أفضل 10 أماكن ترفيهية في دبي خلال مهرجان التسوق منها شاطئ كايت بييتش
آخر تحديث GMT 09:49:07
المغرب اليوم -

تتضمن عروض تخفيضات مبهرة ومجموعة من العروض الترفيهية

أفضل 10 أماكن ترفيهية في دبي خلال مهرجان التسوق منها شاطئ كايت بييتش

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أفضل 10 أماكن ترفيهية في دبي خلال مهرجان التسوق منها شاطئ كايت بييتش

أفضل 10 أماكن ترفيهية في دبي خلال مهرجان التسوق منها حدائق بوليوود
دبي - المغرب اليوم

تستضيف إمارة دبي حاليا واحد من أشهر وأفضل فعاليات التسوق في منطقة الشرق الأوسط على مدار العام، حيث تقام حاليا فعاليات مهرجان دبي للتسوق لعام 2020 والتي تمتد خلال الفترة من يوم الأربعاء 26 كانون الأول/ديسمبر حتى يوم السبت 1 شباط/فبراير 2020، وتتضمن عروض تخفيضات مبهرة إلى جانب مجموعة رائعة من العروض الترفيهية، وهو ما يجعل دبي خلال فترة استضافتها لمهرجان التسوق وجهة مثالية للزيارة، ليس فقط لهواة التسوق، وإنما لأفراد الأسر والعائلات من مختلف الأعمار والذين سيرغبون في التعرف على كل ما توفره دبي من عروض مذهلة خلال مهرجان التسوق إلى جانب قضاء وقت رائع في مجموعة كبيرة ومتنوعة من الوجهات السياحية الترفيهية.وفيما يلي مجموعة من أفضل الوجهات السياحية الترفيهية التي يمكنك زيارتها في دبي خلال مهرجان التسوق لعام 2020:

شاطئ كايت بييتش (Kite Beach in Dubai):

شاطئ كايت بييتش أو شاطئ للطائرات الورقية في دبي، هو واحد من أشهر شواطئ إمارة دبي وكثيرا ما يوصف بأنه وجهة مثالية لأفراد العائلة من مختلف الأعمار، حيث يمكن للجميع بالاستمتاع بقضاء وقت رائع على الشاطئ وممارسة مختلف أنواع الرياضات المائية، يمكن أيضا الاستمتاع باللعب على الترامبولين في الهواء الطلق أو زيارة منتزه Skate Park على الشاطئ والمخصص للأفراد الأكبر سنا والبالغين من أفراد العائلة.

حديقة أكوافنتشر المائية (Aquaventure Waterpark in Dubai):
رحلتك السياحية في دبي لن تكتمل إذا لم تقم بزيارة حديقة أكوافنتشر المائية، والتي توفر أعداد لا حصر لها من الألعاب المائية والتي تتضمن رحلة مثيرة عبر الأنابيب المائية المحاطة بأسماك القرش وعروض الأضواء الملونة، كما توفر أيضا مجموعة رائعة من الألعاب المائية الآمنة للأطفال الصغار.

الحديقة المائية وايلد وادي (Wild Wadi Waterpark in Dubai):
تعد الحديقة المائية وايلد وادي واحدة من أشهر الحدائق المائية في دبي، وهي تستحق بالتأكيد أن تكون على قائمة الأماكن السياحية الترفيهية التي تخطط لزيارتها في دبي حيث توفر هذه الحديقة أكثر من 30 نوع من أنواع الألعاب المائية لتستمتع بها بصحبة أفراد العائلة وتتضمن منزلقات مائية بطول 120 متر وتتحرك بسرعة 80 كم / ساعة.

خليج الدلافين (Dolphin Bay in Dubai):
إذا كنت ممن يحبون مشاهدة عروض الدلافين فلا تنسى زيارة خليج الدلافين في منتجع أتلانتس النخلة، فهناك يمكنك الاستمتاع بمشاهدة مجموعة متنوعة ورائعة من عروض الدلافين ومشاهدة الدلافين عن قرب.

حديقة حيوانات وأكواريوم دبي (Dubai Aquarium and Underwater Zoo in Dubai):
حديقة حيوانات وأكواريوم دبي أو حوض أسماك دبي توجد في الطابق الثالث من مول دبي، وتشتهر بأنها الأكبر من نوعها في العالم، كما تشتهر أيضا بأنها وجهة مفضلة لهواة استكشاف والتعرف على الأنواع المختلفة من الأحياء المائية حيث توفر أكثر من 33000 نوع من الأحياء المائية.

مدينة ملاهي ليغو لاند دبي (Legoland® Dubai):
إذا كنت من محبي ألعاب الليغو أو لديك أطفال صغار يفضلون قضاء الوقت في بناء ألعابهم الخاصة باستخدام مكعبات الليغو، فربما عليك أن تفكر جديا في زيارة مدينة ملاهي ليغو لاند دبي في منتجع دبي باركس آند ريزورتس، والذي يوفر أعداد هائلة من مكعبات وألعاب الليغو في داخل متنزه متكامل ويوفر لزواره مختلف خبرات البناء باستخدام مكعبات الليغو الشهيرة.

حديقة ليغو لاند المائية (Legoland® Water Park):
حديقة ليغو لاند المائية هي وجهة ترفيهية رائعة أخرى في منتجع دبي باركس آند ريزورتس الشهير، والذي يوصف بأنه المنتجع الترفيهي الأكبر في منطقة الشرق الأوسط، حديقة ليغو لاند المائية هي مدينة ملاهي مائية مصممة خصيصا من أجل الأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين 2-12 عام وهي توفر مجموعة كبيرة ومتنوعة من الألعاب المائية الرائعة.

مدينة ملاهي موشون جيت (Motiongate™ Dubai Theme Park):
من المعروف أن استديوهات DreamWorks Animation، Columbia Pictures، Lionsgate هي واحدة من بين أفضل من نوعها في إنتاج أفلام الأطفال وأفلام الرسوم المتحركة، وإذا أردت استكشاف أفضل إبداعات هذه الاستديوهات الشهيرة فعليك زيارة مدينة ملاهي موشون جيت في دبي باركس آند ريزورتس والتي توفر أفضل وسائل الترفيه المقدمة من استوديوهات هوليوود الثلاثة الأكبر والأكثر نجاحا.

حدائق بوليوود دبي (Bollywood Parks™ Dubai):
توصف حدائق بوليوود دبي بأنها الحديقة الأولى من نوعها في العالم بأسره وتوصف أيضا بأنها وجهة مفضلة لمحبي بوليوود من مختلف دول العالم، حدائق بوليوود دبي مقسمة لخمسة مناطق مستوحاة من عوالم بوليوود الساحرة، وتتضمن مسرح بوليوود المصمم على طراز مسارح برودواي الشهيرة، ومطاعم رائعة مصممة خصيصا بحيث تحاكي مثيلاتها في الأفلام الهندية الشهيرة أو في شوارع مومباي.

سكي دبي (Ski Dubai):
وهو منتجع رائع للتزلج على الجليد يوجد في مول الإمارات ويوصف بأنه واحد من بين أفضل وأرقى الوجهات السياحية والترفيهية في دبي للأسر والعائلات، ويوفر المنتجع مجموعة رائعة ومميزة من مرافق التزلج التي تتوقع أن تجدها في منتجعات التزلج على الجليد في منطقة جبال الألب وليس في قلب الصحراء، كما يوفر أيضا مجموعة من المرافق الترفيهية الرائعة الأخرى مثل صالة طيور البطاريق.

قد يهمك أيضا :

7 نصائح من خبراء السفر لقضاء عطلة جيدة منها أن تبتعد عن فندق "بريتانيا"

المطرب العراقي هُمام يُؤكّد أنّ تقارب اللغة يُعزّز جمال السفر إلى البلدان العربية

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل 10 أماكن ترفيهية في دبي خلال مهرجان التسوق منها شاطئ كايت بييتش أفضل 10 أماكن ترفيهية في دبي خلال مهرجان التسوق منها شاطئ كايت بييتش



GMT 10:02 2013 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

الكورتيزون يؤثر في جودة الحيوانات المنوية

GMT 00:06 2016 الخميس ,25 آب / أغسطس

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 19:53 2019 الجمعة ,03 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 02:13 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

أطباء يكشفون عن علاج يعيد لون الجلد لمرضى البهاق

GMT 05:50 2013 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

عدد السدود المستغلة في الجزائر ستبلغ 139 سدًا سنة 2030

GMT 12:44 2019 السبت ,07 كانون الأول / ديسمبر

آل الشيخ يرغب أمرابط بفريق ألميريا الاسباني

GMT 22:12 2015 الثلاثاء ,08 كانون الأول / ديسمبر

تعرفي على تقشير البشرة الكيميائي
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib