مجموعة مختارة من أجمل أنواع وتصاميم ثريات غرف الجلوس
آخر تحديث GMT 23:56:55
المغرب اليوم -

مجموعة مختارة من أجمل أنواع وتصاميم ثريات غرف الجلوس

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مجموعة مختارة من أجمل أنواع وتصاميم ثريات غرف الجلوس

غرفة المعيشة
الرباط -المغرب اليوم

لطالما اعتُبرت غرفة المعيشة، أو ما تسمى ب غرفة الجلوس، الملاذ الذي تجتمع فيه الأسرة بأكملها بعد يوم طويل وشاق في العمل، وذلك ليحظى أفرادها بوقت من الهدوء والراحة للتحدث مع بعضهم البعض، ولا سيما استقبال الضيوف أيضاً، لذلك أعددنا لكم في مدونة ماي بيوت قائمة تضم مجموعة مختارة بعناية من أحدث أنواع و اشكال ثريات غرف جلوس العصرية لتحصلوا على أحدث ديكور منازل متكامل تتخلله أجواء من الدفء والصفاء. تحتل ثريات سقف وبالأخص غرف الجلوس مكانةً مركزية، فيجب عليك اختيار نوع الثريا التي تتناسب مع ألوان جدران الغرفة وديكوراتها ولا سيما حجمها، ويمكن لسكان إمارة أبوظبي زيارة أشهر محلات الثريات في أبوظبي للاطلاع على أحدث وأجمل أفكار ثريات غرف جلوس، أما سكان إمارة دبي فلا بد لهم من زيارة سوق التنين في دبي حيث تتوفر خيارات لا حصر لها من ثريات السوق الصيني في قسم مخصص لذلك. لنساعدك في ذلك، يمكنك الاطلاع على القائمة التالية التي توضح أنواع مميزة من ثريات غرف الجلوس وغالبيتها تندرج في قائمة ثريات عصرية.هنالك العديد من خيارات ثريات التي تعتبر من خيارات ثريات 2021 ويمكن استخدامها في غرف الجلوس، وفي الآونة الأخيرة، ازداد الطلب على ثريات مودرن 2021 بشكل كبير، حيث يمكن اعتماد ثريات مودرن المتدلية من السقف على شكل دائري أو بيضاوي لتعطي انطباع عصري أكثر

للغرفة.ستبقى ثريات كلاسيك 2021 لغرف الجلوس تحصد القبول الأكبر بين الناس، فتتوفر ثريات كلاسيكية شفافة وغير ملونة تعطي الغرفة طابع هادئ ومريح، كما يمكن اختيار الثريات التقليدية التي توضع ضمن التصاميم الجبسية للجدران، أو يمكنك اختيار الثريات المصنوعة من زجاج المورانو الفخم، لتضيف لمسة من الفخامة والرقي على التصاميم الكلاسيكية. يتميز الطراز الاسكندنافي باعتماد اللون الأبيض في تصاميمه، والإضاءة ذات المستويات المتعددة والموزعة في جميع زوايا الغرفة، فمنها ما يتوفر على شكل اسطواني أو دائري يتم تعليقها على السقف مباشرةً. من مزاياها أنها لا تحتل مساحة كبيرة، فهي ليست متدلية كباقي ثريات الغرف الأخرى، وإذا اعتمدت هذا النمط، يمكنك أيضاً إضافة شمعدانات حائط أو مصابيح أرضية لزيادة نسبة الإضاءة في الغرفة.يعتبر هذا النوع من الثريات مثالياً لغرف الجلوس الحديثة، حيث تعطي الكرات المتدلية من الثريا طابع عصري وأنيق لديكور الغرفة، فهي تتوفر باللونين الأبيض والأصفر، كما ويمكن اختيار نوع القاعدة، فمنها المعدنية أو البلاستيكية أو الخشبية أيضاً.يدخل الكريستال في صناعة أفخم أنواع الثريات المستخدمة في جميع غرف المنزل، وبالأخص في غرف المعيشة، إذ تمنح المكان طابع الفخامة والرقي. تتوفر ثثريات كريستال فخمه بأنواع وأشكال عديدة، منها ما يكون على شكل بلورات، ومنها ما يتخذ شكل ثريات صغيرة منفصلة، وهذا النوع يعتبر مثالياً للغرف الصغيرة، حيث يجعل الغرفة تبدو أكبر مما هي عليه، أو يمكنك ببساطة اختيار الثريات التقليدية المصنوعة من الكريستال الكلاسيكي، أو حتى وضع ديكور بسيط من أنواع ثريات معلقة والمصنوعة من الكريستال.

إذا كنت من محبي الثريات ذات الحجم الكبير، أو في حال كنت تبحث عن ثريات ضخمة تتناسب مع حجم غرفة الجلوس الخاصة بك، يمكنك اعتماد هذا النوع من الثريات، إذ تتوفر منها نوعين؛ السقف والقلادة، تعتبر ثريات القلادة مناسبة للغرف ذات الأسقف العالية، فهي عبارة عن ثريات كبيرة تتضمن أسلاك معلقة تحمل مصابيح، أما ثريات السقف فهي تلك التي يتم تثبيتها مباشرةً بالسقف دون سلاسل، وتناسب الغرف ذات الأسقف المنخفضة. تعتبر الإضاءة الجيدة مهمة في غرفة المعيشة التي قد تستخدم للدراسة أو العمل عن بعد أحياناً إذ أن من أهم نصائح العمل عن بعد أو الدراسة توفير بيئة جيدة لتساعدك على التركيز، لذا كنت ترغب في إضافة المزيد من اضاءة ثريات لغرفة المعيشة من الممكن الاستعانة بأنواع ثريات جدارية مع الحرص على تنسيقها مع الثريا الرئيسية.

قد يهمك ايضا

أفضل الأفكار لديكورات غرفة المعيشة الشتوية تعرّفي عليها

تعرّفي على أبرز النصائح لتوظيف "البوف" في ديكورات المنزل

   
almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجموعة مختارة من أجمل أنواع وتصاميم ثريات غرف الجلوس مجموعة مختارة من أجمل أنواع وتصاميم ثريات غرف الجلوس



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ المغرب اليوم

GMT 02:30 2022 الأحد ,02 تشرين الأول / أكتوبر

نصائح لاختيار تصميم مثالي ومميز للأريكة في غرف المعيشة

GMT 22:25 2021 الأربعاء ,08 أيلول / سبتمبر

دليلك ليستقبل طفلك الدراسة بحب ومن دون مشاكل

GMT 11:24 2020 الجمعة ,10 تموز / يوليو

أريكة متعدّدة الإستخدامات

GMT 09:17 2020 الأحد ,12 كانون الثاني / يناير

النهج الديمقراطي يوضح موقفه من النموذج التنموي

GMT 05:36 2019 الجمعة ,15 آذار/ مارس

افتتاح مطعم " Clinton St. Baking" العالمي في دبي

GMT 18:48 2019 الإثنين ,07 كانون الثاني / يناير

ميسور يتعاقد مع المدرب المغربي عبد القادر يومير

GMT 01:42 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

عائشة البصري تكشف معاناة النساء من خلال "الحياة من دوني"

GMT 20:37 2018 الأحد ,30 أيلول / سبتمبر

إصابة شرطي إثر إطلاق نار كثيف في الدار البيضاء

GMT 03:55 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

Altinbas تقدم أرقى التشكيلات للساعات والمجوهرات وخواتم الزفاف

GMT 20:59 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

الاتحاد المغربي للملاكمة يكشف عن موعد جمعيته العمومية
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib