أماكن عطلة مميزة تجذب الزوار لقضاء رحلة دافئة
آخر تحديث GMT 10:20:42
المغرب اليوم -

ساحل الذهب في جنوب أستراليا يتميز بمياهه اللازوردية

أماكن عطلة مميزة تجذب الزوار لقضاء رحلة دافئة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أماكن عطلة مميزة تجذب الزوار لقضاء رحلة دافئة

أماكن سياحية تناسب فصل الشتاء
لندن ـ كاتيا حداد

يُفضّل المسافرون، مع بداية موسم الشتاء، البحث عن وجهات الشمس المشرقة للاستمتاع بعطلة استرخائية هربًا من البرودة والأمطار، فإن كنت لازلت محتارًا في اختيار وجهة سياحية مناسبة تقدم لك صحيفة "غارديان" البريطانية، أفضل المناطق المثالية حول العالم لقضاء رحلة دافئة لموسم شتاء 2018 نستعرضها في التقرير التالي..
أماكن عطلة مميزة تجذب الزوار لقضاء رحلة دافئة
منتجع "رينكون دي غوايابيتوس"، المكسيك

رينكون دي غوايابيتوس، هي منطقة منتجع شاطئ شعبية تقع في بلدية كومبوستيلا، في ولاية ناياريت المكسيكية، وتحتل حوالي 2 كم من شاطئ البحر، تمتلك أماكن عطلة مميزة بسبب موجات الجو اللطيفة وقربها من مدينتي تيبيك وغوادالاخارا.

ويمكنك أن تستمتع بأشعة الشمس ورؤية الحيتان الحدباء تطفو على سطح مياهه الدافئة واللطيفة. ويقع المنتجع على ساحل المحيط الهادئ المكسيكي، ويعد غوايابيتوس رخيصًا من حيث الإقامة، كما أنه من أشهر الوجهات التي تجذب العديد من السياح المحليين ولكن عدد قليل نسبيًا من الزوّار الأجانب يذهبون إلى هناك. ويقدّم مطعم المنتجع أطباقًا رائعة من التونة الطازجة أو الجمبري المشوي مع المخلل المُغطى بالصلصة الحارة وعصير الليمون.

وأفضل مكان للإقامة هو كاباناس ديل كابيتان، وهو فندق ملون على شاطئ البحر مزوّد بحمامين ​سباحة وجاكوزي وحدائق ذات أشجار النخيل، ويأخذ منظمو الرحلات الزائرين لاستكشاف الجزر القريبة لرؤية الحيتان القريبة فقط في أشهر الشتاء.

منتجع هيريكيتيا باي، سريلانكا: ويمكنك تناول الطعام أو النوم في هذا الخليج العميق على شكل حدوة حصان على الساحل الجنوبي لسريلانكا في منتجع هيريكيتيا باي. على مدى العامين الماضيين، سعى محبو موسيقى الجاز واليوجا ومتصفحي الإنترنت والأسر للبحث عن بديل أكثر هدوءًا وأكثر أصالة للشواطئ المتزايدة في منطقة يوناواتونا وميريسا، وقد تم تعيين معظم أماكن الإقامة بشكل جيد مرة أخرى من الشاطئ لتصبح مخبأة تحت أشجار النخيل وجوز الهند، وبأسعار معقولة، بدءًا من أسرة النوم الأساسية إلى الفيلات الخاصة مع حمامات سباحة.

فندق سولفول سالت هاوس هو بيت ضيافة هادئ على بعد بضع دقائق سيرا على الأقدام من الشاطئ وهو مكان ممتاز للإقامة تبدأ الغرف من 60 جنيها إسترلينيا، بما في ذلك وجبة الإفطار واليوغا وركوب الأمواج. تقع غرفه الثمانية في الغابة والحديقة (بما في ذلك شقة عائلية من غرفتي نوم) وتتميز ببساطتها وأناقتها، ومزودة بمقهى يقدم الطعام للضيوف من السلطات الصحية، العصائر سوبرفود والمأكولات البحرية والجيلاتي، بالاضافة إلى اليوغا اليومية.

منتجع كيوربومستراند، جنوب أفريقيا في مكان ما على هذا الكوكب قد يكون هناك شاطئ أكثر جمالا من كيوربومستراند، الذي يقع على بُعد 10 كم من شرق خليج بليتنبرغ على محافظة كيب الغربية، ولكنك بعد زيارة هذا الشاطئ سوف تقتنع أنه الأجمل على الإطلاق.
أماكن عطلة مميزة تجذب الزوار لقضاء رحلة دافئة
ويمكنك الاستمتاع بشاطئ البحر ومشاهدة الدلافين والحيتان، على مدار العام، و بالنسبة للأطفال، أو أولئك الذين يفضلون الاماكن الآمنة والدافئة مثل أي في منطقة البحر الكاريبي أو المحيط الهندي يمكنهم الوصول لشاطئ البحيرة والبقاء في نزل "بليت ريفر لودج"، على ضفاف النهر الذي يصل إلى البحر عبر البحيرة، هو مريح ومصنف بدرجة عالية.عندما الانهاء من قضاء الصباح على البحر، يمكنك اتخاذ جولة بقارب حتى النهر إلى منطقة ويسكي كريك.

منتجع كوي نهون، فيتنام: ويقع بين المناطق الساحلية المزدحمة في نها ترانج وهوي آن، منتجع كوي نهون هو غير معروف نسبيا، لكنه يقع في بلدة الشاطئ الهادئة. لا يزال هناك تطورات بالمنتجع المكثف الذي يشاهد في المواقع الساحلية الأكثر شعبية في البلاد بهذه المنطقة، مما يجعل من الأجواء مريحة ومكانا مثاليا للاسترخاء. على الرغم من مظهرها الحديث المتواضع، لكنها لقرون كانت مركز امبراطورية تشام التي كانت تحكم ما هو اليوم في جنوب فيتنام. أكثر تذكيرات واضحة لهذه الفترة هي أبراج ثاب دوي، في حديقة صغيرة في المدينة، والتي تستحق الزيارة.
وتصل المناطق السكنية والتجارية لمدينة كوي نهون إلى الشاطئ الرملي الطويل، الذي يقع حول خليج، مع تلال منخفضة مرئية في الشمال. وهناك شارع رئيسي يفصل الشاطئ عن المدينة، وهناك عدد قليل من المقاهي والحانات على الرمال مباشرة.

مكان الإقامة المفضل هو هافن غزتوس (مبيت وإفطار يبدأ من 24 جنيها استرلينيا في الليلة)، والذي يوفر إقامة بسيطة على الشاطئ مباشرة. ويوفر رحلات الغطس إلى الجزر القريبة (4 جنيه استرليني لكل منهما، والحد الأدنى أربعة أشخاص) حيث الماء الأكثر وضوحا ويمكنك ان ترى جميع أنواع الأسماك الملونة والمخلوقات البحرية.

جزر روزاريو، قرطاجنة، كولومبيا

وتبعد جزر روزاريو حوالي 20 ميلا غرب كارتاخينا (ركوب قارب لمدة ساعة واحدة). إنها خيارا رائعا للهروب السلمي. على الرغم من جمالها، فإنها تجتذب عددا أقل بكثير من السياح من الشواطئ في البر الرئيسى الاقرب، مثل بلايا بلانكا، والجزر أقرب إلى المدينة، مثل تييرا بومبا. ويوفر الفندق الهدوء والغرف المجهزة تجهيزا جيدا ومطلة على البحر، مع الأسقف المصنوعة من القش والحمامات الرخامية. ويضم شاطئين رمليين صغيرين وقاعدة رائعة لاستكشاف الجزيرة تبدأ الاسعار من 160 جنيه استرليني.

غراند أنس، غادلوب، فرنسا: هناك طرق سهلة للوصول إلى غراند آنس. على الطرف الآخر من الشاطئ، هناك المقاهي والمطاعم وشاحنات الطعام التي تقدم خليط من المأكولات الفرنسية والاطعمة الشهية الوطنية مثل العجين المقلي الطازجة، شرائح مفتوحة ومليئة بالأسماك واللحوم والدجاج أو الخضروات، مع سلطة بصلصة محلية الصنع التي تتراوح من خفيفة إلى ساخنة للغاية. ويقع فندق هابيتاتيون غراند أنس على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام من الشاطئ، وهو مكان رائع للإقامة (على طراز استوائي تبدأ الاسعار من 110 جنيه إسترليني). تتوفر وجبة الإفطار، ويفتح المطعم في الموقع لتناول طعام الغداء والعشاء.

كيرا، ساحل الذهب، أستراليا: على بعد 25 كم بعيدا، في الطرف الجنوبي، تصطف المياه اللازوردية من قبل ضواحي أكثر هدوءا والتي لديها ملامح من بلدة الشاطئ ولكن مع امتيازات المدينة.كيرا هو المكان المفضل للسياح في أستراليا، وذلك بسبب خليط من المشاعر القديمة مع الطراز الرائع. وشقق كيرا بيتش، تحتوي على شرفات كبيرة وتبدأ الاسعار من 130 دولار لليلة واحدة للشقة بغرفة نوم واحدة، وهي قريبة من مخبز رائع ومقاهي، مع الشاطئ على بعد خمس دقائق سيرا على الأقدام.

فيلاس، مهاراشترا، الهند: وتمتد على بعد 450 ميلا الى الجنوب من مومباي، وينتشر ساحل كونكان غرب الهند مع الشواطئ البكر والبلدات الريفية، ويقدم تجربة مختلفة جدا للشواطئ  في الطرف الجنوبي بكونكان. وأحد هذه الشواطئ هو فيلاس، الذي يشتهر بحفظه للسلاحف المهددة بالانقراض، والتي تضع بيضها على الشاطئ في نوفمبر / تشرين الثاني وديسمبر / كانون الأول. وتشرف المنظمة غير الحكومية ساهيدري نيزارغا ميترا، التي تشرف عليها منظمة غير حكومية، بالتعاون مع القرويين، على حماية هذه السلاحف عن كثب أثناء وضع البيض وفقسه.

فيلاس صغيرة جدا ليس لديها فنادق أو بيوت ضيافة ولكن يمكن ترتيب الإقامة المنزلية من خلال ساهيدري نيزارغا ميترا وتبدأ الاسعار من 6:12 جنيها استرلينيا -وتعد وسيلة رائعة للحصول على طعم الحياة القرية المحلية. وتتوجه الحافلات من مومباي وتستغرق نحو ست ساعات.بدلا من ذلك، يمكن للزوار أن يأخذوا السكك الحديدية من كونكان، واحدة من المخرجات الهند الكبيرة ، من خلال الجبال، في طريقها بين مومباي وكيرالا عبر غوا. أقرب محطة للسكك الحديدية هي مانغاون، على بعد 50 ميلا. من هناك يمكنك أن تأخذ سيارة أجرة للذهاب للشاطئ.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أماكن عطلة مميزة تجذب الزوار لقضاء رحلة دافئة أماكن عطلة مميزة تجذب الزوار لقضاء رحلة دافئة



منى زكي الأكثر أناقة بين النجمات في إطلالات اليوم الثالث في الجونة

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 06:52 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان
المغرب اليوم - إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 19:51 2021 الجمعة ,15 تشرين الأول / أكتوبر

قلعة بعلبك من مقصد للسياحة إلى مقصد للسرقة
المغرب اليوم - قلعة بعلبك من مقصد للسياحة إلى مقصد للسرقة

GMT 17:04 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار جديدة لتصميمات أبواب المنزل الأماميّة
المغرب اليوم - أفكار جديدة لتصميمات أبواب المنزل الأماميّة

GMT 15:56 2021 الجمعة ,15 تشرين الأول / أكتوبر

الصحافية سبيدة جوليان تكشف فظائع سجون إيران
المغرب اليوم - الصحافية سبيدة جوليان تكشف فظائع سجون إيران

GMT 13:46 2021 السبت ,16 تشرين الأول / أكتوبر

إختيارات سيئة لإطلالات بعض النجمات في مهرجان الجونة
المغرب اليوم - إختيارات سيئة لإطلالات بعض النجمات في مهرجان الجونة

GMT 13:44 2021 الخميس ,14 تشرين الأول / أكتوبر

اختيار مطار مراكش سابع أفضل مطار في العالم سنة 2021
المغرب اليوم - اختيار مطار مراكش سابع أفضل مطار في العالم سنة 2021

GMT 13:24 2021 الجمعة ,15 تشرين الأول / أكتوبر

طرق تنسيق الرفوف الخشبية في ديكورات المنزل العصري
المغرب اليوم - طرق تنسيق الرفوف الخشبية في ديكورات المنزل العصري

GMT 14:07 2021 السبت ,16 تشرين الأول / أكتوبر

الحكومة المغربية تصادق على اتفاقيات تعاون مع إسرائيل
المغرب اليوم - الحكومة المغربية  تصادق على اتفاقيات تعاون مع إسرائيل

GMT 13:57 2021 الجمعة ,15 تشرين الأول / أكتوبر

برامج الإذاعتين الوطنية والدولية تخضع للتجديد في المغرب
المغرب اليوم - برامج الإذاعتين الوطنية والدولية تخضع للتجديد في المغرب

GMT 01:10 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

خمسة أسرار تمنح ديكور مطبخك مظهرًا فريدا

GMT 17:57 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك

GMT 18:37 2020 الإثنين ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن النقاش والجدال لتخطي الأمور وتجنب الأخطار

GMT 07:56 2018 الجمعة ,02 آذار/ مارس

أبي حقًا

GMT 00:05 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في عمالة الحي الحسني

GMT 22:07 2018 الأربعاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

لماذا يجب الإكثار من الأطعمة الغنية بفيتامين E ؟

GMT 10:01 2014 الإثنين ,14 إبريل / نيسان

سنصبحُ وثنيِّين

GMT 10:23 2014 الثلاثاء ,22 إبريل / نيسان

غرباءٌ خلفَ الشّاشاتِ!
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib