أرخص 10 وجهات أوروبية لقضاء عطلة الصيف
آخر تحديث GMT 23:45:33
المغرب اليوم -
الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع روسيا تعلن تلقيها طلبات للحصول على مليار جرعة من لقاح "سبوتنيك" المضاد لفيروس "كورونا" جهاز أمن الدولة في لبنان يؤكد تحذيره السلطات المختصة بتقرير مفصل من خطورة المواد التفجرة في مرفأ بيروت فلاديمير بوتين يعلن موافقة وزارة الصحة الروسية على اللقاح الروسي لكورونا وأن ابنته أخذت اللقاح الإعلام الأمني في العراق يعلن انفجار عبوة ناسفة برتل تابع لقوات التحالف الدولي في منطقة التاجي شمالي العاصمة بغداد تفجير يستهدف قاعدة أميركية في العراق بواسطة حزب الله وزارة الري المصرية تعلن استعدادها لإستئناف التفاوض على أساس مخرجات القمة الافريقية المصغرة التى عُقدت فى 21 يوليو ومخرجات الإجتماع الوزارى ليوم 3 أغسطس الجاري الرئيس عون يقبل استقالة الحكومة ويطلب منها تصريف الأعمالالرئيس عون يقبل استقالة الحكومة ويطلب منها تصريف الأعمال رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف المحتجون اللبنانيون يطالبون باستقالة مجلس النواب بعد الحكومة
أخر الأخبار

تُوفِّر بولندا مختلف أنواع الأماكن السياحية

أرخص 10 وجهات أوروبية لقضاء عطلة الصيف

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أرخص 10 وجهات أوروبية لقضاء عطلة الصيف

السفر إلى واحدة من الوجهات السياحية الأوروبية
وارسوـ المغرب اليوم

يرغب كثيرون في قضاء عطلة صيفية لا تنسى، فربما عليك أن تفكر جديا في السفر إلى واحدة من الوجهات السياحية الأوروبية التي تشتهر بشكل خاص بأنها من بين الأقل تكلفة من حيث نفقات الإقامة والطعام، حتى لا ينتهي بك الأمر بإنفاق أموال طائلة خلال رحلتك السياحية في أوروبا في صيف هذا العام، لحسن الحظ هناك العديد من الوجهات السياحية الأوروبية التي توصف بأنها من الوجهات السياحية الأوروبية المثالية للعطلات الصيفية، والتي لا تتجاوز فيها تكلفة الإقامة أو تناول الطعام عن 20 دولارا يوميا للفرد الواحد.
أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف:
بولندا
ربما عليك أن تفكر في زيارة بولندا، والتي توفر مختلف أنواع الأماكن السياحية ومعالم الجذب السياحي، يمكنك زيارة مدينتي وارسو أو كراكوف، وأهم ما يميز هذين المدينتين هو حقيقة أنهما من أرخص المدن في أوروبا لقضاء فترة العطلة، توقع إنفاق 25-35 دولارا يوميا خلال رحلتك السياحية في بولندا.

اليونان
أفضل الوجهات الشاطئية في أوروبا خلال العطلة الصيفية، تتضمن بالتأكيد اليونان، والتي لا تشتهر فقط بأنها موطن لمجموعة رائعة من المعالم التاريخية بل وتشتهر أيضا بأنها موطن لمجموعة مبهرة من الوجهات السياحية الشاطئية ومن بين أشهرها على الإطلاق جزيرة سانتوريني، أما فيما يتعلق بالنفقات اليومية التي يتوقع أن تنفقها خلال رحلتك السياحية في اليونان فهي تتراوح ما بين 45-55 دولارا.

بلغاريا
إذا كنت تبحث عن وجهة أوروبية رائعة حيث الشمس المشرقة والشواطئ الساحرة، دون أن تضطر إلى إنفاق مبالغ مالية طائلة، فإن بلغاريا ستكون خيار رائع بالنسبة لك فهي موطن لمجموعة رائعة من الشواطئ السياحية، يمكنك أيضا أن تستمتع خلال رحلتك السياحية بالإقامة في واحد من النزل الجبلية العديدة غير المكلفة، متوسط نفقات الإقامة في بلغاريا 20-30 دولارا يوميا.

أوكرانيا
هواة المغامرة يمكنهم أن يجدوا الكثير ليقوموا به خلال رحلتهم السياحية في أوكرانيا، أهم ما يميز أوكرانيا هو الطبيعة الودودة والمرحبة للسكان، نفقات المعيشة في أوكرانيا تتراوح ما بين 30-40 دولارا يوميا.

الجبل الأسود
تعد دول الجبل الأسود أو مونتينيغرو، واحدة من أجمل الوجهات السياحية الأوروبية، فهي موطن لمجموعة رائعة من الشواطئ السياحية الساحرة ومن بين أفضلها على الإطلاق شواطئ خليج كوتور، متوسط النفقات اليومية خلال رحلتك السياحية في الجبل الأسود 30-40 دولارا يوميا.

البرتغال

تكلفة الإقامة في البرتغال قد تكون أغلى قليلا من الوجهات السياحية السابق ذكرها، إلا أن البرتغال لا تزال واحدة من أرخص الوجهات السياحية الأوروبية، تكلفة النفقات المتوقعة خلال رحلة سياحية في البرتغال فهي متوسط 45-55 دولارا يوميا.

جمهورية التشيك
جمهورية التشيك ليست فقط واحدة من أقل الوجهات السياحية الأوروبية تكلفة، وإنما تحتل أيضا مكانة مميزة كواحدة من أفضل الوجهات السياحية، حيث توفر خيارات لا حصر لها من الأماكن السياحية ومناطق الجذب السياحي، النفقات المتوقعة خلال رحلتك السياحية في التشيك فهي متوسط 35-45 دولارا يوميا.

أقرأ أيضا : سنغافورة تعتزم افتتاح أغرب مطار في العالم نيسان المقبل

أستونيا
تقع أستونيا في منطقة البلطيق ومن بين أشهر وأفضل وجهاتها السياحية هي عاصمتها تالين، وهي مدينة صغيرة جميلة تشتهر بأنها موطن للعديد من الأماكن والمعالم السياحية، أما فيما يتعلق بالنفقات المتوقعة خلال رحلتك السياحية إلى إستونيا فهي متوسط 25-35 دولار يوميا.

مقدونيا
مقدونيا قد لا تكون الوجهة السياحية الأكثر شهرة في القارة الأوروبية، لكنها بالتأكيد واحدة من بين أفضلها وأقلها تكلفة كوجهة سياحية، مقدونيا موطن أيضا لواحدة من أجمل العواصم الأوروبية وهي مدينة سكوبيه، وتقدر إجمالي النفقات اليومية المتوقعة خلال رحلة سياحية إلى مقدونيا بمتوسط 35-45 دولارا يوميا.

مالطا
جزيرة مالطا من أفضل الوجهات الشاطئية، وهي موطن لمجموعة رائعة من الشواطئ الساحرة والتي تحدها مجموعة رائعة من المطاعم الشاطئية الرائعة، وتحتوي مالطا على العديد من الوجهات السياحية، متوسط النفقات اليومية المتوقعة خلال رحلة سياحية في مالطا 40-50 دولارا يوميا

وقد يهمك أيضاً :

مطار شانغي في سنغافورة الأفضل عالميًا وأميركا في ذيل القائمة

رحلة تحوُّل سنغافورة من "مُستعمَرة" إلى الدولة الأكثر أمانًا في العالم

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أرخص 10 وجهات أوروبية لقضاء عطلة الصيف أرخص 10 وجهات أوروبية لقضاء عطلة الصيف



ارتدت حذاءً أبيض لضمان الراحة أثناء التنقل

أحدث إطلالات جينيفر لوبيز بالقناع نفسه بطريقتين مختلفتين

واشنطن - المغرب اليوم

GMT 11:54 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

كيف أعالج مشاكل السلوك الجنسي لدى طفلي

GMT 23:58 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

شوماخر يقاتل للتعافي من إصابته الخطيرة

GMT 11:36 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

البروكلي والمكسرات يحميان من آلام المفاصل
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib