النرويج تفتح أبوابها للسياح لزيارة أجمل جزر العالم
آخر تحديث GMT 20:29:15
المغرب اليوم -

بها أكبر مستعمرة للنسور البحرية في القارة

النرويج تفتح أبوابها للسياح لزيارة أجمل جزر العالم

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - النرويج تفتح أبوابها للسياح لزيارة أجمل جزر العالم

النرويج تفتح أبوابها للسياح لزيارة أجمل جزر العالم
اوسلو ـ المغرب اليوم

يحتضن أرخبيل ستيغن في شمال النرويج الجزيرة المثالية في أوروبا ، وتمتد على 62 ميل داخل الدائرة القطبية الشمالية ، من بين السمات المثيرة الأخرى ، فهو موطن أكبر مستعمرة للنسور البحرية في القارة ، إنها جزيرة صغيرة تدعى مانشوسن ، حيث تم إنشاء منتجع ومركز نشاط من قبل المستكشف القطبي بورغ أوسلاند ، أول شخص يصل إلى القطب الشمالي في رحلة منفردة وغير مدعومة، والذي يعد مكانًا مثاليًا لاستكشاف الانسجام بين الناس والطبيعة.

النرويج تفتح أبوابها للسياح لزيارة أجمل جزر العالم

ويكون تصميم المنتجع يلعب دوره في هذا ، مع التركيز القوي على المواد الطبيعية ، والخشب أساسًا ، والسمة الرئيسية هي أربعة كبائن على البحر ، تحتوي الكابينة على جدران مكسوة بالألواح وهي عبارة عن بناء من نوحدات ، مع زجاج من الأرض إلى السقف ملفوف حول جبهاتها ، ووضع الحد الأدنى من المربعات في المنازل الطبيعية أصبح كليشيه معماري ، وحصل مصمم مانشوسن، سنور ستينسن، على العديد من الجوائز للكابينات، وهو يستحق ذلك.

النرويج تفتح أبوابها للسياح لزيارة أجمل جزر العالم

وهناك فرص للمشي والتسلق والتجديف والغوص ، والتي يمكن تنظيمها من قبل المنتجع ، ومن ثم هناك حوض استحمام ساخن أو سبا للاسترخاء بعد ذلك ، ومع ذلك بالنسبة لكثير من الضيوف ، الجلوس ببساطة والتحديق في الكبائن سيكون أعلى قائمة الأنشطة هنا.

لأن هناك الكثير من الفضاء بالقرب من الجزيرة ، والبحر المحيط بشتايغن له العديد من المساحات التي بها مياه ضحلة ، وهو محمي بالكامل بقوة المحيط الأطلسي من قبل الهلال الشائك لجزر لوفوتن في الأفق ، وتنقش المياه بموجات صغيرة تعكس ضوء القمر في السماء ، تهيمن الجبال على كل شيء، ومع حلول الليل تأتي النجوم الجليدية، وفي وقت لاحق، في بعض الأحيان، هناك مشاهد غريبة في السماوات.

النرويج تفتح أبوابها للسياح لزيارة أجمل جزر العالم

في جزيرة غروتويا المجاورة ، وهي أكبر من مانشوسن، ترى أول نسر بحري ، بعد ركوب القارب لمدة خمس دقائق ، تشاهد سمك القد الطازج والرنجة التي تتقيب في الماء الواضحة مثل أي شيء.

شواطئ غروتويا هي أهداف شاحبة من الشظايا المرجانية ، تمر عليهم قبل المشي في الداخل للعثور على بساتين الرماد، البتولا و الروان، والأشجار كافة التي تم الاحتفاء بها في الأساطير الإسكندنافية ، ليس من الصعب أن ترى مما ألهم كاتب فايكنغ الجزيرة لديها جيوب مليئة بالصمت التي تشعر بالصفاء والسكينة بها.

وفي الوقت نفسه ، فإن التوت الأحمر في روان بعيد المنال "وغير مستساغ عندما يكون خام" ، ولكن هناك بدائل أقل ريدكورانتس، التوت، التوت الأسود و التوت البري ، ناهيك عن توت العرعر.

وعلى كتل من المروج، المعروفة أيضًا بإسم مصنع ميد، يستخدم الفايكنغ زهوره البيضاء لجعل التوابل منها ، هناك كوخ مع سقف العشب المتضخم بعنف، والمغلف في المسطح ، يتم تسمية العديد من الأنواع المسطحة للأشكال التي تمثلها، مثل اللحية ، البوق ، المرجان والرنة.

تاريخيًا كانت غروتويا مركز التموين والتصدير لقوارب الصيد في طريقها إلى لوفوتن، على بعد 30 ميلًا شمالًا ، عائلة شونينغ تسيطر على الكثير من التجارة في المنطقة ، وآخر القصور تعود إلى 1870 وكان واحدًا من أغلى المنازل في شمال الدائرة القطبية الشمالية ، وهو الآن متحف، مع الأثاث الأصلي والتجهيزات المعروضة في الغرف التي يمكن أن تتضاعف كمجموعات مرحلة إنتاج إبسن.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النرويج تفتح أبوابها للسياح لزيارة أجمل جزر العالم النرويج تفتح أبوابها للسياح لزيارة أجمل جزر العالم



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ المغرب اليوم

GMT 00:24 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

دينا فؤاد تُعلن شرطها للعودة إلى السينما
المغرب اليوم - دينا فؤاد تُعلن شرطها للعودة إلى السينما

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب

GMT 01:36 2024 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

مانشستر يونايتد يٌخطط لحسم 4 صفقات كبرى في الصيف
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib