نصائح مهمة لتصميم المطابخ المنزلية بصورة عصرية
آخر تحديث GMT 09:24:04
المغرب اليوم -
سقوط عدد من العسكريين والمدنيين السوريين بغارة جوية نفذها الطيران الحربي الإسرائيلي على حلب قوات الاحتلال الإسرائيلي يقتحم المسجد الأقصى ويطرد المُصلين من ساحاته في أولى ليالي الاعتكاف هزة أرضية بقوة 5.7 درجة على مقياس ريختر تضرب جنوب اليونان الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي في المغرب يُحذر من عملية احتيال تستهدف مُؤمنيه براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب
أخر الأخبار

الزاوية السوداء تعطي إحساسًا بالثقة الهادئة والبساطة

نصائح مهمة لتصميم المطابخ المنزلية بصورة عصرية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - نصائح مهمة لتصميم المطابخ المنزلية بصورة عصرية

نصائح تصميم المطابخ المنزلية بصورة عصرية
لندن - كاتيا حداد

يمثل المطبخ نواة كل بيت، حتى إن اسمه بات في بعض اللغات مرادفًا للعائلة، فهو محور الحياة العصرية كما نعرفه، إنه مكان تجمع العائلة وأهم مكان لتناول مشروبات ما بعد العمل. من وجهة نظر مصمم الديكور الداخلي ، يوفر تصاميم المطبخ الحديث إمكانيات خاصة أكثر من أي وقت مضى. 

نصائح مهمة لتصميم المطابخ المنزلية بصورة عصرية

وعلى الرغم من أهمية المطبخ في المنزل إلا انه كان دائمًا يعامل بطريقة أقل من قيمته من حيث تصميمه ولكن ، مع تطور مجال التصميم الداخلي والاهتمام بجميع مساحات المنزل اصبح المطبخ يأخذ اهتمامًا كبيرًا خلال العقد الماضي.

نصائح مهمة لتصميم المطابخ المنزلية بصورة عصرية

ونتسائل ما هي الاتجاهات الرئيسية التي يقدمها قطاع تصميم المطبخ في الوقت الحالي؟ وتوضح صحيفة الأندبندنت البريطانية أهم ثلاثة اتجاهات للمطبخ الأكثر طلبًا لعام 2018.

الطعام غير الرسمي هو الاتجاه الجديد، هذا صحيح عبر المناظر الطبيعية للطهي الدولي، حازت المطاعم مثل L’Atelier de Joel Robuchon في حي كوفنت غاردن بلندن، على نجوم ميشلين بفضل مقاعده غير الرسمية على طراز البار ، وهذا النهج المألوف والمريح يتنباه العديد من مصمي الديكور في الوقت الحالي لتناول الطعام في المنزل. وتعد طاولة الطعام بالمطبخ هي انعكاس للمطبخ الحديث على عكس طاولة الطعام التقليدية الرسمية.

من منظور الحياة الأسرية ، نعرف أن الجميع أكثر انشغالًا، لقد تغيّرت الأجيال ما جعل طاولة غرفة الطعام زائدة عن الحاجة ، لأننا نتناول الفطور والغداء والعشاء أثناء التنقل. وتوفر الطاولة بالمطبخ أجواء أكثر ظهوراً لتناول الطعام المعاصر ، مما قد يوفراجتماعًا عائليًا أكثر من العادي.

و يعد تقديم طاولة طعام المطبخ بمثابة منصة لحلول التصميم  والمشاريع الداخلية الجديدة المثيرة. على سبيل المثال ، تحتوي جميع المشاريع تقريبًا على وحدة تنظيم درجة حرارة المشروبات. وتجسد إضافة هذه التكنولوجيا الابتكار الذي يحيط بهذه الطاولات. مثال آخر على المرونة الإبداعية التي توفرها الطاولة من مشروع في نيويورك ، منضدة خشبية ملونة لإبقاء سطح العمل الأبيض واضحًا.و تتناقض المواد بشكل جميل ، مع لمعان الحد الأدنى من سطح العمل ، والخشب المحبب لمنطقة البار .
المواد الخام 

إن استخدام المواد الخام في المطبخ يجلب إحساسًا فوريًا بتصميم محترف. من الخشب غير المعالج إلى الخرسانة ، هذه العناصر تعطي منزلك ميزة لا يمكن أن تحققها مواد الديكور الأكثر تطورًا. تتميز جدران الطوب المكشوفة بتصميم كلاسيكي ، وهي موجودة دائمًا في كل من المخططات المعاصرة والأكثر رجعية. 

وتتميز الجدران العميقة المصنوعة من الطوب بشعور صناعي من دون التضحية بسحر وألفة ألوان التراكوتا ، ويمكن إضافتها بقطع صناعية أخرى.

جرّب جدارًا من الطوب في المطبخ ، مقترنًا بأضواء معدنية أو مصابيح وأعمدة مكشوفة. هذا سيعطي الفضاء الخاص بك اجواء ساحرة.
المطابخ السوداء

يقال لنا دائمًا أن نستخدم اللون الأبيض والمحايد لإعطاء وهم الفضاء والمساحة في منازلنا. ما لا يدركه الكثيرون هو أن اللون الأسود يمنح إحساسًا بالتمدد أيضًا ، لا سيما عند استخدامه لتغطية أرضية كاملة أو حائط أو طاولة طعام أو حائط خزانات. على عكس التصميمات الداخلية المعتادة التي يتبناها الناس إلى حد كبير في منازلهم ، فإن المخططات السوداء تجلب إحساسًا فوريًا بالأناقة والاتساع.

أحد المؤيدين لهذا الاتجاه هي العلامة String ، وهي علامة تجارية سويدية مبدعة في تصميم المطابخ.

كما أن الرفوف السوداء المفتوحة التي قدمتها العلامة التجارية إلى خط إنتاجها برعاية فائقة تؤدي دورًا مهمًا في المطبخ. وتم تصميم نظام الرفوف الأنيق من دون أي جهد يذكر مع أخذ شيء واحد في الاعتبار وهو البساطة. 

الخطوط الرفيعة والزاوية السوداء ستعطي أي مطبخ إحساسًا بالثقة الهادئة والبساطة الجذابة.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نصائح مهمة لتصميم المطابخ المنزلية بصورة عصرية نصائح مهمة لتصميم المطابخ المنزلية بصورة عصرية



GMT 12:00 2023 الأربعاء ,25 تشرين الأول / أكتوبر

توظيف النحاس في ديكورات المنزل الداخلي المعاصر

GMT 02:33 2022 الثلاثاء ,05 تموز / يوليو

أبرز اتجاهات الموضة لألوان ديكورات الأعراس

GMT 17:13 2021 الثلاثاء ,21 أيلول / سبتمبر

أفكار ديكورات لغرف الجلوس الفخمة

GMT 21:08 2021 الخميس ,19 آب / أغسطس

ديكور صالة مفتوحة "مودرن" في نقاط عمليّة

GMT 22:15 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

أفكار ديكور رومانسية لشقة العروس الجديدة

الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib