تعرف على أجمل شواطئ كوراساو التي تستحق الزيارة
آخر تحديث GMT 15:39:59
المغرب اليوم -
روسيا تعلن تلقيها طلبات للحصول على مليار جرعة من لقاح "سبوتنيك" المضاد لفيروس "كورونا" جهاز أمن الدولة في لبنان يؤكد تحذيره السلطات المختصة بتقرير مفصل من خطورة المواد التفجرة في مرفأ بيروت فلاديمير بوتين يعلن موافقة وزارة الصحة الروسية على اللقاح الروسي لكورونا وأن ابنته أخذت اللقاح الإعلام الأمني في العراق يعلن انفجار عبوة ناسفة برتل تابع لقوات التحالف الدولي في منطقة التاجي شمالي العاصمة بغداد تفجير يستهدف قاعدة أميركية في العراق بواسطة حزب الله وزارة الري المصرية تعلن استعدادها لإستئناف التفاوض على أساس مخرجات القمة الافريقية المصغرة التى عُقدت فى 21 يوليو ومخرجات الإجتماع الوزارى ليوم 3 أغسطس الجاري الرئيس عون يقبل استقالة الحكومة ويطلب منها تصريف الأعمالالرئيس عون يقبل استقالة الحكومة ويطلب منها تصريف الأعمال رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف المحتجون اللبنانيون يطالبون باستقالة مجلس النواب بعد الحكومة محتجون لبنانيون يحتفلون باستقالة حكومة حسان دياب
أخر الأخبار

مكان مناسب للباحثين عن قضاء يوم تحت "الشمس"

تعرف على أجمل شواطئ "كوراساو" التي تستحق الزيارة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - تعرف على أجمل شواطئ

البحر الكاريبي
موسكو ـ المغرب اليوم

تشتهر كوراساو Curaçao  بلقب "جزيرة الـ35 شاطئًا" وفي ذلك إشارة مهمة إلى جمال الشواطئ في هذه الجزيرة التي تقع في البحر الكاريبي على بعد نحو 60 كيلومترا في البحر من فنزويلا... في الحقيقة فإن كوراساو توفر مجموعة متنوعة من الشواطئ والتي تناسب كافة الاهتمامات والأذواق إن كان بالنسبة للعائلات أو محبي المغامرات أو الباحثين عن يوم تحت الشمس فقط... تعرفوا معنا اليوم الى أجمل شواطئ كوراساو.

شاطئ كينيبا Kenepa

يطلق على هذا الشاطئ اسم Grote Knip وKleine Knip وهو يقع في القسم الغربي من الجزيرة المطلة على الكاريبي . يمكن الوصول الى الشاطئ عبر طريق خاصة ووعرة نسبيًا إنما المشوار يستحق ذلك تمامًا... لا بد لمحبي المغامرة من الوصول الى نقطة الشعاب المرجانية الضحلة القريبة من الشط من قِبل محبي الغطس والسنوركلينغ حيث يزور المكان الكثير من الباحثين عن المغامرة هنا.

كلين كوراساو Kelin Curaçao

يمكن تخصيص يوم كامل لزيارة هذا الشاطئ الرائع الذي يشكل فعليا جزيرة خاصة به على بعد نحو 10 كيلومترا من الشاطئ الجنوبي الغربي للبلاد. يمكن حجز رحلة بالقارب الى قلب الشاطئ لاكتشاف مواقع رائعة للسنوركلينغ خصوصًا كهوف ما تحت الماء والشعاب المرجانية وقطع منسية من سفن غارقة... كما يجب استكشاف التشكيلات الصخرية الرائعة الناتجة عن الحمم البركانية وذلك المنارة البحرية، بالإضافة الى ذلك يمكن التخييم قرب الشاطئ والاستمتاع بليلة تحت النجوم.

شاطئ فورتي Forti

شاطئ مثالي لمحبي المغامرة اذ ان الوصول اليه يحتاج للسير في طريق ضيق يمتد من مطعم فورتي ومجموعة من مراكب الصيد البحري الصغيرة قبل الوصول الى الشاطئ ذات المياه الكريستالية الخلابة في كوراساو . وقبل غروب الشمس، يمكن الحجز في احد المطاعم المطلة على الشاطئ وتناول المشويات الكاريبية اللذيذة وسط المشهد الساحر.

شاطئ بيسكادو Piscado

مجموعة من النشاطات الرائعة تنتظركم في هذا الشاطئ في كوراساو ... من أبرزها السباحة مع السلاحف البحرية التي تبقى في المكان بالقرب من قوارب الصيد الصغيرة في هذا الشاطئ الهادئ وذلك خصوصًا في فترة قبل الظهر. والمميز كذلك انه يمكنكم استئجار آلية خاصة لاستكشاف ما تحت المياه! يمكن كذلك القيام بجولة على الرصيف الحبري والتقاط مجموعة رائعة من الصور الخلابة للمكان وتناول وجبة خفيفة في احد المقاهي الموجودة.

قد يهمك ايضا:

أبرز الوجهات السياحية للاستجمام على الشاطئ في يوكاتان المكسيكية

تعرف على أفضل الوجهات السياحية لقضاء "شهر العسل"

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على أجمل شواطئ كوراساو التي تستحق الزيارة تعرف على أجمل شواطئ كوراساو التي تستحق الزيارة



ارتدت حذاءً أبيض لضمان الراحة أثناء التنقل

أحدث إطلالات جينيفر لوبيز بالقناع نفسه بطريقتين مختلفتين

واشنطن - المغرب اليوم

GMT 16:03 2020 الإثنين ,10 آب / أغسطس

إجراءات مشددة وإغلاق محلات ومقاهي في طنجة

GMT 20:41 2020 الجمعة ,10 تموز / يوليو

"إم بي سي" تبدأ عرض"مأمون وشركاه" لعادل إمام

GMT 12:20 2020 الجمعة ,03 تموز / يوليو

سوبر ساكو ضيف It's show time على "سي بي سي"

GMT 15:15 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

الكشف عن مواصفات UR-V القادمة من هوندا

GMT 07:34 2020 الجمعة ,10 تموز / يوليو

بث حفلات الأوبرا على التليفزيون المصري

GMT 23:03 2020 الجمعة ,10 تموز / يوليو

نسخة سينمائية جديدة من “سلاحف النينجا”
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib