أفضل 5 فنادق في لندن لعطلة عيد الأضحى 2019
آخر تحديث GMT 03:49:05
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

وسط أجواء من الرفاهية والفخامة اللامحدودة

أفضل 5 فنادق في لندن لعطلة عيد الأضحى 2019

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أفضل 5 فنادق في لندن لعطلة عيد الأضحى 2019

فنادق
لندن-المغرب اليوم

اقتربت عطلة عيد الأضحى المبارك 2019، وتعد العاصمة البريطانية وجهة مفضلة للعديد من العائلات الخليجية كونها مدينة عالمية تحتضن كل ما يتوق لها السائح الخليجي والعالمي على حد سواء.
ولأن لندن تزخر بالفنادق العالمية، ننتقي لكم اليوم 5 منها هي الأجمل وستجعل رحلتكم إلى لندن أكثر راحة ومتعة بفضل ما تقدمه من ضيافة راقية وخدمات مميزة.
وجاءت أفضل 5 فنادق في لندن خلال عيد الأضحى المبارك 2019، كالتالي:
فندق شانغريلا ذا شارد لندن
يوفر فندق شانغريلا الذي يقع في الطوابق من 34 إلى 52 في برج ذا شارد، لندن إطلالات بانورامية خلابة على عاصمة بريطانيا.
وتتميز جميع غرف الضيوف بتصميم فريد وتشتمل على نوافذ ممتدة من الأرض وحتى السقف مما توفر إطلالات لا مثيل لها على المدينة.

إقرأ أيضا:

"الليالي السياحية" تنتعش في فنادق مدينة مراكش حتى أيار2019
ويحتوي فندق شانغريلا على 3 أماكن لتناول الطعام، وصالة جيمنازيوم امجهزة بالكامل في الطابق 52، والتي تضم أحدث أجهزة التدريبات، أما المسبح المفتوح في الطابق 52 فهو يوفر الملاذ الهادئ للضيوف. حيث يواجه غرب المدينة، ويضم المسبح المدفأ البالغ مساحته 44 مترا مناظر مدهشة لكاتدرائية سانت بول وعين لندن وويستمنستر، ليصبح بذلك البقعة المثالية للاستمتاع بآفاق المدينة الأيقونية.
ذا لانغهام لندن
وتم افتتاح ذا لانغهام لندن الشهير الذي يحمل السحر والطابع المميز عام 1865 كأول فندق كبير في أوروبا، واستضاف الفندق الملوك وكبار الشخصيات الأجنبية والمشاهير في أجواء فاخرة لأكثر من 150 سنة.
ويقع الفندق الفاخر في الجزء العلوي من شارع ريجينت العريق، ويمكن لضيوف الفندق الاستمتاع بالسبا والنادي الصحي Chuan Body + Soul الموجود في مكان الإقامة الذي يشمل مسبحًا بطول 16 متر وساونا وغرف بخار وجيم مجهز تجهيزًا كاملًا وغرف للعلاج.
ومن أهم وأشهر القيم التي تتمتع بها إنجلترا تذوق الشاي عند فترة ما بعد الظهيرة، وقد يقدم مقهى ومطعم "بالم كورت" Palm Court الفاخر بأنه مهد لتذوق شاي ما بعد الظهر، وهو مكان ساحر صممه الراحل "ديفيد كولينز" David Collins، بالشراكة مع أيقونات الطهي "ميشيل رو جونيور" Michel Roux Jr  و"ألبرت روكس أوبي" Albert Roux OBE، حيث تُقدم أيضا الأطباق المبنية بشكل كلاسيكي باستخدام أجود المكونات الموسمية بأسلوب عرض معاصر.

كافيه رويال لندن

بإمكان الزوار تجربة إقامة منقطعة النظير في أضخم الأجنحة العصرية الفاخرة لفندق كافيه رويال، بموقعه المتميز في قلب العاصمة البريطانية لندن، وعلى مقربة من أرقى وجهات التسوق والمتاحف والمعارض، في منطقة ويست إند الساحرة. وتمتاز هذه الأجنحة الفندقية بتصاميمها المذهلة وتفاصيلها التي تضم أحجار بورتلاند الناعمة، وألواح خشب البلوط الإنجليزي، والتصاميم الداخلية التاريخية العريقة التي تم تجديدها مؤخراً لمواكبة احتياجات السائح العصري؛ حيث يضم كل واحد من هذه الأجنحة ردهة فسيحة، وأماكن للعمل وأخرى مخصصة لتبديل الملابس.
وتم تجهيز الحمامات المكسوة برخام كارارا بجدران وأرضيات مدفّأة ومنطقة استحمام ومغطس كبير مصنوع من الرخام؛ وتشمل الإقامة في الأجنحة تقديم فطور إنجليزي في مطعم لوران، وتناول شاي بعد الظهيرة التقليدي الحائز على الجوائز في الفندق في صالة أوسكار وايلد العريقة التي يعود تاريخها إلى عام 1865.
فندق كورينثيا لندن
يتيح فندق كورينثيا لندن الفاخر، لضيوفه بوسيلة استثنائية لاستكشاف المدينة عبر مجموعة جديدة من الدراجات الهوائية التقليدية والكهربائية.
وسيتمكن ضيوف الفندق خلال عيد الأضحى المبارك من استكشاف أبرز وأشهر معالم لندن بأسلوب جديد كلياً، لتكتمل روعة التجربة بقضاء أروع الأوقات ضمن شرفة سامر جاردن لاونج الفاخرة، لتمنحهم الفرصة الأمثل للاستمتاع بالراحة بعد التجول في أرجاء المدينة.
كما يمكن في الفندق الاستمتاع بأشهى الأطباق من قائمة السلطات الصيفية المميزة المُحضرة على يد الطاهي التنفيذي أندريه جاريت، والتي تتضمن تشكيلة من أطباق السلطة التقليدية، مثل سيزر وكوب، وسلطة الكوسا مع جبنة حلومي المشوية.
ذا سافوي لندن
في عام 1889 تم افتتاح فندق ذا سافوي الشهير، الذي يقع على شارع ستراند في لندن والقريب من كوفنت جاردن والمتحف البريطاني ودار الأوبرا الملكية، وقد زار الفندق في السابق السير ونستون تشرشل وفرانك سيناترا وكاثرين هيبورن.
وتضم غرف الضيوف التي يبلغ عددها 195 والأجنحة التي يبلغ عددها 73 في ذا سافوي حمامات رخامية أنيقة، وتتميز بديكور إما على الطراز الإدواردي أو فن الآرت ديكو؛ مما يمزج بين الراحة والأناقة والتكنولوجيا الذكية، وتوفر العديد من الغرف إطلالات أخّاذة على نهر التايمز.
ويُمكن الاستمتاع بتناول شاي بعد الظهر في بهو Thames في أجواء الرفاهية والفخامة اللامحدودة.

قد يهمك أيضا:

بناطحات السحاب والفنادق الفخمة "دبي" تعتلي قائمة وجهات السفر الأكثر شعبية حول العالم

تعرف على الوجهات السياحية التي تضم أكبر فنادق العالم

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل 5 فنادق في لندن لعطلة عيد الأضحى 2019 أفضل 5 فنادق في لندن لعطلة عيد الأضحى 2019



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 08:26 2023 الخميس ,04 أيار / مايو

شركة تويوتا تكشف عن بوس الرياضية الجديدة

GMT 05:05 2023 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

سعر الذهب في المغرب اليوم الأحد 31 ديسمبر/ كانون الأول 2023
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib