فنادق اشتهرت بالحمامات الفارهة وانتقاء القطع الفخمة
آخر تحديث GMT 21:06:35
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

لم يقتصر اهتمامها على الخدمة لعملائها فقط

فنادق اشتهرت بالحمامات الفارهة وانتقاء القطع الفخمة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - فنادق اشتهرت بالحمامات الفارهة وانتقاء القطع الفخمة

فندق "مالميسون" في "برمينغهام"
لندن ـ ماريا طبراني

أصبح الاهتمام في الفنادق، ليس بالغرفة أو جودة العاملين والمكان فقط بل هناك تنافس جديد يأتي بالاهتمام البالغ لحمام الغرفة الفندقية وهو واحد من أهم العوامل المحددة لجودة الغرف وتكشف صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن أفضل حمامات في أفضل الفنادق حول العالم والمجهزة بالأدوات الخاصة بالاستحمام ذات الجودة العالية وبالمناشف الأنيقة لتوفير الراحة للضيوف وبالإضافة إلى ذلك فإنك غالبًا ما تجد أيضًا حوض استحمام جميل وواسع في الحمام يطل على نافذه زجاجية أنيقة يمكنك أن تشاهد من خلالها مشهدًا مبهرًا للمدينة مثل فندق " بيكهام كريك" في الولايات المتحدة أو مشهد رائع لحوض أسماك كبير مثل فندق " Atlantis Palm The "في دبي. 
فنادق اشتهرت بالحمامات الفارهة وانتقاء القطع الفخمة

يمكنك الحصول على ميكروفونات على وضع الاستعداد عند الدخول إلى جناح "نيرفانا" في فندق "مالميسون" في "برمينغهام"، حيث إن الغرفة ذات الطابع الفني تجعلك في مزاج عالٍ من أجل الغناء، وتحاط غرفة النوم بالكامل بالبلاط اللامع وإضاءات تشبه إضاءات الديسكو كما تحتوي الغرفة على "جاكوزي" مذهل، بالإضافة إلى سرير مزخرف  باللون الأرجواني. 
فنادق اشتهرت بالحمامات الفارهة وانتقاء القطع الفخمة

يصنف فندق كهف بيكهام كريك في أركنساس، المتداخل في كهف طبيعي، ضمن خدعة تطل على الوادي، بأنه "خلافًا لأي مكان آخر على وجه الأرض".وجدد المنزل على طراز الكهوف بالكامل بالأثاث العصري البسيط، ويقع داخل منتجع خاص بمساحة 260 فدانًا، ويوفر للضيوف السلام التام والهدوء، الفندق يقدم أربع غرف نوم فاخرة وأربعة حمامات للنوم تكفي لثمانية أشخاص. هناك ثمانية ضيوف آخرين مدعوون للبقاء في مكان الإقامة. 

يمكن العثور على جناح ريفلكتيون على متن السفينة السياحية  "Celebrity Cruises".يتميز الجناح المكون من غرفتي نوم بموقع بانورامي في الزاوية مع حمام يطل على البحر ودش على جانب السفينة، وصممت الحجرة من الألواح الزجاجية، وهذا يعني أنك لن تفوت لحظة أثناء الابحار في أعالي البحار، وتشمل الامتيازات الأخرى حمام على الشرفة مزود بمناشف فخمة وبعض الملابس في خزانة الحمام.
فنادق اشتهرت بالحمامات الفارهة وانتقاء القطع الفخمة
 إذا كنت ممن يحبون مشاهدة الحياة البحرية عن قرب، فسيعجبك كثيرًا هذا الحمام الرائع في جناح شهر العسل في فندق " Atlantis The  Palm "في  دبي، هذا الحمام يطل على حوض الأسماك العملاق في الفندق، وسيجعلك تشعر وكأنك في قلب البحر، ويضم الفندق، جناحين تحت الماء مع نوافذ تمتد من الأرض إلى السقف، وتطل مباشرة على حوض سباحة أمباسادور لاغون الذي يضم 65،000 حيوان بحري، مع سعر أساسي أقل من 5،500 جنيه استرليني في الليلة، كل جناح له امتيازات أنيقة، بما في ذلك الصابون مع رقائق الذهب عيار 24 قيراط، شمبانيا "دوم بيريغنون" للضيوف غير المسلمين، مشروب غير كحولي للضيوف المسلمين، خدمة الخادم الشخصي الخاص لمدة ساعة للحفاظ على شعور العملاء بالراحة.

فورسيزونز، فلورنسا، إيطاليا

يقع المنتجع داخل قصر "بالازو ديلا غيرارديسكا" الذي كان مقر إقامة نبلاء فلورنسا لمدة خمسة قرون حتى تم الحصول عليه من قبل شركة فورسيزونز في عام 2008، وتعد أجنحة الفندق مزخرفة بشكل رائع مع لوحات جدارية أصلية وأسقف معلقة في كل من غرفة النوم والحمام. وتتميز الحمامات بأحواض استحمام رخامية عميقة ومقصورة "دش"، وتقع هذه الغرف الفخمة في الطابق الأول من القصر، وتوفر إطلالات على الحدائق المحيطة والحديقة.

فندق "The Zetter Townhouse"، ماريليبوني، لندن

فندق "The Zetter Townhouse" هو منزل ريفي جورجي مكون من 24 غرفة نوم، والذي تشعر وكأنه منزل خاص قريب نسبيًا من فندق وبار تقليدي، هناك أنماط مختلفة من الغرف للاختيار من بينها والداخلية تختلف في جميع أنحاء الفندق، وتوجد أردية الحمام الرقيقة وأحواض الاستحمام الفخمة، والتي هي ضمن القطع الأثرية للأثاث في الفدق.

فندق "Aman"، طوكيو، اليابان

فندق "Aman"طوكيو هو فندق فاخر ينتشر عبر الطوابق الستة الأولى من برج أوتيماشي بالقرب من حدائق إمبريال.كما أن غرف الفندق المعاصرة تستفيد من المساكن اليابانية التقليدية، مع استخدام المواد الطبيعية، وكل جناح يأتي مع حمام ذي حوض كبير يطل على المدينة من شرفة كبيرة. كما تحتوي الغرفة التي تبلغ مساحتها 1517 قدمًا مربعًا على مخزن للمطبخ وغرفة معيشة واسعة للاسترخاء.

فندق "W Singapore"، سنغافورة

جناح "إكستريم واو" في فندق "W Singapore" سنغافورة، يمتد على طابقين والتصميم الداخلي يهدف إلى إبراز الفخامة والراحة، ويتميز الحمام الفسيح جدًا بمجموعة من الميزات الغريبة بما في ذلك حوض معدني كبير الحجم مع إطلالة على المدينة النابضة بالحياة، وفي مكان آخر في الحمام هناك "دش" وأريكة كبيرة للاستلقاء عليها ما بين جلسات التنظيف الخاصة بك.

برج العرب، دبي، الإمارات العربية المتحدة

وصمم الجناح الملكي في برج العرب في دبي بشكل فخم بكل ما تحمله الكلمة من معنى، حيث صمم على مساحة 8،395 قدمًا مربعًا مع نظام الألوان الفخم والمفروشات الفخمة والميزات الحصرية التي تشمل مصعد خاص وسينما.

كلا الطابقين من الجناح المذهل المكون من غرفتي نوم يطلان على مناظر لا مثيل لها على الخليج العربي، كل من الحمامات الرئيسية تأتي مع "جاكوزي" كامل الحجم و"دش" مطري منفصل. وعدد قليل من الركائز الفخمة.

كاندولهو، جزر المالديف

يمكن الوصول إلى فيلات أوشن بول في منتجع "كاندولهو" الفاخر في جزر المالديف عبر ممر خاص وتشمل غرف نوم كبيرة الحجم مع أسرة بحجم كبير وأسرة نهارية وخزائن ملابس.

إلا أن الأبرز في هذه الغرف هي الحمامات التي تفتح على السطح الخارجي وتسمح بإطلالة بانورامية على المياه المتلألئة في المحيط الهندي.

تشمل الطوابق الخاصة في الهواء الطلق، والتي تفتحها الحمامات، كراسي للتشمس ومظلات شمسية ومغطس.

فندق" Le Royal Monceau Raffles"، باريس، فرنسا

يحتل فندق " Le Royal Monceau Raffles" في باريس المرتبة الأولى من فئة الخمس نجوم، حيث يحتل مركز "القصر" المرموق الذي تدعمه الحكومة الفرنسية لتعزيز سمعة فرنسا في جميع أنحاء العالم.

يقع الفندق على بعد لحظات فقط من الشانزليزيه، حيث يتمتع الضيوف البارزين مثل مادونا وروبرت دي نيرو وملك البوب ​​السابق مايكل جاكسون بمرافق الحمام المجيدة في هذا الفندق.

"بييس دي ريسيستانس" هو جناح يحتوي على أعمال فنية مزخرفة وأثاث أنيق بمساحة 320 قدم مربع فخمة. مع مقصورة دش وحوض استحمام ومرحاض ياباني كامل، يضمن لك الشعور بالإعجاب. كما أنه مزين بالعشرات من المرايا.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فنادق اشتهرت بالحمامات الفارهة وانتقاء القطع الفخمة فنادق اشتهرت بالحمامات الفارهة وانتقاء القطع الفخمة



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب

GMT 21:36 2024 الإثنين ,11 آذار/ مارس

جوارديولا يٌثير الجدل حول إصابة إيدرسون
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib