تعرف على الابتكارات الصحية في جميع أنحاء العالم
آخر تحديث GMT 03:34:49
المغرب اليوم -

توفر إمكانية الوصول إلى شكل متناسق للجسم بسهولة

تعرف على الابتكارات الصحية في جميع أنحاء العالم

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - تعرف على الابتكارات الصحية في جميع أنحاء العالم

الابتكارات الصحية الجديدة في جميع أنحاء العالم
لندن - كاتيا حداد

بداية عام جديد، تعني بداية خطط جديدة، وطموحات جديدة، ويقدم البعض في مختلف أنحاء العالم على إجراءات لتحسين صحتهم أو الوصول إلى شكل متناسق لأجسامهم، ويكون ذلك سهلا عندما تتوافر إرشادات الخبراء بسهولة، وبذل الجهود للوصول إلى أفضل المنتجعات الصحية.

وبالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى الدافع لإجراء تغييرا صحيا في حياتهم، تشير صحيفة "تلغراف" البريطانية إلى أبرز الابتكارات الصحية الجديدة والأكثر إثارة التي تقدم في فنادق فاخرة ومنتجعات صحية مذهلة في جميع أنحاء العالم والتي ينصح بزيارتها في عام 2018.

تعرف على الابتكارات الصحية في جميع أنحاء العالم

منتجعات البحيرة

وجود المنتجعات الصحية الجديدة والهادئة على ضفاف البحيرات، يقدم جرعة طبيعية من الهدوء للعقل والجسم والروح. افتتح المنتجع الصحي "بورجنستوك"على بحيرة لوسيرن السويسرية، والذي تبدأ أسعاره من 494 جنيها إسترلينيا، ويقع على مساحة 10،000 متر مربع، وتتيح لك الجدران الزجاجية الممتدة من الأرض إلى السقف أن تستمتع بالمناظر الخلابة للبحيرة، مع بركة سباحة في الهواء الطلق لا متناهية تطل عليها. ويستخدم "السبا" مياه البحيرة الموفرة للطاقة المعاد تدويرها لملأها، ولتزويدها بدش "فيتشي" المميز كجزء من علاج الجسم.

تعرف على الابتكارات الصحية في جميع أنحاء العالم

وفي إيطاليا، أطلق فندق إيل سيرينو (من 710 جنيها إسترلينيا)، في بحيرة كومو، منتجعه الصحي، الذي كان في الأصل مرفأ الفندق، يوفر المنتجع غرف العلاج التي تواجه البحيرة ومنطقة استرخاء خاصة في الهواء الطلق مع مغطس معلق، وفي فندق سان لويس الذي تم افتتاحه مؤخرا في مقاطعة بولسانو أو ساوث تيرول الايطالية، وسط الجدران السوداء والزجاج والخشب العتيق، نجد المنتجع الصحي فوق البحيرة. بعد أن تحظى بعينة جديدة من علاج السموم بالجسم من الأملاح ، يمكنك التوجه إلى جاكوزي على البحيرة.

تم إطلاق فندق فونتيناي الشهر الماضي في هامبورغ، وهو مغطى بالبلاط الخزفي الأبيض ليعكس المياه المتلألئة للبحيرة.و يتميز بمنتجع "لا مير" على السطح وأسطول من العلاجات المائية. يمكنك السباحة في البركة الخارجية التي لا نهاية لها، كما يبدو وكأنك تسبح في بحيرة ألستر.

المنتجعات ذات التوجه الصحي قد تقدم لنا فرصة لتطوير ممارسة اليوغا أو الحصول على تدريب بارع من الخبراء عند زيارتنا لفترة من الوقت سوف يكون جيدا مع بداية عام 2018، أن نحظى ببعض الخبرات من الممارسين لرياضة اليوغا والتي تعزز صحتنا الجسدية والنفسية.

إن فندق فيلا لا كوست الساحر والمملوء بالفن الذي افتتح مؤخرا شمال مدينة آكس أون بروفانس في فرنسا، يكتمل بمنتجع "إيلا" الذي سيفتتح في ربيع العام الجاري، وسوف تطلق سلسلة من البرامج المصممة لتهدئة الجهاز العصبي وإعادة حيوية ونشاط الجسم كله.

تعرف على الابتكارات الصحية في جميع أنحاء العالم

في فندق امانبوري بمدينة فوكيت التايلاندية، يمكن للضيوف أن يستمتعوا بدورات صحية من أبريل في المنتجع الصحي "وايت تيغر كيغونغ"، الذي يمزج تعاليم تشيغونغ الصينية والطب الصيني مع العلوم الرياضية والتشريح لتحسين القوة والمرونة وإخراج المشاعر السامة . يمكن أن تتعلم مستوى واحد من التعاليم الروحية وان تحظى بالمستويات الثلاثة المقبلة في أمانزارا (كمبوديا)، امانوي (فيتنام) وامانتاكا (لاوس) على التوالي، ثم المستوى الرئيسي في أمانكورا (بوتان)، وفي منتجع ميرا الصحي في فندق جيلي لانكانفوشي بجزيرة مالي المرجانية والذي بدأ إطلاقه في نيسان / أبريل، يمكنك الإقامة لمدة أسبوع والتدريب مع المعلم المشهور دوليا ريبيكا دينيس، لمساعدة العملاء على التعامل مع بعض المشاكل مثل الإجهاد والقلق والإدمان والاكتئاب والنوم الغير منتظم.

تعرف على الابتكارات الصحية في جميع أنحاء العالم

ربما كان أهم الاتجاهات في السنوات الأخيرة هو السفر التجريبي، حيث الرغبة الحقيقية للحصول على رحلة علاجية من المكان الذي تزوره. وفي عام 2018، أصبح اتجاه السفر التحويلي يأتي بدافع من الرغبة في تحويل منظور الصحة إلى التفكير الذاتي وتطويره، ويمكنك دخول الرحلة التحويلية الجديدة لمدة سبعة أيام في ديبلار فارم في شبه جزيرة ترول في أيسلندا، من قبل متخصصي الصحة، بالتعاون مع أحد عشر خبيرا. مع خط سير الرحلة الذي يقوده الخبراء، تقوم بتجميع التجارب من مختلف الرحلات العالية مثل الذهاب إلى الأوكتان إلى الدائرة القطبية الشمالية في طائرة أوتر توين، والتجديف البحري والتدريب على الإنقاذ، والغطس مع الحيتان والدلافين - مع دروس الطبخ. التكاليف تبدأ من 12،183 جنيها استرلينيا.

تعرف على الابتكارات الصحية في جميع أنحاء العالم

وفي مارس / آذار، أطلق رواد السياحة المحافظة في جنوب أفريقيا، لوندولوزي، معسكر فارتي الأصلي، مضيفا بيت الشفاء البري للقيام برحلات السفاري التي تجمع بين الألعاب المذهلة مع الشفاء، والتدريب على الحياة، والعلاج الصوتي، واليوغا البرية تبدأ الاسعار من 641 جنيها إسترلينيا للشخص الواحد) ، ومن فبراير / شباط فصاعدا، تطلق "ويلدفيتنس" ملاذات حميمة، في كوستاريكا، تبدأ من 2،000 جنيه إسترليني في الأسبوع وتجمع بين التدريبات عالية الكثافة مع الملاكمة وحلقات تأمل.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على الابتكارات الصحية في جميع أنحاء العالم تعرف على الابتكارات الصحية في جميع أنحاء العالم



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

بيروت - المغرب اليوم

GMT 04:26 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك
المغرب اليوم - أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك

GMT 04:56 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

"هواوي" تُطلق نظام "HMS" للسيارات في معرض "LEAP 2024"
المغرب اليوم -

GMT 20:31 2024 الأحد ,18 شباط / فبراير

الجيش الملكي يتغلب بخماسية على مولودية وجدة

GMT 05:14 2024 الأربعاء ,31 كانون الثاني / يناير

حالة الطقس في المغرب اليوم الأربعاء 31 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 03:04 2015 الجمعة ,04 كانون الأول / ديسمبر

انتقال كوكب الحب إلى برج العقرب المائي في كانون الأول

GMT 18:11 2024 السبت ,27 كانون الثاني / يناير

موعد مباراة الرجاء المغربي ووهان الصيني

GMT 09:38 2024 السبت ,27 كانون الثاني / يناير

منى زكي تكشف سبب عودتها للسينما بـ«رحلة 404»

GMT 06:15 2023 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

سعر الذهب في المغرب اليوم الأربعاء 20 ديسمبر/ كانون الأول 2023

GMT 05:20 2023 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

حالة الطقس في المغرب اليوم الإثنين 2 أكتوبر/ تشرين الأول 2023

GMT 12:49 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد بذور دوار الشمس لقرحة المعدة

GMT 18:32 2023 السبت ,14 تشرين الأول / أكتوبر

رونالدو أساسيا مع البرتغال ضد سلوفاكيا

GMT 14:04 2017 الثلاثاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على اتيكيت الجلوس للرجل لعدم الانتقاص من مظهرك
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib