشموع وحاملات الشمع والعطور المنزلية وموزعات الروطان.تشمل الروائح زهر العسل والشمندر وتوت العرعر وأوراق الطماطم والكزبرة وعرق السوس والماريجوانا والبازلاء الحلوة والأوريجانو وفاكهة السرو واللبلاب.حوامل شموع التراكوتا المخططة مستوحاة من قدح يوناني يعود تاريخه إلى القرن الخامس قبل الميلاد، في حين أن خط الشموع الطويلة مستوحى من الشمعدانات الفرنسية الكلاسيكية لعصر لويس الرابع عشر، الشمع مشتق حصرياً من مكونات ذات أصل طبيعي.مجموعة LOEWE Home Scents معروضة للبيع عبر الإنترنت على perfumesloewe.comوloewe.com وفي متاجر Loewe.

ديكورات المنزل الفاخرة من كارتييه "Cartier"

تقدم كارتييه مجموعة جديدة من الأشياء والاكسسوارات التي تدخل الحياة اليومية برشاقة.أربع مجموعات، من الأكثر عملية إلى الأكثر مرحاً، من الأكثر هشاشة إلى تلك التي تحمليها معكِ دائماً، مخصصة للأطفال أو البالغين، توحدها عناصر رمزية مثل النمر، حرف C المزدوج، الوحوش، أكواد الدار التي يرددون صدى التاريخ ورمز كارتييه.النمر من كارتييه على الخزف والورق والكشمير، يصبح الشعار شريطاً: من الخزف إلى الورق، حيوان ساحر للأطفال وأخيراً اللون الأحمر في رموز الدار العملية الأنيقة.

ديكورات "Zara Home" الموسيقية الجديدة

مجموعة مختارة من المنتجات المصممة خصيصاً للاستمتاع بالموسيقى والمصممة بالتعاون مع العلامات التجارية المتخصصة في هذا القطاع مثل Audio Technica أو Röth & Myers.تعد أهمية التقنيات الجديدة والجمالية المتطورة للغاية ذات الطراز العتيق من بعض ميزات المجموعة والتي تتضمن طاولة مصممة خصيصاً لتخزين تسجيلات أسطوانات الفينيلومعدات الموسيقى وسماعات الرأس اللاسلكية ومكبر الصوت الخشبي والصندوق الدوار اليدوي.اكتملت المجموعة، بمجموعة مختارة من 8 أسطوانات فينيل تغطي أعظم الألبومات في العقود الثمانية الماضية.

قد يهمك ايضا:

جديد ديكور الأبواب الداخلية لمنزل عصري ومتجدد

أخطاء في الديكور تؤثر في نفسيات ساكني المنزل

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل ديكورات المنزل الموقعة من قبل ماركات الأزياء العالمية أفضل ديكورات المنزل الموقعة من قبل ماركات الأزياء العالمية



GMT 01:14 2017 الأربعاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

مطعم " l'Avenue " يبهر الزوار بالديكور المميز والأكلات الشهية

GMT 16:58 2021 السبت ,24 تموز / يوليو

لأول مرة ديباي في قائمة مباراة لبرشلونة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib