أفضل مناطق في جبال الألب لقضاء عطلة ممتعة
آخر تحديث GMT 02:09:40
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

حيث الرمال الذهبية والسماء الصافية وأشعة الشمس الدافئة

أفضل مناطق في جبال الألب لقضاء عطلة ممتعة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أفضل مناطق في جبال الألب لقضاء عطلة ممتعة

أفضل المناطق في جبال الألب
باريس ـ مارينا منصف

يبدأ الكثير في حزم أمتعته مع بداية فصل الصيف لقضاء عطلته الصيفية على الشاطئ حيث الرمال الذهبية والسماء الصافية وأشعة الشمس الدافئة، بينما في مكان ما أبعد كثيرا تكون الجبال المنطقة الأكثر غرابة في أوروبا خالية من الحشود، ربما تجد الأمطار تسقط على منطقة جبال الألب في شهري يوليو/ تمُّوز وأغسطس/ آب، ولكن أيضا يمكن أن تتمتع بدرجة حرارة 30 درجة مئوية لأيام، فعندما تشرق الشمس تبدأ النباتات في الانتعاش وسط الصخور المرتفعة ومناطق الثلج البعيدة التي تخطف الأنظار بجمالها.

تتنوع الأنشطة السياحية في مناطق الجبال بداية من المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات، إلى تناول الطعام الجبلي المدهش، والإقامة في الفنادق وأماكن الإقامة ذات التكلفة المعقولة، وتشير صحيفة "التايمز" البريطانية إلى أنك ستكتشف أن الرحلة إلى جبال الألب في الصيف هي أرخص من رحلة تزلج في فصل الشتاء وهو ما يجعلها واجهة مثالية لميزانيتك ومميزة في الوقت ذاته.

استكشاف منطقة إنجادين السويسرية

على مدى 150 عامًا، جعل منتجع سانت موريتس القديم من ضاحية إنجادين مكانا سياحيا شهيرا فمن خلال ركوب قطار السكك الحديدية ذات المسار الواحد، تجد الطريق يصل بك إلى محيط من الأشجار، تحد قرية مذهلة حيث لا يزال سكانها المحليون يتحدثون باللغة الرومانية القديمة.

وعلى الرغم من شهرتها كوجهة صيفية في المقام الأول، فبمجرد تساقط كتل الثلج الرقيقة في سانت موريتز، يبدأ الوافدون الدوليون من الشباب في الظهور مرتدين أحدث الحلى. وأثناء فصل الشتاء، يمكنك ركوب القطار الجليدي السريع من زيرمات لتضفي طابعا أنيقا على وصولك. وتصعد عربات التليفريك أعلى ثلاث قمم جبلية قريبة من المكان.

وتتضمن أشهر مواقع الرياضات في المنطقة مئات الأميال من ممرات التزلج على الجليد، والمشي لمسافات طويلة عبر المنتزه الوطني الوحيد في سويسرا بالإضافة إلى بحيرة متجمدة، وكما يُقال إذا كنت في روما، فافعل مثل أهلها، عليك بتجربة أحد ينابيع المياه المعدنية في المدينة، مثل سان موريتز بادر.

التخييم في بورغ سانت موريس.. فرنسا

إذا كنت ترغب في قضاء عطلة عائلية منخفضة التكلفة وعالية النشاط فإن مخيم "Huttopia" في  بورغ سانت موريس، بفرنسا هو الأنسب لك.

يوجد حمام سباحة دافئ في الموقع، مركز تجمع على بعد ثلاثة أميال بطول ضفة النهر ويمكنك الوصول السريع بواسطة القطار الجبلي.

هناك يمكنك القيام بمختلف الأنشطة من ركوب الدراجات والمشي لمسافات طويلة، تسلق الجبال، الرماية ورياضة القفز، وكلها موجودة في القائمة مع المنزلقات المائية وحمامات السباحة في La Piscine التي توفر الطقس الرطب.

لعب الغولف في مدينة كتسبويل.. النمسا

على النقيض تستضيف مدينة كتسبويل في النمسا بفصل الشتاء سباق "هاهنينكام"، وهو أعنف سباق للتزلج في تقويم كأس العالم، ولكن عندما تذوب الثلوج، تزدهر النباتات الصيفية وتفترض هوية جديدة للمكان تناسب ممارسة لعبة الجولف في جبال الألب.

منتجع التزلج النمساوي في قرية سولدن

في شهر يوليو من هذا العام، تم افتتاح موقع جذب جديد لزوّار النمسا بمنتجع سولدن النمساوي حيث تم تصوير جزء من أحدث أفلام جيمس بوند الشهيرة "Spectre". تم بناؤه على جانب أحد الجبال، ويعد هذا المكان مثاليا لمغامرة فريدة من نوعها. يمكنك السفر إلى إنسبروك مع الخطوط الجوية البريطانية، واستئجار سيارة لمدة أسبوع بتكلفة 137 جنيها إسترلينيا والبقاء في فندق بيرجلاند الذي يحتوي على أجنحة مميزة، ويتمتع بموقع مذهل للتصوير.

تتنوع الأنشطة بالموقع حيث يمكنك ممارسة مجموعة من الرياضات الجبلية كالترادف بالمظلات واستئجار دراجة الجبلية بسعر 25 جنيها إسترلينيا في اليوم.

الاسترخاء بالمنتجع الصحي في سيفيلد.. أستراليا

تمتد سيفيلد عبر هضاب وغابات جميلة، وهي عاصمة جبال الألب من حيث المنتجعات الصحية الفاخرة في الفنادق، والتي تفتح العديد منها لغير الضيوف، ففي فندق Klosterbräu ذي الخمس نجوم، على سبيل المثال، يمكنك قضاء يوم واحد في منتجع صحي واسع (الذي يضم أربعة حمامات سباحة وثمانية حمامات ساونا) بتكلفة 62 جنيها إسترلينيا.

تتراوح العلاجات من التدليك المصمم خصيصًا (من 70 جنيها إسترلينيا) إلى سبا القدم بواسطة الأسماك التيرولية الصغيرة، وهي خدمة مجانية والعلاج المثالي ليوم طويل من رياضة المشي لمسافات طويلة حول جبل سيفيلد سبيتز الذي يبلغ ارتفاعه 7286 قدمًا. يبدأ الأسبوع في فندق Seefelderhof ذي الأربع نجوم.

شرق تيرول.. النمسا

ولاية تيرول المختبئة وراء جبل غروسغلوكنر الذي يبلغ ارتفاعه 12،461 قدما، ويعد أعلى جبل في النمسا، تعد منطقة شرق تيرول غير مأهولة بالسكان، وربما صعبة الوصول لكنها جميلة بشكل مذهل. يمكنك البقاء في فندق Strasserwirt المريح ذي الأسرّة المصنوعة من خشب الصنوبر السويسري العطري، ويعتقد بأنها تُقلّل من معدل ضربات القلب، يتكلف البقاء في الفندق 120 جنيها إسترلينيا في الليلة ثم الحصول على استكشاف. يمكنك زيارة قرية أوبرتيلياتش القديمة ذات اللون الأسود، وأودية فيلجراتينتال وديبانتال غير المطورة ومشاهدة حية لفن الرسام ألبن إيجر لينز الذي خلد الحياة الجبلية الصعبة للمنطقة في أوائل القرن العشرين.

ركوب الدراجات الجبلية في مورزين.. فرنسا
هذه المدينة الفرنسية الصاخبة تمتلك شبكة طرق بطول 400 ميل خاصة بمسارات الدراجات الجبلية، تناسب مختلف المستويات بدءا بمستوى المبتدئين إلى المحترفين. احجز غرفة في فندق Philibert، وستحصل على استئجار الدراجة لمدة 3 أيام، والوصول إلى مسبح Morzine العملاق في الهواء الطلق ويمكنك ممارسة بعض الأنشطة الأخرى كالمشي لمسافات طويلة والتجديف بالكاياك والرحلات الاستكشافية في المنطقة.

سان كاسيانو.. إيطاليا

توفر القرية ذات الأجواء المذهلة على فنادق من الدرجة الأولى التي تضم مطاعم حائزة على نجمة ميشلان.

يقع فندق Rosa Alpina الأنيق في سان كاسيانو، وهو فندق من خمس نجوم مدار عائليا، وحاز مطعم St Hubertus نجمة ميشلان الثالثة من أجل أطباقه ذات نكهة الجبن مثل الحلزونات والشمندر والشوكولاتة ولحم البقر المطبوخ. يمكنك حجز ليلة واحدة والاستماع بالشواء على ارتفاعات عالية وإطلالة على الحظيرة الريفية مع إطلالات ساحرة مع أشعة الشمس التي ترسم الجرف البرتقالي والوردي.​

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل مناطق في جبال الألب لقضاء عطلة ممتعة أفضل مناطق في جبال الألب لقضاء عطلة ممتعة



GMT 02:13 2022 الإثنين ,04 تموز / يوليو

أفضل الوجهات السياحة لقضاء عطلة عيد الأضحى

GMT 08:44 2018 الإثنين ,29 تشرين الأول / أكتوبر

تعرَّف إلى أفضل 10 مطاعم في مراكش المغربية

GMT 08:37 2018 الخميس ,25 تشرين الأول / أكتوبر

أجمل 10 ينابيع طبيعية ساخنة على مستوى العالم

GMT 06:12 2018 السبت ,06 تشرين الأول / أكتوبر

"إيتون Eaton- واشنطن" عنوان مميَّز للفنادق الفخمة

GMT 06:26 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل 10 جزر في العالم لقضاء عطلة سياحية قصيرة

الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 08:26 2023 الخميس ,04 أيار / مايو

شركة تويوتا تكشف عن بوس الرياضية الجديدة

GMT 05:05 2023 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

سعر الذهب في المغرب اليوم الأحد 31 ديسمبر/ كانون الأول 2023

GMT 10:08 2023 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الخميس 21 سبتمبر/أيلول 2023
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib