استمتع بكل لحظة قيمة داخل فندق 700000 heures
آخر تحديث GMT 02:31:05
المغرب اليوم -

يُعد الأول من نوعة والذى ينقل نزلائه حول العالم

استمتع بكل لحظة قيمة داخل فندق 700.000 Heures

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - استمتع بكل لحظة قيمة داخل فندق 700.000 Heures

فندق 700.000 Heures
باريس - مارينا منصف

كشفت إحصائية أن الشخص العادي لديه 700.000 ساعة للعيش، وهو الأمر الذي دفع الفرنسي تييري Teyssier لإنشاء "فندق متجول" 700.000 Heures. وعلى الرغم من أن الخدمات اللوجستية معقدة، إلا أن المفهوم بسيط وهو كالتالي: فندق سيأخذ عدد تلك الساعات لإقامة عابرة في موقع مختلفة وجديدة تمامًا لتوفير مغامرات لا يمكن تكرارها.
استمتع بكل لحظة قيمة داخل فندق 700000 heures

منازل رائعة

وسيقيم الضيوف في منازل خاصة رائعة لا يمكن الوصول إليها عادةً من قبل الجمهور؛ وسيوفر المطلعون على الموقع وصولاً متميزًا إلى مناطق الجذب الأكثر استثنائية في المنطقة  وسوف تبرز المفاجآت الفخمة طوال الوقت. ومن الأماكن التى ستقام بها الزيارات دار المغاربة المعروفة بـ دار أحلام ، فإن Teyssier قد استغل لفرصة وسنوات من الخبرة لتوفير عروض غير مسبوقة.

دار الأحلام

ومثلما يمكن للضيوف في دار الأحلام اختيار مكان تناول الطعام، سيأكل الزوار القادمون لفندق  Teyssier المتجولة فى المكان الذي يرغبون فيه. ويجري تعزيز المفهوم لإنشاء "فندق بلا حدود" يمكن تعديله حسب الرغبة لتوفير تجربة شخصية لكل ضيف. ويبدأ المشروع في سبتمبر في جاليانو ديل كابو، سالنتو في جنوب إيطاليا، مع الإقامة فى قصر قديم واسع مزين برسوم جدارية وفسيفساء. يُمكن للضيوف السفر إلى الريف في سيارة  فيات 500 العتيق، والغوص مع قنافذ البحر وتناول الطعام على المعكرونة الطازجة في ساحة فناء مكان الإقامة المضاء بالشموع.

مزارعوا الكروم

وبما أن سالنتو هي واحدة من أقدم مناطق إنتاج النبيذ في العالم، فإن شركة أوينوفيلز ستحتاج دون شك إلى فريق 700.000 Heures لتسهيل جولة في مزارع الكروم في المنطقة وسيسعد الفريق بذلك.
استمتع بكل لحظة قيمة داخل فندق 700000 heures

وينبثق المشروع في نوفمبر، في منطقة سيم ريب، وسيقوم الضيوف بجولة في جيوب معزولة في معابد أنغكور، ويقيمون في واحد من أفخم المنازل الخشبية في كمبوديا. وفي العام القادم سيقام هذا في لينكوس مارانهينزز في شمال البرازيل، حيث يقيم الضيوف في منزل على شاطئ البحيرة بالقرب من الكثبان الرملية.

ومن المرجح أن تشكل الملذات البسيطة جزءًا هامًا من خط سير الرحلة: الإبحار أو ركوب الأمواج الشراعي، وحفلات الشواء على مهل، و الاستمتاع حفاة في حانة الشاطئ في الهواء الطلق.

ومع ذلك التفاصيل الأخرى شحيحة في الوقت الحالي. وبما أن كل مشروع ورحلة ستكون كاملة ومنفصلة بذاتها، فإن المجموعة الكاملة من الاحتمالات التي ستكون متاحة للضيوف ستكون مغلقة لهم فقط. وسيكون الوصول إلى الرحلات مقيدًا أيضًا لهم الشخصياً.

وتعتزم شركة Teyssier بناء المفهوم من خلال تطوير نادي للأعضاء يسمى Le Cercle des Amazirs ، مع رسوم عضوية تبدأ من 2000 يورو (وهو المبلغ الذي يتم استرداده مقابل أي إقامة محجوزة). فضلا عن البقاء في خصائص700.000. Heures ، سيكون الأعضاء قادرين على المشاركة في الرحلات الكشفية. والاستمتاع بوصول خاص للفنانين المرتبطين بالمشروع؛ والاستمتاع بالأحداث الخاصة في مواقع مختلفة مثيرة للاهتمام على مدار العام.؛ إنه عرض طموح وغير مألوف ، في حين أن الضيوف المحتملين ملزمون باستثمار ثقة كبيرة (ورأس المال) في رؤية Teyssier ، فإن تألقه في السفر الفاخر والخلفية في المسرح قد أعطى آمالاً كبيرة بأن شيئًا مثيرًا ومثيرًا ومثيرًا على وشك أن يتم رفعه . من جانبه ، وعد تيسيير أن كل ساعة يقضيها مع 700'000 هيز ستحظى بلحظة سحرية خاصة بها.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استمتع بكل لحظة قيمة داخل فندق 700000 heures استمتع بكل لحظة قيمة داخل فندق 700000 heures



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استمتع بكل لحظة قيمة داخل فندق 700000 heures استمتع بكل لحظة قيمة داخل فندق 700000 heures



كانت مجوهراتها الفيروزية مذهلة للكثير من عشاق الأناقة

إطلالة ملكية للنجمة بليك ليفلي باللون الأبيض

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية بليك ليفلى، بإطلالة ملكية أنيقة باللون الأبيض، يوم الأحد، في إحدى شوارع مدينة نيويورك الأميركية. بدت الممثلة البالغة من العمر 30 عاما مذهلة، حيث ارتدت بدلة بيضاء مخططة باللون الأسود، مع سترة طويلة وضعتها حول كتفها. جذبت النجمة صاحبة الخصر النحيف الأنظار اليها اثناء خروجها من فندقها في نيويورك، والتي اضافت لإطلالتها  لمسة كلاسيكية حيث ارتدت قميص بأكمام من الدانتيل ، والذي ظهر تحت سترتها. كما اكملت اطلالتها بزوجا من الحذية الكريمي، مع الاكسسوارات الفضية اللامعة المضاف اليها اللؤلؤ الوردي والرمادي حول معصميها، بالاضافة الي المكياج الناعم من احمر الشفاة الوردي ولمسة من الكحل الاسود. تشتهر نجمة فيلم "Sisterhood of the Traveling Pants"، باختياراتها الجديدة من الازياء الفاخرة،  حيث ظهرت مؤخرا مرتديه إحدى تصميمات الملابس الرجالية، حيث قدم " البدلة " التى ظهرت بها ليفلي أحد عارضى الأزياء على منصة عرض الازياء الخاص بدار "Versace"، وكانت مجوهرات بليك ليفلي

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib