أفضل عشرة أماكن لتناول الفطور في باريس
آخر تحديث GMT 21:56:32
المغرب اليوم -

تتراوح الأسعار بين 15 و75 يورو

أفضل عشرة أماكن لتناول الفطور في باريس

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أفضل عشرة أماكن لتناول الفطور في باريس

أماكن تقدم وجبات الفطور في باريس
باريس ـ مارينا منصف

يمكنك تحقيق المتعة القصوى، من خلال قضاء ليلة رومانسية في باريس، ثم تناول وجبة الفطور المتأخر، وبينما يهتم الباريسيون بتناول الفطور المتأخر الذي يجمع بين الطابعين الإنجليزي والأميركي أو "الأنجلوأميركان"، والمكون من القهوة المركزة والكروسونات، نعرض فيما يلي أفضل عشرة مطاعم تقدم وجبات الفطور في باريس:

مطعم "فرينشي تو جو"

افتتحه الشيف الفرنسي جريجوي مارشان، بعد عودته إلى باريس قبل عدة سنوات، بعد عمله مع الشيف والإعلامي البريطاني الشهير جيمي أوليفر، في لندن، ثم مع الشيف الأميركي الشهير داني ماير في نيويورك، ووضع خبرته في الأطباق الإنجليزية والأميركية، في هذا المقهى الجديد الممتاز الذي يقدم الوجبات الجاهزة، المكونة من لحم الخنزير المدخن، وأصبحت ساندويتش لحم الخنزير وجبة أساسية في المطعم الصغير، وتقدم مع الكعك الإنجليزي، ويمكن إضافة الجبن الأبيض أو الشيدر.

كما يقدم الكعك المحلى ذو المذاق الطيب، والفطائر المسطحة بشراب القيقب، أو الاسفندان، ولحم الخنزير المقدد، بالإضافة إلى القهوة الممتازة.

ويصل سعر وجبة الفطور إلى 15 يورو، يقع في 9 شارع "دو نيل" في باريس، ومفتوح من الاثنين إلى الجمعة، من 8:30 صباحًا حتى 4:30 مساءًا، و السبت والأحد من الساعة 9:30 صباحًا حتى 17:30 مساءًا.

مقهى "لو بال"

تم إنشاؤه على طراز قاعات الرقص في العشرينيات، ويحتوي على مقهى كبير، ويديره الطاهية الإنجليزية أنا تراتيل، والطاهي الإنجليزي الفرنسي أليس كويليت، ويقدم واحدة من أفضل وجبات الغداء في عطلة نهاية الأسبوع في باريس، والتي تتضمن السلمون المقلي، وطبق "الكيديجري" الأوروبي الذي يتألف أساسًا من السمك والأرز والبيض المسلوق، والفطائر وحساء الشعير، والمخبوزات لاسيما الكعكات، مقدمة مع أفضل قهوة في المدينة.

يصل سعر وجبة الغداء إلى 25 يورو، ويقع في 6 شارع إيمباس دي لا ديفانس، مفتوح من الأربعاء إلى الجمعة من الساعة 10:00 صباحًا حتى 14:30 مساءًا، و السبت 11:00 صباحًا حتى 15:00 مساءاَ، والأحد 11:00 صباحًا حتى 04:00 مساءًا.

مخبز "بوبز بيك شوب"

ترك الشيف الأميركي مارك جروسمان، عمله في شارع وول ستريت في نيويورك، منذ نحو 15 عامًا، لينتقل إلى باريس لإنشاء أربعة مطاعم في باريس تقدم أكل صحي ممتاز.

وما يجذب الباريسيين هو الخبز المصنوع على طريقة نيويورك، بما يحتويه من نكهات البصل وبذور الخشخاش، وبالنسبة للفائف الخبز المسطحة مع البصل المفروم البولندية، يمكن تناولها بمفردها، أو محمصة أو كجزء من ساندويتش محشو بالجبن الكريمي والسلمون الأسكتلندي، والأفوكادو، مقدمة مع القهوة الكبيرة أيضًا.

تتكلف وجبة الإفطار حوالي 15جنيه إسترليني، مفتوح يوميا من الثامنة صباحًا، في 12 ساحة إيسبلاند ناتالي ساروت  في باريس.

مطعم هولي بيلي

هو مطعم صغير يحتل مساحة ضيقة، وكان مطعم مغربي بالقرب من قناة سانت مارتن، وهو وجهة الإفطار الجديدة الأكثر شعبية في باريس، وفي سبيل الحصول على طاولة لتناول الفطور، يتطلب الأمر الانتظار، ولكنه يستحق العناء، لأن هذا المطعم على غرار المقاهي في مدينة ملبورن البريطانية.

يقدم أفضل إفطار في باريس، مثل وجبات عصيدة الأرز الأسود، مطبوخة مع حليب جوز الهند ومزين بالجبن الأبيض والفاكهة الموسمية، أو البيض المقلي وفطائر لحم الخنزير المقدد، وزبد البوربون و شراب القيقب، مقدمة مع القهوة الممتازة.

يصل سعر وجبة الفطور 20 يورو، يقع في 19 شارع لوسيان سامبيكس، مفتوح من الخميس حتى الاثنين من الساعة التاسعة صباحًا، وحتى السادسة مساءًا، عدا السبت والأحد من العاشرة صباحًا.

مقهي كلاوس:

افتتح هذا المقهى الأنيق خبير العلاقات العامة، في مجال الأزياء، كلوز إيستارمان، في شارع جانبي بالقرب من سوبر ماركت "لي هول" الشهير في قلب العاصمة الفرنسية.

ويتكون هذا المقهى من طابقين، ففي الطابق الأرضي هناك مجموعة مختارة بعناية من البسكويت، والمربات والتوابل الأخرى، أما في الطابق الثاني وفي غرفة الطعام المفروشة بالسجاد الأخضر، يمكن الجلوس على طاولة بيضاء لتناول الطعام ذو المذاق الطيب.

أما بالنسبة للإفطار الألماني فتُقدم جبن سان نيكتير، مع البيض المسلوق، ولحم الخنزير، وكومبوت الفواكه والخبز والمشروبات.

يصل سعر وجبة الإفطار حوالي 25 جنيه إسترليني، ويقع في 14 شارع جان جاك روسو، مفتوح يوميا من الثامنة صباحًا من الاثنين إلى الجمعة، ومن الساعة 9:30 في عطلة نهاية الأسبوع.

معجنات وحلوى "كولوروفا"

يديره "جويلام جيل"الذي عمل سابقا في فندق بلازا أثيني الفاخر في باريس، وتجذب "كولوروفا" التي تقع على الضفة الشمالية من نهر السين بباريس الجماهير التي تتميز بأناقتها.

يقدم وجبات إفطار فرنسية بسيطة مكونة من الخبز والحلويات والقهوة الجيدة طوال الأسبوع عدا، يومي السبت والأحد، فيقدم مجموعة من العصائر الطازجة، والكعك محلي الصنع وفاكهة مطبوخة بالسكر أو "الكومبوت".

وتشمل الوجبات الرئيسية  أطباق مثل حساء اليقطين والبيض على طريقة بينديكت الفرنسية، وينصح بشدة الحجز في مطلع الأسبوع، يبدأ سعر الوجبات من 28 يورو، يقع في 47 شارع أبي جريجوار، من الثلاثاء إلى الأحد من التاسعة صباحًا وحتى السابعة مساءًا.

مطعم "إيجز أند كو"

لاقى هذا المطعم الريفي الصغير في قلب شارع "سان جيرمان" في باريس، نجاحًا كبيرًا، فهذا المقهى يعتمد على أن تقوم المواهب الفرنسية في الطهو على التحرر من طرق طبخ البيض التقليدية، فكل ما يتم تقديمه في المطعم هو البيض طوال الوقت.

وتحتوي القائمة على أصناف البيض الأساسية مثل البيض المخلوط، والمسلوق، والعجة، كما يتضمن أطباق أكثر تطوراَ، مثل "أويف أون كوكوت"، وهو البيض المطهو في أواني رمكينس من السيراميك، مع الكريمة والفطر وإضافات أخرى.

سعر وجبة الفطور 24 يورو، يقع في 11 شارع بيرنارد باليسي، مفتوح يوميًا من الساعة العاشرة صباحًا، وحتى السادسة مساءًا.

مطعم "لو سانك"

يُعد أفضل وأكبر بوفيه إفطار داخل الفنادق في باريس، في فندق فورسيزونز جورج الخامس في باريس، ففي صالة المطعم الممتلئة بالأضواء، يتم تقديم الإفطار الياباني الرائع، وهذه الوجبة المكونة من عشر أجزاء، باهظة الثمن، لكنها مُعدة بشكل متقن، وربما يشعر المرء بعد وجبة الفطور المتأخرة أنه لا يريد تناول الطعام بعدها.

يتألف الفطور من حساء ميسو مع التوفو، وهو جبن نباتي مصنوع من حليب الصويا، والخضار المخلل، والأعشاب البحرية والأسماك المملحة، والبيض الأومليت على الطريقة اليابانية والأرز على البخار، والسبانخ مع بذور السمسم، والتوفو المقلية، والسلمون الساشيمي، وبذور ديكون مع صلصة الصويا والشاي الأخضر.

سعر وجبة الفطور يصل إلى 57 يورو، في فندق فورسيزونز جورج الخامس في باريس، مفتوح يوميًا من الساعة السابعة صباحًا، وحتى 10:30.

مطعم "لو 68 جاي مارتين"

صممه أشهر مصممين نيويورك بيتر مارينو، وتبرز غرفة "جاي مارتين" الأنيقة لتناول الطعام في بوتيك جيرالان والذي تم تجديده أخيرًا في شارع الشانزليزيه، باعتبارها واحدة من أماكن الإفطار الأكثر عصرية والمناسبة بالنسبة لخبراء الأزياء، ونجوم وسائل الإعلام.

ويُدير هذا المطعم الهادئ الشيف الفرنسي الشهير غي مارتن لو جراند فيفور، وتتضمن وجبة الإفطار الصباحية العصائر الطازجة، والخبز الشهي، وخبز بالشيكولاته والزبيب، والكرواسون، فضلًا عن الزبادي، وجبن المزارع، والبيض، والشاي أو القهوة.

سعر وجبة الفطور  25 يورو، ويقع في 68 شارع الشانزليزيه، مفتوح يوميًا من الساعة 10:00 حتى الساعة 11:30 صباحًا لتناول الفطور.

مطعم "توينكي بريكفاست"

يُقدم مطعم "توينكي" الفطور الأميركي طوال اليوم، ويُعد هذا المطعم الصغير، مكانًا جيدًا للاسترخاء، ولا يفتح قبل الساعة العاشرة صباحًا، ومن ذلك الحين يقدم قائمة متنوعة من الوجبات الأميركية واليونانية والإنجليزية، وأكثر من ذلك، كما يتم تقديم البيض على طريقة البينديكت الفرنسية، مع سمك السلمون المدخن، كما يوجد وجبات خالية من الجلوتين.

يصل سعر الوجبة إلى 22 يورو، ويقع في 167 شارع سانت دينيس ، ومفتوح يوميًا من الساعة العاشرة صباحًا، وحتى الخامسة مساءًا.

 

     
almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل عشرة أماكن لتناول الفطور في باريس أفضل عشرة أماكن لتناول الفطور في باريس



GMT 13:59 2021 الجمعة ,22 تشرين الأول / أكتوبر

المغرب يأذن لهولندا بتنظيم رحلات جوية استثنائية

GMT 13:20 2021 الجمعة ,22 تشرين الأول / أكتوبر

الحرف اليدوية تحتفي بعودة السياحة في فاس المغربية

GMT 16:20 2021 الخميس ,21 تشرين الأول / أكتوبر

افتتاح "عين دبي" العجلة الأعلى في العالم بفعاليات مبهرة

GMT 13:22 2021 الخميس ,21 تشرين الأول / أكتوبر

مدينة ليفربول تعد من أهم المزارات السياحية في بريطانيا

GMT 02:14 2021 الخميس ,21 تشرين الأول / أكتوبر

دمنات جسر إيمينفري الطبيعي موقع سياحي أخاذ نحتته الطبيعة

GMT 19:51 2021 الجمعة ,15 تشرين الأول / أكتوبر

قلعة بعلبك من مقصد للسياحة إلى مقصد للسرقة

استوحي من الفنانة بشرى أجمل الإطلالات بفساتين السهرات

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 13:08 2021 الجمعة ,22 تشرين الأول / أكتوبر

البناطيل الجينز التي يجب أن تكون في خزانة ملابسك
المغرب اليوم - البناطيل الجينز التي يجب أن تكون في خزانة ملابسك

GMT 13:59 2021 الجمعة ,22 تشرين الأول / أكتوبر

المغرب يأذن لهولندا بتنظيم رحلات جوية استثنائية
المغرب اليوم - المغرب يأذن لهولندا بتنظيم رحلات جوية استثنائية

GMT 14:04 2021 الجمعة ,22 تشرين الأول / أكتوبر

تنسيق الرفوف الخشبيّة الفخمة في ديكورات المنزل
المغرب اليوم - تنسيق الرفوف الخشبيّة الفخمة في ديكورات المنزل

GMT 20:34 2021 الجمعة ,22 تشرين الأول / أكتوبر

رحيل عميد الصحافة الفرانكفونية في طنجة محمد المريني
المغرب اليوم - رحيل عميد الصحافة الفرانكفونية في طنجة محمد المريني

GMT 13:55 2021 الخميس ,21 تشرين الأول / أكتوبر

طرق اختيار وتنسيق حقائب الظهر مع ملابسك لأطلالة مميزة
المغرب اليوم - طرق اختيار وتنسيق حقائب الظهر مع ملابسك لأطلالة مميزة

GMT 13:20 2021 الجمعة ,22 تشرين الأول / أكتوبر

الحرف اليدوية تحتفي بعودة السياحة في فاس المغربية
المغرب اليوم - الحرف اليدوية تحتفي بعودة السياحة في فاس المغربية

GMT 14:16 2021 الخميس ,21 تشرين الأول / أكتوبر

اساليب اختيار الإضاءة لغرف المنزل لديكور عصري
المغرب اليوم - اساليب اختيار الإضاءة لغرف المنزل لديكور عصري

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 22:27 2021 الأحد ,19 أيلول / سبتمبر

بوادر أزمة في باريس ميسي يرفض مصافحة بوكيتينو

GMT 16:46 2021 الأحد ,03 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يشهد أول هزيمة له مع باريس سان جيرمان

GMT 00:48 2021 الإثنين ,04 تشرين الأول / أكتوبر

إسبانيول يفاجئ ريال مدريد بخسارة مؤلمة

GMT 18:35 2021 الأحد ,26 أيلول / سبتمبر

برشلونة يصالح جماهيره بثلاثية في شباك ليفانتي

GMT 14:36 2021 الأحد ,19 أيلول / سبتمبر

رونالدو يرد على مفاجأة بن رحمة

GMT 18:55 2020 الإثنين ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف لقاءً مهماً أو معاودة لقاء يترك أثراً لديك

GMT 21:08 2019 الجمعة ,06 أيلول / سبتمبر

الأحداث المشجعة تدفعك?إلى?الأمام?وتنسيك?الماضي

GMT 05:48 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

النصائح الضرورية عند اختيار الستائر في المنازل

GMT 12:15 2015 الأربعاء ,09 أيلول / سبتمبر

فوائد اللوز للتهابات المعدة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib